التوسعات الشمالية فرصة جديدة للسكن بأكتوبر

عن الشركة

تأسست شركة أركان للتطوير العقارى فى مصر عام 2013 على يد مؤسسها السيد/ عماد عيسى الذى اطلق من خلالها مبادرة ابنيها

القائمة البريدية

التوسعات الشمالية فرصة جديدة للسكن بأكتوبر

التوسعات الشمالية فرصة جديدة للسكن بأكتوبر الرئيسية أخبار عن الشركة تأسست شركة أركان للتطوير العقارى فى مصر عام 2013 على يد مؤسسها السيد/ عماد عيسى الذى اطلق من خلالها مبادرة ابنيها غرب سوميد, أمام دولفين مول, المحور info@arkanemadeissa.com +20 1000 989828 09.00 AM – 08.00 PM مقالات جديدة Duplicated: شقق للبيع بالقسط واستلام فورى بالتوسعات […]

مازالت مدينة السادس من اكتوبر تستقبل اعداد جديدة يومًا بعد يوم من السكان الطامحين في حياة اكثر هدوءً بعيدًا عن صخب الجيزة والقاهرة القديمة التي صارت مكتظة بشكل يعيق الحياة اليومية لسكانها ، ومع ازدياد الطلب المستمر على الوحدات السكنية بمدينة السادس من اكتوبر تم انشاء العديد من المراحل الجديدة منها يعتبر اهمها في الوقت الحالي هي منطقة التوسعات الشمالية ..

حيث تعد منطقة التوسعات الشمالية في موقع مميز للغاية بتوسطه بين العديد من الخدمات الاساسية من الصحة والتعليم والمصالح العامة المهمة وأيضًا الخدمات الترفيهية الأخرى .. مما يجعلها في قلب جميع الخدمات التي يرغب اي ساكن بها .. لتوفر على قاطنيها الوقت المهدر في قطع المسافات الطويلة للوصول الى الخدمات المرغوبة .

ولأهمية تلك المنطقة الكبيرة ، قامت شركتنا اركان للتطوير العقاري بإنشاء أكثر من ١٥٠ وحدة سكنية بها تم تسليم العديد منهم بالفعل .. كما زالت تعمل الشركة على انشاء الوحدات العقارية الجديدة بها .. للاستمرار في سلسة النجاحات المستمرة في انشاء افضل الوحدات السكنية بالمنطقة .

و تتعدد مساحات الوحدات السكنية المطروحة الان لتناسب الرغبات المختلفة ، لكن تشترك جميعها في التصميم العصري واستخدام افضل خامات البناء طبقًا للمواصفات العالمية .. لذلك يعد اختيارك بالسكن في احدى تلك الوحدات المطروحة من شركتنا هي افضل الاختيارات المطروحة حاليًا في منطقة التوسعات الشمالية .. حيث تجمع بين افضل المواصفات التي تطمح اليها بالإضافة الى اقل سعر مطروح بالنسبة لذلك 

حيث تقدم شركة اركان للتطوير العقاري فرص السكن في افضل الوحدات السكنية بهامش ربحي بسيط للغاية لتسهيل السكن لجميع فئات المجتمع ، مما يجعلك تجمع بين التميز والتوفير في مكان واحد بسهولة .

لذلك قم بالتواصل معنا و سارع بحجز وحدتك السكنية المناسبة دون القلق من طريقة الدفع ، حيث تقدم شركتنا العديد من طرق السداد المختلفة لتناسب جميع الفئات .. 

Post Tags :

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

منزل أحلامك في إنتظارك

ماذا تنتظر؟ فقط قم بتسجيل بياناتك وسيقوم أحد فريق العمل بالتواصل معك للإجابة عن جميع إستفساراتك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *