اغتنم احدث فرص الاستثمار التعليمي

عن الشركة

تأسست شركة أركان للتطوير العقارى فى مصر عام 2013 على يد مؤسسها السيد/ عماد عيسى الذى اطلق من خلالها مبادرة ابنيها

مقالات جديدة

القائمة البريدية

اغتنم احدث فرص الاستثمار التعليمي

اغتنم احدث فرص الاستثمار التعليمي الرئيسية أخبار عن الشركة تأسست شركة أركان للتطوير العقارى فى مصر عام 2013 على يد مؤسسها السيد/ عماد عيسى الذى اطلق من خلالها مبادرة ابنيها غرب سوميد, أمام دولفين مول, المحور info@arkanemadeissa.com +20 1000 989828 09.00 AM – 08.00 PM مقالات جديدة القائمة البريدية Duplicated: فرصة قوية فى مستقبل الاستثمار […]


تشهد مصر مؤخرًا إزدهار كبيرًا في تنوع الانشطة الاستثمارية ، حيث يسعى المستثمرين المصريين وغيرهم من الجنسيات الاخرى الى الاستفادة من البدء في بعض الانشطة الاستثمارية التي غابت عن مصر لفترات طويلة ..

ويأتي على رأس الطرق الاستثمارية الحديثة مجال الاستثمار التعليمي ، حيث يعد هذا النوع من الاستثمار من افضل الاستثمارات حفاظاً على قيمة رأس المال و استقرارًا من حيث استمرارية المعدل الربحي ..

ومن تلك الرؤية انطلقت شركة اركان جروب بأخذ خطوات مدروسة بعناية لإنشاء مدرسة فيوتشر اركان بأفضل مناطق مدينة السادس من اكتوبر لتكون الفرصة الاهم في مجال الاستثمار التعليمي في الوقت الحالي ..

وقد تم تأسيس مدرسة فيوتشر اركان بنظام الاقتصاد التشاركي ، والذي يعد من احدث الانظمة الاقتصادية حول العالم ، والذي يهدف الى القدرة على استغلال اقل العناصر من طرف المستثمرين وتقسيم النسب طبقًا لذلك ، مما يخلق فرصة مشاركة لدى اغلب الطبقات واستدامة اقتصادية تعود على الدولة بالاستقرار الدائم ..


وترتكز اهمية الاستثمار في مدرسة فيوتشر اركان على عدة عناصر هامة اهمها وأولهم هي الحفاظ على قيمة رأس المال من أي خسارة مفاجئة ، بل ترتفع قيمة رأس المال على المدى البعيد لما تحتويه من عناصر عقارية من اراضي ومباني ومعدات تحتفظ بقيمتها امام اي تضخم محتمل .. كما تعد ميزة هامة اخرى استمرارية معدل العائد الربحي والذي لا يقل عن ٢٤ ٪؜ ، مما يجعل من مدرسة اركان فيوتشر فرصة استثمارية لا تعوض ..


وفي حالة رغبتك بمعرفة المزيد من المميزات والتفاصيل الخاصة بمشروع مدرسة فيوتشر اركان ، واللاحق بفرصة استثمارية بها يرجى التواصل معنا لنطلعك على ادق التفاصيل و اهم العروض ..

Post Tags :

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

منزل أحلامك في إنتظارك

ماذا تنتظر؟ فقط قم بتسجيل بياناتك وسيقوم أحد فريق العمل بالتواصل معك للإجابة عن جميع إستفساراتك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *