السكن بالدور الأخير مميزات تغطي على العيوب

عن الشركة

تأسست شركة أركان للتطوير العقارى فى مصر عام 2013 على يد مؤسسها السيد/ عماد عيسى الذى اطلق من خلالها مبادرة ابنيها

القائمة البريدية

السكن بالدور الأخير مميزات تغطي على العيوب الرئيسية أخبار عن الشركة تأسست شركة أركان للتطوير العقارى فى مصر عام 2013 على يد مؤسسها السيد/ عماد عيسى الذى اطلق من خلالها مبادرة ابنيها غرب سوميد, أمام دولفين مول, المحور info@arkanemadeissa.com +20 1000 989828 09.00 AM – 08.00 PM مقالات جديدة Duplicated: شقق الروف تجربة مميزة بين […]

السكن بالدور الأخير مميزات تغطي على العيوب

يهرب المعظم من فكرة السكن بشقة بالدور الأخير حتى ولو كان المبنى لا يتجاوز الثلاث طوابق ، ويعود ذلك لعيوب السكن بالدور الاخير التي ما طالما رددها كل من خاض تلك التجربة ليحذر الجميع من بعده منها ، لكن على العكس تمامًا يتميز الدور الأخير دائمًا بمميزات لا يستغلها المعظم ويركزون فقط على السلبيات المعتاد ذكرها ، فإن كنت من ساكنين الدور الاخير أو في مرحلة البحث عن سكن وتتفادى السكن به ، دعنا نساعدك بإبراز اهم مميزات السكن بالدور الأخير التي يمكنك استغلالها والعيوب التي ربما تواجهها ..

مميزات السكن بالدور الاخير :

الحفاظ على امان المنزل يعتبر العامل الرئيسي الاول في اختيارك للحي وموقع العمارة الذي ستسكن به ، ومن الفوائد الرئيسية للسكن في الدور الأخير وهو درجة امانه المرتفعة نتيجة صعوبة التسلق والوصول اليه ، او اقتحام المنزل عن طريق النوافذ ..

تتميز شقق الادوار الاخيرة بانخفاض نسبي في قيمة سعر المتر ، مما يجعلها فرصة افضل للتوفير عند شراء منزلك ووضع المبلغ الذي تم توفيره في تشطيب منزلك ..

يتمتع الدور الاخير دائمًا بأنه اكثر دور هدوءًا في المبنى ، حيث مع ارتفاع الدور الاخير يكون في منأى عن الضوضاء وازعاج الشوارع وتصاعد الاتربة ودخان المقاهي ..

يتميز ايضًا الدور الاخير بانعدام وصول الحشرات اليه نتيجة ارتفاعه مما يوفر بيئة اكثر صحية ..

 

عيوب السكن في الدور الأخير :

تقع العقبة الاولى والعيب الاساسي للدور الأخير في صعوبة الصعود للمنزل في حالة عدم وجود مصعد كهربائي ويزداد الامر صعوبة في حالة الاعمار السنية المرتفعة أو الحالات المرضية ، لهذا يستلزم في معظم الحالات تركيب مصعد كهربائي وتحمل جزء من نفقاته ..

في حالة وجود اي ظرف طارئ يستوجب الاخلاء الفوري من المنزل أو العمارة ، يصعب في حالة الدور الاخير الاخلاء السريع مما يعرض حياته للخطر في بعض الحالات القصوى ..

في بداية السكن أو على مداره يواجه سكان الادوار الاخيرة صعوبة رفع او ادخال مواد التشطيب او الاثاث الى المنزل ، مما يتطلب وجود اوناش رفع في كثيرًا من الحالات ..

وأخيرًا يمكنك معاينة المنزل الذي ستقدم على شراءه جيدًا فالمميزات و العيوب تلك ليست ثابتة على جميع الحالات بل يتطلب منك الامر معاينة شخصية لاتخاذ قرار اكثر دقة بناءًا على الرؤية الفعلية للمنزل الذي ستمتلكه .

Post Tags :

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

منزل أحلامك في إنتظارك

ماذا تنتظر؟ فقط قم بتسجيل بياناتك وسيقوم أحد فريق العمل بالتواصل معك للإجابة عن جميع إستفساراتك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *