اركان فيوتشر سكول أول مدرسة مصرية بنظام الاقتصاد التشاركي

عن الشركة

تأسست شركة أركان للتطوير العقارى فى مصر عام 2013 على يد مؤسسها السيد/ عماد عيسى الذى اطلق من خلالها مبادرة ابنيها

مقالات جديدة

القائمة البريدية

اركان فيوتشر سكول أول مدرسة مصرية بنظام الاقتصاد التشاركي

اركان فيوتشر سكول أول مدرسة مصرية بنظام الاقتصاد التشاركي الرئيسية أخبار عن الشركة تأسست شركة أركان للتطوير العقارى فى مصر عام 2013 على يد مؤسسها السيد/ عماد عيسى الذى اطلق من خلالها مبادرة ابنيها غرب سوميد, أمام دولفين مول, المحور info@arkanemadeissa.com +20 1000 989828 09.00 AM – 08.00 PM مقالات جديدة القائمة البريدية Duplicated: فرصة […]

يعد الاقتصاد التشاركي هو الثورة الصناعية الحديثة في عالم الاستثمار حاليًا ، فإذا كانت الثورة الصناعية منذ اكثر من قرنين قد غيرت معالم الحياة تمامًا ، فإن الاقتصاد التشاركي سوف يغير معالم الاستثمار أيضا بشكل كامل .

وترجع نقطة القوة الاولى والرئيسية لنظام الاقتصاد التشاركي وتحديدًا في المجال العقاري إلى اتاحته فرصة الاستثمار بأقل قيمة لرأس المال في مشروعات ضخمة كان من الصعب سابقًا على أي مستثمر مبتدأ امكانية الاستثمار بها .

ومن أحد اهم تلك المشروعات الضخمة في الوقت الحالي هي مدرسة اركان فيوتشر ، والتي قامت شركة اركان جروب للتطوير بالبدء في انشاءها منذ مدة واقتربت من الانتهاء منها ، فإذا كنت من الباحثين حول طريق استثماري امن و بالنظام التشاركي دعنا نقدم لك اهم مميزات مدرسة اركان فيوتشر لتكون طريقك الامن في عالم الاستثمار ..

امكانية الاسثمار بأقل قيمة رأس مال :

تعد مدرسة اركان فيوتشر هي المدرسة الاولى في جمهورية مصر العربية التي يتم انشاءها بنظام الاقتصاد التشاركي ، مما يتيح للعديد من المستثمرين باختلاف قدراتهم المالية امكانية الاستثمار بالشكل المناسب لقدراتهم وتطلعاتهم ..

 

الاستثمار التعليمي اكثر انواع الاستثمارات استقراراً :

كشفت صعوبات الفترة السابقة من اجتياح وباء كرونا ومن بعدها الحرب الروسية الاوكرانية مع العديد من التوترات الدولية مدى هشاشة العديد من القطاعات الاستثمارية ، كما كشفت أيضًا عن اكثر أنواع الاستثمارات استقرًار والتي كان على اوائل قائمتها الاستثمار في التعليم ، حيث اثبت هذا القطاع مدى استمراريته وحفاظه على قيمة رأس المال والحفاظ على عائد ربحي منتظم ..

 

الحفاظ على قيمة رأس المال مع أعلى عائد ربحي :

تكثر المشروعات ذو العائد الربحي المرتفع لكن مع خطورة كبيرة لفقد رأس المال مما يجعلها استثمارات مقلقة و يصعب استمرارها لفترة طويلة ، لكن على العكس تمامًا تقدم مدرسة اركان فيوتشر بنظامها التشاركي حفاظ كلي لقيمة رأس المال بل زيادته مستقبلًا ، بالإضافة لذلك يدر الاستثمار التعليمي دخل ربحي مرتفع وبشكل منتظم ، والذي يتجاوز في مدرسة اركان فيوتشر الـ ٢٥ ٪؜ ..

ومع تلك المميزات توجد العديد من المميزات الأخرى التي تقدمها شركة اركان جروب للتطوير ، لهذا شارع في التواصل معنا لمعرفة المزيد من التفاصيل والمعلومات حول مدرسة اركان فيوتشر للاحق بأفضل الفرص الاستثمارية .

Post Tags :

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

منزل أحلامك في إنتظارك

ماذا تنتظر؟ فقط قم بتسجيل بياناتك وسيقوم أحد فريق العمل بالتواصل معك للإجابة عن جميع إستفساراتك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *