أهم مميزات مدينة حدائق أكتوبر

عن الشركة

تأسست شركة أركان للتطوير العقارى فى مصر عام 2013 على يد مؤسسها السيد/ عماد عيسى الذى اطلق من خلالها مبادرة ابنيها

القائمة البريدية

أهم مميزات مدينة حدائق أكتوبر

أهم مميزات مدينة حدائق أكتوبر الرئيسية أخبار عن الشركة تأسست شركة أركان للتطوير العقارى فى مصر عام 2013 على يد مؤسسها السيد/ عماد عيسى الذى اطلق من خلالها مبادرة ابنيها غرب سوميد, أمام دولفين مول, المحور info@arkanemadeissa.com +20 1000 989828 09.00 AM – 08.00 PM مقالات جديدة Duplicated: مشروعات أركان عماد عيسى في حدائق أكتوبر […]

مدينة حدائق أكتوبر من مدن الجيل الرابع للتمديدات العمرانية بجمهورية مصر العربية وهي من المدن الطموحة التي تأخذ في التطور والنمو يوماً بعد الأخر، وهي من المدن التي تضاعفت أرباح الاستثمار العقاري بها في السنوات الأخيرة وذلك لتمتعها بعديد من المزايا التي جعلت منها واحدة من أهم المناطق التي تجذب الأفراد للسكن وللاستثمار العقاري كذلك خصوصاً وأنها مكان يضم مشروعات موجهة لكل شرائح المجتمع وطبقاته الاجتماعية، توافر الخدمات والتطوير المستمر في بنية المدينة التحتية وتزايد عدد المشروعات بها وكونها مكان أفضل للمعيشة بعيداً عن ضوضاء العاصمة ومدنها الرئيسية بجانب المشروعات القومية الكبيرة التي تنفذها الدولة في حيز المدينة العمراني والتي أعطتها ثقل كمدينة جديدة واعدة جاذبة للاستثمارات الوطنية والأجنبية، وفيما يلي سنتحدث عن أبرز واهم مميزات مدينة حدائق أكتوبر للسكن والاستثمار كذلك.

house

مدينة حدائق أكتوبر وموقعها المميز

  • حدائق أكتوبر امتداد عمراني ضمن مدن الجيل الرابع وموقعها بالقرب من طريق الواحات.
  • يفصلها عن ميدان الرماية بمنطقة الهرم 15 دقيقة تقريباً، ويفصلها عن مدينة 6 أكتوبر نصف ساعة.
  • كما تبتعد بمسافة 335 دقيقة عن مدينة الشيخ زايد.
  • يربط حدائق أكتوبر بمدن العاصمة الرئيسية الطريق الدائري والأوسطي وطريق الفيوم.

أهم مميزات مدينة حدائق أكتوبر

  • تنوع الفئات السعرية للسكن بها، فالمدينة تضم العديد من المشروعات بينها مشروعات إسكان حكومية للشباب ومتوسطي الدخل، كما توجد تجمعات سكنية متفاوتة المستوى لتتناسب مع الطبقات المتوسطة وفوق المتوسطة.
  • التنوع الديموغرافي لسكان المدينة من مميزاتها كما أشرنا أن تتناسب مع فئات المجتمع من مختلف الطبقات.
  • تنوع أشكال العقارات بالمدينة بين الفيلات والشقق والمحال التجارية، والنسق المعماري الأنيق الذي تتسم به الكثير من مشروعات المدينة جعلها مكان مميز للسكن والمعيشة.
  • توافر الخدمات وتوافر كل المرافق التي يحتاجها الفرد العادي لمعيشته.
  • بجانب أماكن الترفيه والنوادي والمولات التجارية والمؤسسات التعليمية المهمة كجامعات النيل وزويل مع وجود أهم المؤسسات الطبية بالمدينة.
  • الهدوء والتوزيع الجيد للمساحات بالمدينة وكذلك المساحات الخضراء بها من مزاياها السكنية.
  • المشروعات القومية التي يتم تنفيذها داخل حيز المدينة الجغرافي تزيد من ثقلها كمنطقة استثمارية مهمة كمشروع القطار السريع.

أهم مشروعات أركان عماد عيسى في حدائق أكتوبر

“مشروع أب ويست هو دُرة مشروعات مجموعة أركان عماد عيسى القابضة في أفضل مواقع حدائق أكتوبر وضمن أكبر التجمعات السكنية بالمدينة وأرقاها، والآن تتبقى وحدات محدودة يمكنك الاستفسار عنها واغتنام الفرصة بأن تكون ضمن مجتمع “UPWEST” الراقي”.

Post Tags :

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

منزل أحلامك في إنتظارك

ماذا تنتظر؟ فقط قم بتسجيل بياناتك وسيقوم أحد فريق العمل بالتواصل معك للإجابة عن جميع إستفساراتك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *