الاستثمار الآمن في الأزمات الاقتصادية

عن الشركة

تأسست شركة أركان للتطوير العقارى فى مصر عام 2013 على يد مؤسسها السيد/ عماد عيسى الذى اطلق من خلالها مبادرة ابنيها

القائمة البريدية

الاستثمار الآمن في الأزمات الاقتصادية

الاستثمار الآمن في الأزمات الاقتصادية الرئيسية أخبار عن الشركة تأسست شركة أركان للتطوير العقارى فى مصر عام 2013 على يد مؤسسها السيد/ عماد عيسى الذى اطلق من خلالها مبادرة ابنيها غرب سوميد, أمام دولفين مول, المحور info@arkanemadeissa.com +20 1000 989828 09.00 AM – 08.00 PM مقالات جديدة Duplicated: كيف تحضر لبدء استثمار جيد – [#3086] […]

في ظل اضطراب الأوضاع الاقتصادية وتخبطها يبحث الجميع عن وضع أموالهم في استثمارات آمنة يحافظوا من خلالها على رأس المال مع تفير دخل مضاف يساهم في تخفيف وطأة الأزمة وتأثيرها عليهم، وبالنظر للواقع الاقتصادي في جمهورية مصر العربية ومع توالي أزمات اقتصادية خانقة يبقى الاستثمار هو أحد الحلول الجيدة للمحافظة على قيمة رأس المال والتكسب منه وتوجد قطاعات استثمار تعد هي الأكثر أماناً مع واقع وطبيعة الاقتصاد المصري وأيضاً طبيعة الأفراد وأهدافهم الاستثمارية، ومن واقع قراءتك للأسطر المقبلة ستتكون لك رؤية توضيحية عن أهم البنود  للخطط الاستثمارية المضمونة والآمنة في أوقات الأزمات.

Investment

الاستثمار الآمن في الأزمات الاقتصادية

  • كلمة الاستثمار الآمن هي عبارة عن الخطة الاستثمارية أو النشاط الذي نضمن معه الحفاظ على قيمة رأس المال.
  • حتى يمكننا أن نقول بأن الاستثمار “آمن” يجب أن تكون محصلته جيدة من العوائد مع انعدام نسب المخاطرة بالخسارة.
  • الاستثمار الآمن يتسم بأن عوائده ليست كبيرة ولكنها سرعية التحصيل ونسب المخاطر به ضئيلة تصل لحد الانعدام وهو المطلوب في أوقات الأزمات.
  • كما أن الاستثمار المضمون الآمن هو الأنسب بحسب رؤية خبراء الاقتصاد في أوقات التضخم.
  • الاستثمار الآمن والأكثر قبولاً لدى الغالبية الأكبر من الأفراد خصوصاً في أوقات الأزمات هو الاستثمار في الذهب والاستثمار في العقار كذلك.

مواضيع قد تهتم بقرائتها

أهم صور الاستثمار الآمن التي تتماشى مع الواقع الاقتصادي المصري والمضمونة الأرباح

  • الاستثمار العقاري من أهم وأضمن أشكال الاستثمار وأكثر قبولاً لدى الأفراد خصوصاً في الأوقات التي تتأزم فيها الأحوال الاقتصادية.
  • يساهم الاستثمار العقاري في إدرار دخل شهري مضاف مع الحفاظ على القيمة الأصلية لرأس المال.
  • استثمار المدخرات في العقارات تضمن المحافظة على قيمتها بعيداً عن آثار التضخم وتقلبات أسعار العملة.
  • استثمارك في العقارات يساعدك في التحكم الكامل في خطتك الاستثمارية فأنت ستكون صاحب القرارات المتعلقة بالشراء والبع والإيجار وهكذا.
  • العقارات من الأصول الاستثمارية التي تزيد قيمتها مع الوقت وهي من أوعية الاستثمار مضمونة الربح وقليلة المخاطر، فأسعار العقارات لا تقل ولكن تزيد باستمرار.
  • يمكن لجميع الأشخاص استثمار أموالهم في العقارات لأن هذا القطاع الاستثماري لا يتطلب وجود سمات معينة أو متطلبات شخصية لمن سيقوم بالاستثمار فيه.
  • شركة أركان عماد عيسى بمشروعاتها العقارية النموذجية تقدم فرص واعدة لاستثمار عقاري آمن وناجح ومضمون النواتج الربحية المجزية.

Post Tags :

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

منزل أحلامك في إنتظارك

ماذا تنتظر؟ فقط قم بتسجيل بياناتك وسيقوم أحد فريق العمل بالتواصل معك للإجابة عن جميع إستفساراتك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *