اركان مول اضخم الفرص الاستثمارية بالصعيد

عن الشركة

تأسست شركة أركان للتطوير العقارى فى مصر عام 2013 على يد مؤسسها السيد/ عماد عيسى الذى اطلق من خلالها مبادرة ابنيها

مقالات جديدة

القائمة البريدية

اركان مول اضخم الفرص الاستثمارية بالصعيد

اركان مول اضخم الفرص الاستثمارية بالصعيد الرئيسية أخبار عن الشركة تأسست شركة أركان للتطوير العقارى فى مصر عام 2013 على يد مؤسسها السيد/ عماد عيسى الذى اطلق من خلالها مبادرة ابنيها غرب سوميد, أمام دولفين مول, المحور info@arkanemadeissa.com +20 1000 989828 09.00 AM – 08.00 PM مقالات جديدة القائمة البريدية Duplicated: اركان مول أول مول […]

تعد منطقة الوجه القبلى هي وجهة المستثمرين في الوقت الحالي حيث تعتبر تلك المنطقة هي مستقبل مصر القادم ، ويرجع ذلك إلى العديد من الأسباب أهمها ضخامة حجم السوق الاستثماري الغير مستغلة بشكل كافي حتى الان ، ووفرة طاقتها الشابة الطامحة ، وتوفر العديد من مصادر الانتاج بها ، مما يجعل تلك الأسباب موفرة لأفضل مناخ يبحث عنه المستثمرين الطامحين لزيادة فرصهم الاستثمارية .. وكان على رأسهم شركة اركان للتطوير العقاري والذي بدأت في انشاء مشروعها الأضخم بمحافظة سوهاج بتأسيس أركان مول ليصبح أول مول تجاري متكامل بها بل وعلى مستوى محافظات الصعيد اجمع ..

ويعد اركان مول فرصة استثمارية ضخمة لامتلاكه العديد من المقومات التي افتقدها سوق الصعيد التجاري وتحديدًا محافظة سوهاج في السنوات السابقة والتي تتمثل في الآتي .

أولاً : مول تجاري بأحدث طراز معماري

يتم انشاء اركان مول طبقًا لأحدث التصاميم العصرية على مساحة ١٥ الف متر مربع ، ويمتاز تصميمه غير اتسامه بالرقي ، سهولة التنقل بداخله حيث تم تقسيمه إلى خمسة طوابق متصلة ببعضها عن طريق احدث السلالم الكهربية و اسانسير بانوراما .. كما تم توزيع مداخل ومخارج المول لتيسر حركة تدفق الزوار بداخله دون أي شعور بالتكدس والتمتع بتجربة ترفيهية شرائية مميزة .

 

ثانيًا : مكان واحد يضم اهم الماركات العالمية

يضم اركان مول العديد من الماركات التجارية المختلفة  للملابس ومستحضرات التجميل ، مما يقدم لزواره تجربة شرائية لا تنسى .

 

ثالثاً : اول سينما في محافظة سوهاج

يتضمن اركان مول دور سينما متكاملة ، لتصبح تلك هي السينما الأولى التي سوف يتم افتتاحها في محافظة سوهاج ، والتي ستستقطب جميع الفئات العمرية الذين افتقدوا تلك التجربة الممتعة لسنوات .

 

رابعاً : مطاعم وكافيهات عالمية

يشمل اركان مول منطقة خاصة بالعديد من المطاعم والكافيهات المختلفة والتي تناسب جميع الأذواق ، مما يجعل تجربة الزوار تتمتع برفاهية كاملة من جميع الجوانب .

 

خامساً : عيادات تجميل وجيم رياضي

على نهج أحدث المولات في العاصمة يتضمن اركان مول احدث عيادات التجميل لأهم الأطباء المصريين ، كما يوجد جيم رياضي متكامل بأحدث الأجهزة الرياضية .

كل هذه المقومات السابقة وغيرها من المقومات الاخرى التي يمكنك معرفتها تفصيلاً بمجرد التواصل معنا تجعل من اركان مول فرصة استثمارية ضخمة افتقدتها محافظات الصعيد لسنوات ، لذلك سارع في التواصل معنا لحجز فرصتك الاستثمارية التي لا تعوض .

Post Tags :

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

منزل أحلامك في إنتظارك

ماذا تنتظر؟ فقط قم بتسجيل بياناتك وسيقوم أحد فريق العمل بالتواصل معك للإجابة عن جميع إستفساراتك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *