أماكن الخروج والفسحة في زايد

عن الشركة

تأسست شركة أركان للتطوير العقارى فى مصر عام 2013 على يد مؤسسها السيد/ عماد عيسى الذى اطلق من خلالها مبادرة ابنيها

القائمة البريدية

أماكن الخروج والفسحة في زايد

أماكن الخروج والفسحة في زايد الرئيسية أخبار عن الشركة تأسست شركة أركان للتطوير العقارى فى مصر عام 2013 على يد مؤسسها السيد/ عماد عيسى الذى اطلق من خلالها مبادرة ابنيها غرب سوميد, أمام دولفين مول, المحور info@arkanemadeissa.com +20 1000 989828 09.00 AM – 08.00 PM مقالات جديدة Duplicated: حي بيت الوطن في مدينة الشيخ زايد، […]

تعتبر مدينة الشيخ زايد مدينة متكاملة تتطور يوميا ليتوفر بها كل ما قد تحتاجه من خدمات متنوعة لتلبي جميع طلباتك. بداية من احتياجاتك اليومية سواء كانت مجرد مستلزمات للبيت وخلافه حتى احتياجاتك الترفيهية بنهاية كل أسبوع.

ان شركة اركان جروب للتطوير العقاري تقدم عدد وفير من الوحدات السكنية في مشاريع متميزة للغاية وفي مواقع راقية سواء في مشروع بيت الوطن الشيخ زايد أو مشروع ميني كومبوند اوودى بالاس.

وما يميز مشروع بيت الوطن بالشيخ زايد هو أن الأرض بالكامل كانت في بداية الأمر مخصصة لينفذ عليها مشروع النادي الأهلي، مما جعل قطعة الأرض بوقتها تجهز بسور يحاوطها بالكامل ثم تغير الأمر وأصبحت منطقة سكنية لكن لا تزال محتفظة بالسور الذي يحيط بها.

 مما أضفى إحساس الأمان والمجتمع الراقي الذي يوفره لك السكن في كومبوند لكن بدون أن تدفع مبالغ الكومبوندات الطائلة.

تقع شقق للبيع في زايد تابعة لشركة اركان جروب للتطوير في مكان متميز للغاية أمام أشهر مولات القاهرة: أمام مول العرب مباشرة، ومن أهم المعالم القريبة من وحدتك: جامعة النيل، وهايبر وان، حيث يسهل الوصول إليهم من خلال محور 26 يوليو.

 هذه بضع معالم مشهورة لسهولة الوصول لشقتك في زايد انما إذا كنت تبحث عن أماكن للاسترخاء والاستمتاع بها وأن تكون أيضا قريبة منك فيمكنك بكل بساطة تجربة بعض من الأماكن التالية سواء كنت بمفردك أو مع أسرتك أو مع مجموعة من الأصدقاء.

  • حديقة الشيخ زايد المركزية بشارع الحرية.

تتميز الحديقة بحداثتها حيث تم افتتاحها في 2019 وتتمتع بطابع مريح ومهدئ للأعصاب في وسط مساحات خضراء شاسعة وشلالات مياه ونوافير راقصة وممرات واسعة ومناطق مخصصة للعب الأطفال بالإضافة لوجود ملاهي ومطاعم عديدة.

  • أدرينالين بارك عند بوابة 1، طريق وصلة دهشور، داخل داندي مول

ادرينالين بارك تتميز بكونها من الأماكن التي تتضمن عدة أنشطة يمكن ممارستها للاستمتاع بأكثر من تجربة في اليوم الواحد سواء كنت ترغب في الذهاب الى الملاهي أو اللعب والجري وأيضا التصويب للفوز بالألعاب المتعددة التي يتم طرحها بالمكان

  • ملاهي زيد عند بوابة 4، شارع الحرية.

أما بالنسبة لملاهي زيد فهي أفضل مكان ليستمتع به الصغار والكبار سواء في ألعاب متنوعة شيقة في وينتر وندرلاند أو في مراكز التسوق او في مطاعم مختلفة تخدم كل الأذواق.

إذا كنت ممن يشتهون ممارسة رياضة التزحلق على الجليد أو حل الألغاز في بيت الرعب أو حتى حضور حفلات موسيقية فأن ملاهي زيد هي المكان الذي سيشبع جميع رغباتك.

  • كيدز تاون عند بوابة 9، 

إذا كنت تبحث عن روضة أطفال آمنة لتصطحب فيها أطفالك في عطلة نهاية الأسبوع وفي نفس الوقت أن توفر لهم الأنشطة الترفيهية المختلفة ليستثمروا وقتهم بها فان كيدز تاون هي المكان المناسب.

أن المكان يوفر لهم ملاعب رياضية وحمام سباحة وحديقة واسعة ومسرح بالإضافة الى منطقة طعام.

Post Tags :

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

منزل أحلامك في إنتظارك

ماذا تنتظر؟ فقط قم بتسجيل بياناتك وسيقوم أحد فريق العمل بالتواصل معك للإجابة عن جميع إستفساراتك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *