اركان رحلة نجاح لمستقبل أفضل

عن الشركة

تأسست شركة أركان للتطوير العقارى فى مصر عام 2013 على يد مؤسسها السيد/ عماد عيسى الذى اطلق من خلالها مبادرة ابنيها

القائمة البريدية

اركان رحلة نجاح لمستقبل أفضل

اركان رحلة نجاح لمستقبل أفضل الرئيسية أخبار عن الشركة تأسست شركة أركان للتطوير العقارى فى مصر عام 2013 على يد مؤسسها السيد/ عماد عيسى الذى اطلق من خلالها مبادرة ابنيها غرب سوميد, أمام دولفين مول, المحور info@arkanemadeissa.com +20 1000 989828 09.00 AM – 08.00 PM مقالات جديدة Duplicated: خطوات التطوير العقارى – [#1731] خريطتك الأساسية […]

في وقت عصيب قرر فيه العديد من المستثمرين ايقاف اعمالهم في جمهورية مصر العربية ، قرر على عكسهم المهندس / عماد عيسى تأسيس شركة اركان للتطوير العقاري عام ٢٠١٣ ، فالطموحات لا توقفها الظروف مهما كانت كما رأى وحلم بتطوير السوق العقاري في مصر ..

 

ومع تراكم الخبرات وسنوات العمل الجادة انبتت شركة اركان اولى ثمارها المتمثلة في مشروع ” ابنيها ” عام ٢٠١٧ ، فكان ومازال من اكثر المشروعات العقارية نجاحًا واستمرارًا ، حيث حقق ما كان يفتقده السوق العقاري لسنوات طوال من توفير وحدات سكنية في مختلف المدن و المحافظات قد تم بنائها بأفضل الخامات وتتناسب مع مختلف فئات طبقات المجتمع ، وهذا قد نشأ من البناء بأسعار تقترب لسعر التكلفة دون المساس بجودة الخامات العالية ..

وبمرور السنوات ظلت شركة اركان بالبناء والتوسع تحقق رؤية الدولة المصرية من توفير فرص العمل التي تساعد في حل مشكلة البطالة التي اصابت السوق العقاري لسنوات ، والارتقاء بمستوى الخبرات لترتقي بحال الفرد والمجتمع من جميع الاوجه المادية والمعنوية ..

فلم تقتصر شركة اركان للتطوير العقاري على بناء الوحدات السكنية بل تساهم ايضًا في الوقت الحالي في المجال التعليمي حيث اقتربت من انتهاء مشروعها التعليمي الاول المتمثل في مدرسة اركان المستقبل والذي تأمل شركة اركان ان يكون منارة علمية جديدة في وطننا الحبيب لتقديم المناهج المصرية بأحدث الطرق التعليمية وتحت اشراف باقة من افضل خبراء التعليم ، لتخريج دفعات من الطلبة المتفوقين علميًا ليعودوا بالنفع على وطنهم اقتصاديًا وتعليميًا مرة أخرى ، لتضرب مثال هام عن اهمية الاستثمار في التعليم في الوقت الحالي كونه افضل انواع الاستثمار ..

كما تستعد شركة اركان كما اعتادت على الطموح وكسر القوالب الصعبة ان تمد استثماراتها في القطاع الزراعي والحيواني في الفترة القادمة عن طريق استغلال خبراتها لإنشاء مزارع لإنتاج المحاصيل والمنتجات الزراعية المختلفة ، مما يوفر فرص واعدة لسوق التصدير المصري في مجالات الانتاج الزراعي والحيواني .. كما يساعد على تحقيق الوفرة المطلوبة من توفير المنتجات بأسعار مناسبة للسوق المحلي ..

ومع توالي السنوات تستمر شركة اركان للتطوير العقاري في محاولة صنع ما قد ظنه الكثيرون مستحيلاً لتضرب مثلاً قويًا عن ارادتها الصلبة لتمر عشرة اعوام من العمل الجاد الذي تطمح شركة اركان ان يظل مستمرًا في العطاء للسوق العقاري والاقتصادي والاستثماري في مصر والوطن العربي ..

Post Tags :

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

منزل أحلامك في إنتظارك

ماذا تنتظر؟ فقط قم بتسجيل بياناتك وسيقوم أحد فريق العمل بالتواصل معك للإجابة عن جميع إستفساراتك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *