المهندس عماد عيسى ورحلة نجاح أساسها الإرادة والطموح

عن الشركة

تأسست شركة أركان للتطوير العقارى فى مصر عام 2013 على يد مؤسسها السيد/ عماد عيسى الذى اطلق من خلالها مبادرة ابنيها

المهندس عماد عيسى ورحلة نجاح أساسها الإرادة والطموح

أركان عماد عيسى مجموعة عقارية ظهرت للنور منذ عشر سنوات في عام 2013 على يد مالكها ومؤسسها السيد عماد عيسى الذي سعى لتأسيس الشركة للإسهام في تعزيز قوة مصر العمرانية وتحقيق التنمية العقارية بمفهومها الشامل، ولتقديم خدمات الاستثمار العقاري بالشكل الأمثل وتنفيذ مشروعات وطنية هدفها توفير المسكن المثالي للأفراد وتحقيق مفهوم الرفاهية المعيشية داخل مشاريع عقارية سكنية متكاملة.

 

القائمة البريدية

المهندس عماد عيسى ورحلة نجاح أساسها الإرادة والطموح الرئيسية أخبار عن الشركة تأسست شركة أركان للتطوير العقارى فى مصر عام 2013 على يد مؤسسها السيد/ عماد عيسى الذى اطلق من خلالها مبادرة ابنيها غرب سوميد, أمام دولفين مول, المحور info@arkanemadeissa.com +20 1000 989828 09.00 AM – 08.00 PM Duplicated: المهندس عماد عيسى: وجود مصر في […]

المهندس عماد عيسى اسم معروف لكل العاملين بالقطاع العقاري في مصر والوطن العربي، وهو أحد اهم المطورين العقاريين الوطنيين أصحاب النجاحات البازغة في مجال الاستثمار العقاري، وخلف هذه النجاحات والإنجازات القائمة بالفعل على أرض الواقع إرادة قوية وطموح بتحسين الواقع المحيط، مع تحقيق الذات والسعي المستمر والمثابرة على خوض غمار التنافس مع كبرى شركات التطوير العقاري وتحقيق الهدف بتنفيذ مشروعات سكنية تتكامل فيها مقومات الحياة الراقية بكل متطلباتها لتحسين الواقع المعيشي لأغلب مواطني الطبقات المتوسطة والفوق متوسطة، وكانت شركة أركان عماد عيسى هي الأساس لتنفيذ الرؤى وتحقيق الأهداف التنموية والاستثمارية الطموحة، وكونه رجل أعمال وطني متفاعل مع قضايا مجتمعه ساهم بشكل مباشر في إطلاق مبادرات مهمة لتمكين المواطن من السكن الجيد بسعر مناسب كمبادرة ابنيها التي سنوفر لها جزء من حديثنا هنا.

نبذة تعريفية عن أهم أعمال المهندس عمادعيس

عماد عيسى رجل أعمال مصري وطني له العديد من المشروعات الاستثمارية التنموية التي تم تنفيذها من قبل شركته التي يرأس مجلس إدارتها وهي “مجموعة أركان عماد عيسى القابضة” والتي وضعت أولى أحجار مشاريعها في قطاع العقارات قبل 10 سنوات وتوالت خلال هذه الفترة نجاحات مستمرة وإنجازات فاقت حجم التوقع ،  هذا بجانب فتح آفاق جديدة للعمل الاستثماري بجانب القطاع العقاري وكانت النتيجة تنفيذ مشروع تعليمي متميز يقوم على مبدأ التشارك بالحصص وهو مشروع مدرسة أركان فيوتشر والتي يتم التحضير لافتتاحها في الفترة المقبلة بعد إتمام تجهيزها بكل متطلبات التعليم التفاعلي الحديث، ومع المشروع التعليمي تستعد مجموعة أركان عماد عيسى للاستثمار في القطاع الصحي بإنشاء مستشفى على أرقى مستوى طبي وكذلك إضافة مجالات التسويق الإلكتروني ضمن استثمارات وأعمال الشركة المستقبلية.

موضوعات ذات صلة

الاستثمار في المجالات المضمونة والناجحة وتطبيق مبادئ الاقتصاد الحديث

  • المميز في فكر وخطط عمل المهندس عماد عيسى الاستثمارية أنها تعتمد على مقومات النجاح المؤكدة، من اختيار مجالات طموحة وناجحة وتطبيق المناهج الاقتصادية الناجحة.
  • الاستثمار العقاري أثبتت الشركة وجودها فيه وتفوقت على منافسيها بتنفيذ مشروعات عقارية فاخرة في أرقى وأفضل المواقع الحيوية بالمدن الجديدة.
  • نجاح المشروعات العقارية التي قامت الشركة بتنفيذها وتحقيق الأهداف والرؤى الخاصة بالمجموعة ساعد في فتح أفق استثمارية جديدة كالاستثمار في التعليم.
  • اختيار الاستثمار في التعليم كان أساسه مأمونية هذا القطاع الاستثماري ونجاحه في الحفاظ على مستوى الأرباح المتزايد.
  • يؤكد هذه الرؤية صمود قطاع التعليم الاستثماري مواجهة أزمة كرورنا العنيفة وتحقيقه لأرباح متزايدة رغم توقف كل القطاعات الاقتصادية إبان تلك الأزمة.
  • ومن الاستثمارات الدفاعية التي تستعد الشركة لخوضها قريباً الاستثمار في القطاع الصحي، والهدف هنا بجانب تحقيق الربح تنويع محفظة الشركة الاستثمارية.
  • التخطيط السليم والسعي الدؤوب وتطوير المقدرات الذاتية خطوات أساسية يعتمدها المهندس عماد عيسى في حياته المهنية ساهمت في تعزيز نجاحات مشروعات شركاته على أرض الواقع.

Post Tags :

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

منزل أحلامك في إنتظارك

ماذا تنتظر؟ فقط قم بتسجيل بياناتك وسيقوم أحد فريق العمل بالتواصل معك للإجابة عن جميع إستفساراتك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *