إستثمار يعنى مستقبل .. والمستقبل فى التعليم

عن الشركة

تأسست شركة أركان للتطوير العقارى فى مصر عام 2013 على يد مؤسسها السيد/ عماد عيسى الذى اطلق من خلالها مبادرة ابنيها

القائمة البريدية

إستثمار يعنى مستقبل .. والمستقبل فى التعليم

إستثمار يعنى مستقبل .. والمستقبل فى التعليم الرئيسية أخبار عن الشركة تأسست شركة أركان للتطوير العقارى فى مصر عام 2013 على يد مؤسسها السيد/ عماد عيسى الذى اطلق من خلالها مبادرة ابنيها غرب سوميد, أمام دولفين مول, المحور info@arkanemadeissa.com +20 1000 989828 09.00 AM – 08.00 PM مقالات جديدة Duplicated: فوائد الاستثمار في التعليم – […]

ان الاستثمار في التعليم لا يعني مجرد انشاء المدارس والجامعات الخاصة ذو المباني الفخمة فقط ، لكن يعد الاستثمار في التعليم الحقيقي هو كيفية تطوير جودة التعليم بشكل كامل ابتداءاً من اختيار افضل المناهج الدراسية طبقًا للتطور التعليمي الهائل حول العالم ، وتقديمها باستخدام احداث اساليب التدريس الحديثة ، ولا يتم ذلك الا بعد اختيار افضل هيئة تدريسية من المعلمين المؤهلين علميًا وتربويًا على افضل مستوى مطلوب طبقًا للمعايير الدولية للتعليم ..

 

وطبقًا لتلك الرؤية الثاقبة حرصت شركتنا اركان للتطوير العقاري على توفير جميع تلك المقومات ضمن أحدث مشاريعها الأخيرة تحت مسمى مدرسة أركان المستقبل بمدينة ٦ أكتوبر ، ليكون المشروع ذو الرؤية المشتركة للمستثمرين الباحثين عن فرص الاستثمار والطامحين نحو تعليم أفضل لأبنائهم ..

 

ومن هنا كان لازمًا الابتداء بتوفير المرافق والبنية التحتية الازمة لخلق بيئة أفضل للتعلم والقائمة على خلق المساحات الشاسعة التي تمنع التكدس الطلابي المعتاد ، وتخلق بنية يتوفر بها احدث وسائل التعلم التكنولوجي ..

 

وتهدف بذلك شركتنا ان تخرج جيلاً تلقى العلم بأحدث صوره ليكونوا حجر اساس في دولتنا ، ليعودوا بالنفع الاقتصادي والتربوي لمجتمعهم فيما بعد .. فإن التنمية الاقتصادية بمفهومها الحديث تعتمد على تنمية الإنسان من حيث مهاراته وكفاءته ليتمكنوا من تحقيق الوفرة الانتاجية المستقبلية ..

فالأولوية الاقتصادية التي تمنح للجانب البشري ينبغي ان تكون أولوية مطلقة حتى يتمكن المستثمرون من صناعة تنمية مجتمعية حقيقة ليست معتمدة على شراء المظاهر ولكن لتحقيق تنمية حقيقة تبدأ بالإنسان وتنتهي اليه ..

Post Tags :

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

منزل أحلامك في إنتظارك

ماذا تنتظر؟ فقط قم بتسجيل بياناتك وسيقوم أحد فريق العمل بالتواصل معك للإجابة عن جميع إستفساراتك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *