اركان مول أول مول تجاري في محافظة سوهاج

عن الشركة

تأسست شركة أركان للتطوير العقارى فى مصر عام 2013 على يد مؤسسها السيد/ عماد عيسى الذى اطلق من خلالها مبادرة ابنيها

مقالات جديدة

القائمة البريدية

اركان مول أول مول تجاري في محافظة سوهاج

اركان مول أول مول تجاري في محافظة سوهاج الرئيسية أخبار عن الشركة تأسست شركة أركان للتطوير العقارى فى مصر عام 2013 على يد مؤسسها السيد/ عماد عيسى الذى اطلق من خلالها مبادرة ابنيها غرب سوميد, أمام دولفين مول, المحور info@arkanemadeissa.com +20 1000 989828 09.00 AM – 08.00 PM مقالات جديدة القائمة البريدية Duplicated: المدرسة الأولى […]

افتقرت محافظات الصعيد لسنوات وجود مشروعات استثمارية هامة بها ، حيث اقتصرت اقامة تلك المشروعات على محافظة القاهرة وبعض المحافظات المجاورة لها فقط ، لكن وللمرة الأولى في تاريخ محافظات الصعيد شرعت شركة اركان للتطوير في تأسيس أول مول تجاري إدارى متكامل في محافظة سوهاج شارع سيتى ، والذي سوف يصبح نقلة نوعية استثمارية هامة لجذب العديد من الماركات العالمية في كافة الانشطة الترفيهية .

و يتم تأسيس أركان مول على مساحة شاسعة تصل الى ١٥ الف متر مربع ، وبارتفاع خمس طوابق متتالية ، كما تم تصميم أركان مول طبقًا لأحدث اساليب التصميم المعمارية الراقية ، حيث بالرغم من مساحة المول الشاسعة الى انه تم ربطها بأحدث الاسانسيرات والسلالم المتحركة ، مما يجعل الوصول إلى اي نقطة في اركان مول لا تتطلب الجهد أو الوقت .

و يتضمن اركان مول العديد من المتاجر والماركات الهامة التي افتقدها الصعيد لسنوات ، ويأتي على رأسها وجود اول دور سينما متطورة في محافظة سوهاج ، بالإضافة إلى وجود العديد من المتاجر التجارية لمختلف انواع ماركات الملابس العالمية ومستحضرات التجميل التي تناسب جميع الأذواق في مكان واحد .

كما يتضمن اركان مول على منطقة مخصصة يوجد بها العديد من المطاعم والكافيهات ذو الاذواق المختلفة .. وقد تم تصميم منطقة خاصة اخرى لإنشاء مدينة ملاهي ترفيهية للأطفال ، مما يجعل تجربة التسوق في اركان مول تجربة ترفيهية لا تنسى لجميع الأعمار .

واضافت شركة اركان تأسيس مراكز تعلمية وعيادات تجميلية وجيم رياضي ، وقد تم وضع العديد من ماكينات الصراف الآلي ، مما يجعله مكان خدمي متكامل .

وقد تم وضع نظام امني شامل لإدارة اركان مول من توفير الحراسة الازمة على جميع مداخل المول ، وتوفير نظام تكنولوجي لمكافحة الحرائق .

وتسعى من ذلك شركة اركان للتطوير إلى تقديم اهم فرصة استثمارية ترفيهية في محافظة سوهاج ، لذلك سارع في التواصل معنا لمعرفة المزيد من التفاصيل وانتهز الفرصة بحجز حصتك الاستثمارية .

Post Tags :

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

منزل أحلامك في إنتظارك

ماذا تنتظر؟ فقط قم بتسجيل بياناتك وسيقوم أحد فريق العمل بالتواصل معك للإجابة عن جميع إستفساراتك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *