افضل مناطق سكنية في مصر للعيش والاستثمار

عن الشركة

تأسست شركة أركان للتطوير العقارى فى مصر عام 2013 على يد مؤسسها السيد/ عماد عيسى الذى اطلق من خلالها مبادرة ابنيها

افضل مناطق سكنية في مصر للعيش والاستثمار

أفضل مناطق سكنية في مصر للعيش والاستثمار وأفضل الأحياء والمدن الجديدة وأكثرها ملائمة للسكن العائلي بجانب المناطق الواعدة للاستثمار العقاري سنعرفكم عليها في خلال هذا التقرير وذلك بجانب التعرف على أرقى أحياء القاهرة الجديدة وأفضل المناطق في أكتوبر للسكن كونهما أكثر المدن الجديدة الجاذبة للاستثمار وكذلك لتوافر عدد كبير من التجمعات السكنية التي يفضل العيش بها نسبة كبيرة من النازحين من زحام العاصمة وضواحيها.

القائمة البريدية

افضل مناطق سكنية في مصر للعيش والاستثمار الرئيسية أخبار عن الشركة تأسست شركة أركان للتطوير العقارى فى مصر عام 2013 على يد مؤسسها السيد/ عماد عيسى الذى اطلق من خلالها مبادرة ابنيها غرب سوميد, أمام دولفين مول, المحور info@arkanemadeissa.com +20 1000 989828 09.00 AM – 08.00 PM افضل مناطق سكنية في مصر للعيش والاستثمار أفضل […]

أفضل مناطق سكنية في مصر للعيش والاستثمار وأفضل الأحياء والمدن الجديدة وأكثرها ملائمة للسكن العائلي بجانب المناطق الواعدة للاستثمار العقاري سنعرفكم عليها في خلال هذا التقرير وذلك بجانب التعرف على أرقى أحياء القاهرة الجديدة وأفضل المناطق في أكتوبر للسكن كونهما أكثر المدن الجديدة الجاذبة للاستثمار وكذلك لتوافر عدد كبير من التجمعات السكنية التي يفضل العيش بها نسبة كبيرة من النازحين من زحام العاصمة وضواحيها.

أفضل مناطق للسكن والاستثمار في مصر

أسس الأفضلية في أساساها تعتمد على متطلبات الفرد وهل تتحقق في المكان والعقار أم لا، فمحبي النمط التقليدي للحياة والمفضلين العيش في العاصمة وأحياءها العريقة سنكون المناطق الراقية المعروفة مكانهم المثالي وهنا سنجد أحياء جاردن سيتي والزمالك ومصر الجديدة والمعادي والدقي والمنيل وغيرها من الأحياء والمناطق الرئيسة بالقاهرة  والجيزة من أهم الأماكن المفضلة لهذه الشريحة، بينما يفضل أخرون الابتعاد عن الصخب والازدحام ويختارون العيش بنمط هادئ وهنا سيكون المكان المثالي لهم مناطق القاهرة الجديدة و6 أكتوبر، والاستثمار العقاري في هذه المناطق ناجح جداً وبالنظر لمؤشر تصاعد أسعار العقارات وحجم العرض والطلب سنجدها مناطق مهمة جداً في مجال الاستثمار في العقارات وتساهم في تحقيق أرباح متزايدة ومضمونة للمستثمرين، ولكن اختيارك أنت لأفضل مكان لسكنك أو لكي تستثمر فيه أموالك يخض لعدة عوامل مهمة سنذكرها لك.

Sidewalk for pedestrians and cyclists in residential area in Makuhari

العوامل المؤثرة في تحديد أفضل مكان للمعيشة أو الاستثمار

أولاً- تمط الحياة والشروط التي تريد توافر بمكان السكن، وما إذا كنت تفضل مناطق هادئة بالأحياء الجديدة أم مناطق حيوية بالعاصمة وضواحيها.

ثانياً- طبيعة وشكل العقارات وطبيعة التشطيب الذي تفضله وهل تريد العيش بالمجمعات السكنية الجديدة أم بعمائر وأبراج مشتركة.

ثالثاً-  يتحكم في اختيار المكان الأفضل للسكن والاستثمار حجم الميزانية المتاحة، فيجب أن يكون اختيارك للمكان الأنسب للميزانية الخاصة بك حتى لا تثقل على نفسك بتكاليف زائدة.

هذه هي أهم العوامل الشخصية التي تحدد أفضلية مكان عن أخر بالنسبة لكل فرد، وسنقوم بعرض أهم وأفضل أحياء القاهرة للعيش والاستثمار بناء على الدراسات السوقية الدقيقة ولك حرية الاختيار للمكان الأنسب والأكثر ملائمة لمتطلباتك.

أفضل أحياء القاهرة للسكن

  • في العاصمة وكلما اقتربنا من منطقة وسط البلد كلما كان للمكان ثقله ومن أهم مناطق وسط البلد الحيوية والأكثر رقياً حي الزمالك.
  • حي جاردن سيتي أيضاً من الأحياء المميزة والعريقة ويعد من أكثر مناطق القاهرة رقياً ويطل على النيل ويتسم بحفاظه على رونقه وأناقته وفخامة مبانيه.
  • حي المعادي من المناطق الراقية والهادئة وبه عدد من القصور ذات الأصول العريقة ويقربه من جميع الأماكن مرور الطريق الدائري به بجانب عدد من الطرق والوصلات المهمة، ويضم الحي المعادي القديمة والجديدة بجانب زهراء المعادي ويتميز الحي بتنوع الطبقات والشرائح المجتمعية الموجودة به.
  • حي مصر الجديدة العريق والذي يفضل الكثيرين السكن والاستثمار العقاري به لعراقته ونمط الحياة الكلاسيكي الذي مازال يحتفظ به.
  • حي المنيل ويعد واحد من أحياء القاهرة العتيقة ويقع على النيل وقريب من جميع المناطق لوجود عدد من الكباري التي تربطه بها.

أرقى أحياء القاهرة الجديدة وأفضلها للسكن والاستثمار

أما عن القاهرة الجديدة فأبرز ما يعزز وجودها بين أهم مناطق مصر للسكن والاستثمار العقاري هو الآتي:

  • الموقع في شرق القاهرة وتضم عدد من الأحياء أبرزها التجمع الأول والثالث وأيضاً التجمع الخامس.
  • تخطيط هذه المدينة مميز وقائم على ترتيب الأماكن وترك مساحات واسعة للشوارع مع وجود تنوع للشكل العقاري وطبيعته بالمنطقة.
  • يوجد بالقاهرة الجديدة مجموعة من اهم المدارس الدولية بمصر وكذلك أهم وأفضل الجامعات الخاصة.
  • المراكز التجارية والمراكز الإدارية الكبرى زادت من ثقل هذه المنطقة وجعلتها من أهم مناطق مصر للسكن وأنجحها في الاستثمار.
  • تقترب القاهرة الجديدة وتترابط مع المدن الرئيسية من خلال الطريق الدائري وكذلك طرق السويس والسخنة.
  • ولشركة أركان عماد عيسى مشاريع سكنية متميزة في القاهرة الجديدة بمناطقها المختلفة.

أفضل مناطق السكن والاستثمار العقاري في 6 أكتوبر

مدينة 6 أكتوبر من اهم المناطقة التي تجذب المستثمرين العقاريين وذلك لنموها السريع وزيادة معدلات الطلب على السكن بها وتنوع أحياءها وتميز أشكال العمران بها وكذلك التخطيط المثالي لشوارعها ومناطقها وأحياءها، وبجانب هذا تحتوي أكتوبر على أهم المراكز التجارية والهيئات التعليمية من مدارس دولية وفرع جامعة القاهرة والعديد من الجامعات الخاصة المتميزة، وكذلك أهم الصروح الطبية، وتوافر الخدمات وتعدد أنماط الحياة لتستوعب شرائح المجتمع المختلفة من أهم عوامل نجاح 6 أكتوبر كمدينة واعدة للسكن والاستثمار العقاري، وأهم مناطق أهم أكتوبر السكنية الأحياء والتوسعات الشمالية ومدينة حدائق أكتوبر الطموحة، لشركتنا عدة مشاريع سكنية راقية ومتميزة في 6 أكتوبر أهمها مشروع “Up West” السكني الراقي في أفضل مناطق السكن بحدائق أكتوبر.

منطقة الشيخ زايد

  • من أهم مناطق السكن والاستثمار في العقارات بمصر منطقة زايد.
  • موقع زايد في نطاق 6 أكتوبر وأقل من 28 كم هي المسافة التي تفصلها عن مناطق القاهرة الرئيسية.
  • تتعد أنماط الحياة والمعيشة ومستوى العقارات والتجمعات السكنية بزايد لتستوعب شرائح مختلفة من عناصر المجتمع.
  • التخطيط المتميز وتوافر الأركان الخضراء بمساحات كبيرة من اهم مميزات السكن في زايد.
  • يوجد بها مراكز تجارية وتوافر لكل متطلبات الحياة والترفيه، مع توافر لكل الخدمات هذا ما جعلها من أهم وأفضل المدن الجديدة الجاذبة للمزيد من الأفراد سواء للسكن أو للاستثمار العقاري الناجح المضمون.
  •  

Post Tags :

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

منزل أحلامك في إنتظارك

ماذا تنتظر؟ فقط قم بتسجيل بياناتك وسيقوم أحد فريق العمل بالتواصل معك للإجابة عن جميع إستفساراتك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *