افضل الواجهات الخارجية لحياة اكثر جمالاً

عن الشركة

تأسست شركة أركان للتطوير العقارى فى مصر عام 2013 على يد مؤسسها السيد/ عماد عيسى الذى اطلق من خلالها مبادرة ابنيها

القائمة البريدية

افضل الواجهات الخارجية لحياة اكثر جمالاً

افضل الواجهات الخارجية لحياة اكثر جمالاً الرئيسية أخبار عن الشركة تأسست شركة أركان للتطوير العقارى فى مصر عام 2013 على يد مؤسسها السيد/ عماد عيسى الذى اطلق من خلالها مبادرة ابنيها غرب سوميد, أمام دولفين مول, المحور info@arkanemadeissa.com +20 1000 989828 09.00 AM – 08.00 PM مقالات جديدة Duplicated: الإضاءة ديكور منفرد بحد ذاته – […]

افتقرت شوارعنا في السنوات السابقة إلى المنظر الجمالي الذي اعتادت عليه لسنوات عديدة ، فبعد ان اشتهرنا لعقود بجماليات معمارنا وتفننا في انشاء اجمل المباني خارجيًا وداخليًا ، صرنا لفترات طويلة نهمل الشكل الخارجي لتحتل معظم شوارعنا الوان الطوب الأحمر الرديئة التي تسيئ للعين والنفس بشكل مؤذي ، ومع تراكم الانشاءات صار الكل مقلدًا لغيره مهملاً اكمال تشطيب واجهة مبناه ، مسرفًا فقط في المظهر الداخلي لسكنه ..

لكن في الفترات الأخيرة ومع ظهور جيل جديد يقدر قيمة الجمال بعد ان عانى من الفترة السابقة ، ويطمح في دولة اكثر رقيًا وتقدمًا ، بدأت العودة تدريجيًا في انشاء مباني ذو طابع جمالي ، مع محاولة ايضاً بترميم المباني القديمة وانهاء تشطيبها الخارجي .. وسواء كنت ستقوم بتشطيب واجهتك لأول مرة أو ستعيد تشطيب واجهة قديمة ، دعنا نخبرك بأهم انواع الوجهات الخارجية التي تستخدم في الوقت الحالي ..

أولاً : الدهانات الاسمنتية :

يعد هذا الاختيار هو الارخص على الاطلاق في تشطيب وجهتك الخارجية ، كما يوجد العديد من الخامات التي تعطي مظهر مختلف ، منها النوع الناعم او المحبب ، كما توجد قابلية كبيرة لاختيار أي لون له ، وتمتاز الدهانات الاسمنتية ايضًا بتحملها الشديد للحرارة مما يعود على سكان المبنى بسكن افضل بالإضافة الى مظهر اكثر جمالاً ..

 

ثانياً : الحجر الصناعي :

تتوافر في جمهوريتنا العديد من انواع الحجر الصناعي والمطروح بخامات والوان متعددة ، ويمتاز ذلك النوع من التشطيب الخارجي بانخفاض تكلفته الشديدة بالنسبة لبقية انواع التشطيب ، كما يمتاز الحجر الصناعي بتحمله لدرجات حرارة شديدة مما تناسب مناخنا ..

 

ثالثاً : السيراميك :

يعد استخدام السيراميك في التشطيب الخارجي هو اكثر نوع تشطيب انتشارًا في مصر ، ويرجع ذلك الى انخفاض ثمنه بالإضافة الى الميزة الاهم وهي سهولة تركيبه اكثر من بقية انواع التشطيب الاخرى ، لذا يعد خيار التشطيب الخارجي بالسيراميك خيارًا ذكيًا ، لكن لا تتجاهل اختيار الالوان والتصميم المناسب لواجهتك وليس فقط مدارة طوب المبنى ليس إلا ..

 

رابعاً : الجرانيت :

يعتبر اختيار الجرانيت في التشطيب الخارجي هو من افضل وارقى الاختيارات الجمالية ، لكن مع هذه الميزة الكبيرة يعد الجرانيت باهظ الثمن مقارنة بأنواع التشطيب الاخرى ، مما يجعله خيار اقل انتشاراً ..

 

خامساً : الخشب أو الزجاج :

لا يخفى على المعظم ارتفاع اسعار تلك العنصرين اكثر من سابقهم بكثير ، مما يجعله خيار في يد فئة محدودة ، لكن لا ننكر مدى جمالية تلك العنصرين ومدى رقيهم في اظهار المبنى في اجمل صوره ..

في النهاية اين كان النوع الذي ستختاره ليناسب المنطقة التي تسكن بها و التكلفة التي تقدر على دفعها ، ندعوك ان لا تتجاهل واجهتك أبدًا ظناً منك ان الأمر لا يستحق التكلفة والمجهود ، فالأمر يستحق ان توازن من البداية بين تكلفة التشطيب الداخلي والخارجي لتحصل على مبنى اكثر تحملًا لتقلبات الحرارة والبيئة بالإضافة الى مظهر ارقى يعود على أعينك ونفسيتك بالتحسن .

Post Tags :

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

منزل أحلامك في إنتظارك

ماذا تنتظر؟ فقط قم بتسجيل بياناتك وسيقوم أحد فريق العمل بالتواصل معك للإجابة عن جميع إستفساراتك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *