أركان عماد عيسى 10 سنوات من النجاح والتقدم وخدمة الوطن

عن الشركة

تأسست شركة أركان للتطوير العقارى فى مصر عام 2013 على يد مؤسسها السيد/ عماد عيسى الذى اطلق من خلالها مبادرة ابنيها

أركان عماد عيسى 10 سنوات من النجاح والتقدم وخدمة الوطن

أركان عماد عيسى مجموعة عقارية ظهرت للنور منذ عشر سنوات في عام 2013 على يد مالكها ومؤسسها السيد عماد عيسى الذي سعى لتأسيس الشركة للإسهام في تعزيز قوة مصر العمرانية وتحقيق التنمية العقارية بمفهومها الشامل، ولتقديم خدمات الاستثمار العقاري بالشكل الأمثل وتنفيذ مشروعات وطنية هدفها توفير المسكن المثالي للأفراد وتحقيق مفهوم الرفاهية المعيشية داخل مشاريع عقارية سكنية متكاملة.

 

القائمة البريدية

أركان عماد عيسى 10 سنوات من النجاح والتقدم وخدمة الوطن الرئيسية أخبار عن الشركة تأسست شركة أركان للتطوير العقارى فى مصر عام 2013 على يد مؤسسها السيد/ عماد عيسى الذى اطلق من خلالها مبادرة ابنيها غرب سوميد, أمام دولفين مول, المحور info@arkanemadeissa.com +20 1000 989828 09.00 AM – 08.00 PM أركان عماد عيسى 10 سنوات […]

 لم تتوقف مشروعات الشركة عند التنمية والتطوير العقاري فحسب بل خاضت الشركة دروب استثمارية ناجحة جديدة في مجال التعليم من خلال مدرسة أركان فيوتشر مع تنفيذ بنود الاقتصاد التشاركي التي تتبناها الشركة وحققت من خلالها نجاحات مبهرة، والشركة مستقبلاً تستعد لإطلاق مشروعات زراعية تساهم بها في رؤية التنمية القومية التي تتبناها الدولة المصري، ومع المشروعات الزراعية تسعى الشركة للدخول في مجالات التكنولوجيا المعلوماتية وإطلاق منصات وتطبيقات خدمية ومعلوماتية للمستثمرين والمهتمين بمجالات العقارات وغيرها من المجالات الاقتصادية ذات الصلة.

أركان عماد عيسى أُسس ترسخت ومكاسب تحققت

منذ النشأة وهناك قواعد وأُسس عمل تتبعها الشركة لتبقى ضمن اهم شركات التطوير العقاري في مصر والشرق الأوسط، وأهمها:

  • المصداقية والشفافية مع العملاء وفيما يخص جميع خدمات الشركة.
  • الأمانة والالتزام في كل ما يُقدم من خلال الشركة لنبني مع عملائنا جدار ثقة لا يهتز.
  • الإدارة والقيادة المدروسة، فالنجاح يبدأ بالقدرة على الإدارة وقراءة المواقف واتخاذ القرارات المدروسة وإطلاق خطط العمل المُحكمة وتنفيذها.
  • الإرادة والمثابرة للإبقاء على القدرة على التنافس والتقدم على الآخرين بفكر ومنهج عمل متطور وجودة عناصر كافة خدمات المؤسسة.

وباتباع هذه الأسُس والتخطيط السليم والتنفيذ الدقيق لكل مشروعات الشركة والالتزام بمستوى الجودة القياسي أصبحت أركان العقارية كيان اقتصادي كبير له ثقله في مصر والشرق الأوسط وتتسع يوماً عن يوم رقعة أعمالنا وتتزايد بفضل الله مشروعاتنا ومساهماتنا في تعزيز القوة الاقتصادية لمصر.

مبادرة ابنيها

تبنت شركة أركان مبادرة عقارية وطنية مهمة وهي مبادرة ابنيها والتي قامت الشركة من خلالها بترسيخ مفاهيمها الخاصة بتسخير التنمية العمرانية والطفرة البنائية لكي تخدم المواطن وذلك بتوفير سكن ملائم وتتوافر فيه جميع سُبل المعيشة الجيدة بأقل سعر ممكن وهو ما يعادل قيمة التكلفة الحقيقية للوحدات بهوامش ربحية بسيطة جداً للحفاظ على معايير الكود المصري المعماري وجودته.

أهم مشروعات وإنجازات شركة أركان عماد عيسى

في 10 سنوات فقط قدمت شركة أركان العديد من المشروعات العملات التي استهدفت بها تحقيق التنمية العمرانية وتوفير السكن المثالي بأسعار التكلفة، وكانت أهم مشروعات الشركة:

  • ميني كومبوند جيسي هيلز السكني ضمن مشروعات بيت الوطن أكتوبر.
  • مشروع منطقة التوسعات الشمالية ضمن مشاريع بيت الوطن أكتوبر.
  • مشروع القطعة ب65 وهو من مشروعات بيت الوطن التكميلي.
  • مشروع أوودي بالاس- OODY Palace من مشروعات المرحلة السابعة بيت الوطن في زايد.
  • مشاريع الشركة السكنية المميزة بالتوسعات الشمالية في 6 أكتوبر بأرقى وأهم مناطقها.
  • مشروع أب ويست السكني العملاق أحد أهم وأكبر مشروعات الشركة بأفضل مناطق حدائق أكتوبر المدينة الواعدة.
  • المشروع التعليمي الأضخم أركان فيوتشر سكول الدولية.
  • وصل عدد المشروعات التي قامت بتنفيذها شركتنا في مجال التطوير العقاري لما يزيد على 50 مشروع يجمعهم الجودة القياسية والتنفيذ النموذجي.
  • وحداتنا السكنية استفاد منها ما يزيد عن 1250 أسرة.
  • فريق الشركة يضم المئات من الكوادر الإدارية والفنية وأطقم عمالة متميزة مع أهم الخبراء الأكاديميين الممثلين لمكتب الشركة الاستشاري الرفيع.
  • مشروعاتنا هدفها بالأساس تحقيق المنفعة للمواطن وتعزيز اتجاهات الدولة في تطبيق مبادئ التنمية العمرانية حتى أن الشركة لها عدد من المشروعات العقارية الخضراء للمشاركة في رؤية البلاد للتنمية المستدامة 2030.

Post Tags :

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

منزل أحلامك في إنتظارك

ماذا تنتظر؟ فقط قم بتسجيل بياناتك وسيقوم أحد فريق العمل بالتواصل معك للإجابة عن جميع إستفساراتك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *