الاستثمار التعليمي نحو مستقبل أفضل

عن الشركة

تأسست شركة أركان للتطوير العقارى فى مصر عام 2013 على يد مؤسسها السيد/ عماد عيسى الذى اطلق من خلالها مبادرة ابنيها

القائمة البريدية

الاستثمار التعليمي نحو مستقبل أفضل

الاستثمار التعليمي نحو مستقبل أفضل الرئيسية أخبار عن الشركة تأسست شركة أركان للتطوير العقارى فى مصر عام 2013 على يد مؤسسها السيد/ عماد عيسى الذى اطلق من خلالها مبادرة ابنيها غرب سوميد, أمام دولفين مول, المحور info@arkanemadeissa.com +20 1000 989828 09.00 AM – 08.00 PM مقالات جديدة Duplicated: مدرسة اركان المستقبل استثمار حقيقي على أرض […]

بعد احداث الحروب المتتالية والمستمرة حتى الان في عالمنا والتي اثرت على سوق الاقتصاد من جميع جوانبه بشكل سيء ، ومع انتشار وباء الكرونا في العالم الذي اوقف الحياة لشهور ، تعرض اغلب المستثمرين حول العالم إلى خسارة ارقام كبيرة من رؤوس اموالهم بالإضافة إلى توقف ارباحهم بشكل شبه كامل ، ومع فرضيات المستقبل التي تدل على استمرار تلك الاثار السيئة لفترات قد تكون طويلة في المستقبل ، يتجه معظم المستثمرين في الوقت الحالي الى تغير انواع استثماراتهم القديمة والاتجاه إلى انواع استثمارات جديدة قادرة على تحمل الازمات العالمية دون الخسائر المبالغ فيها التي تعرضوا لها ..

ويأتي على رأس انواع الاستثمارات الحديثة في الوقت الحالي الاستثمار التعليمي ، حيث قد برهن هذا النوع من الاستثمار على مدى ثباته واستمراريته بالرغم من جميع تلك الظروف السيئة ، وتعود استمراريته الثابتة إلى العديد من الظروف دعنا نخبرك عن ابرزها ، والذي على أساسها يمكنك ان تشاركنا في إحدى اهم المشروعات التي تنشئها شركتنا اركان للتطوير العقاري حاليًا ، وهي مدرسة اركان المستقبل بمدينة السادس من اكتوبر ..

 

اولاً : استقرار رأس المال :

يعتبر رأس المال في معظم المشروعات مهدد بالنقص الكبير أو خسارته بشكل كامل أحيانًا إذا واجه ظروف مثل التي مرت علينا ، ويرجع ذلك الى وجود رؤوس الاموال تلك في هيئة سلع تنتظر البيع وإذا مر عليها فترة طويلة قد تتلف ويخسر المستثمر معظم أو جميع رأس ماله ..

لكن على العكس تمامًا تسير الامور في الاستثمار التعليمي ، حيث يحتفظ الاستثمار التعليمي بأبنيته المشيدة والأرض التي تقوم عليها والمعدات الأخرى المستخدمة بداخلها ، مما يجعل رأس المال محفوظًا بل وفي تزايد مستمر مع ارتفاع اسعار العقارات والأراضي البنائية ..

 

ثانياً : استمرار الأرباح وتزايدها :

في معظم انواع الاستثمارات الأخرى تكون الأرباح معرضة للنقصان أو الانعدام أحيانًا في فترات الكساد الشديدة مثل ما حدث في الفترات السابقة .. لكن يضمن دائمًا القطاع التعليمي استمرار مسيرته مهما كانت الظروف ، فهو قطاع استثماري غير قائم على فكرة العرض والطلب شديد المرونة التي تحدث في قطاعات اخرى ..

وتعد تجربة شركة اركان المتمثلة في مدرسة اركان المستقبل خير مثال على ذلك ، حيث تؤكد الابحاث التي قامت بها الشركة على ضمان نسبة ربح لا تقل عن ١٢ ٪؜ ، بل وتتجه الى الزيادة عن ذلك في المستقبل نتيجة الخطط التطورية التي تطمح إليها شركة اركان للتطوير العقاري ..

 

ثالثاً : القدرة على التحكم في تقديم جودة جيدة بشكل مستمر :

ان تتحكم في جودة المنتج التي تقدمه اين كان نوع الاستثمار الخاص بك يعد من اصعب الأمور الممكنة والتي تزداد تكلفتها يومًا بعد يوم ،  لكن في الاستثمار التعليمي يعتمد الأمر على عنصرين رئيسين وهما كفاءة هيئة التدريس وجودة المناهج المقدمة ، فإذا تم المحافظة على هذين العنصرين ، يضمن استثمارك النجاح والتفوق المستمر ..

ولذلك قامت شركة اركان باختيار افضل المناهج الدراسية واستخدام افضل الادوات التكنولوجية لتقديمها ، كما ستنتقي افضل هيئة تدريسية لتقديم تلك المناهج بأحسن صورة ..

وأخيرًا مع تلك الضمانات الثلاث الرئيسية  لأي استثمار ناجح ، ننصحك بالتواصل معنا لمعرفة المزيد من التفاصيل و سرعة اللحاق بالاستثمار معنا .

Post Tags :

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

منزل أحلامك في إنتظارك

ماذا تنتظر؟ فقط قم بتسجيل بياناتك وسيقوم أحد فريق العمل بالتواصل معك للإجابة عن جميع إستفساراتك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *