اهم الخطوات للاطمئنان على سلامة منزلك قبل السفر

عن الشركة

تأسست شركة أركان للتطوير العقارى فى مصر عام 2013 على يد مؤسسها السيد/ عماد عيسى الذى اطلق من خلالها مبادرة ابنيها

القائمة البريدية

اهم الخطوات للاطمئنان على سلامة منزلك قبل السفر

اهم الخطوات للاطمئنان على سلامة منزلك قبل السفر الرئيسية أخبار عن الشركة تأسست شركة أركان للتطوير العقارى فى مصر عام 2013 على يد مؤسسها السيد/ عماد عيسى الذى اطلق من خلالها مبادرة ابنيها غرب سوميد, أمام دولفين مول, المحور info@arkanemadeissa.com +20 1000 989828 09.00 AM – 08.00 PM مقالات جديدة Duplicated: أهم الخطوات لإدارة تشطيب […]

يقترب موسم الصيف من البداية مع استعداد الكثيرون للسفر والاستمتاع بشواطئ مصر الطبيعية ، لكن غالبًا ما يصاحب الأغلب منهم شعور بالتوتر حول مدى حماية منازلهم من حدوث أي تلف للأثاث أو حدوث أي تسريب للمياه أو الغاز أو ماس كهربائي أو تعرض المنزل للسرقة ، ولتجنب تعرضك لأي من تلك المواقف اثناء سفرك ، دعنا نقترح عليك أهم الخطوات للحفاظ على منزلك قبل سفرك ..

أولاً : التنظيف الجيد بعناية

يعد التنظيف الخطوة الأولى والأهم في الحفاظ على منزلك من أي تلف ، لكن يلزمك في تلك المرة تحديدًا الاهتمام بتنظيف كل جزء في المنزل بعناية جيدة واستخدام المنظفات المناسبة لإزالة الأتربة بشكل كامل من على جميع اسطح المنزل ..

 

ثانيًا : تغليف الأثاث

يعقب مرحلة التنظيف مرحلة تغليف جميع أجزاء المنزل لحمايته من تراكم أي اتربة أو اوساخ وتأثر ملمسه ولونه بالسلب ، ويعد افضل الخامات لتغليف الأثاث هو القطن ، حيث يسمح بمرور بعضًا من الهواء من خلال انسجته لمنع احتباس الحرارة والسماح للأثاث بالتنفس ، على الناحية الأخرى يحذر استخدام أي مواد بلاستيكية ، حيث قد تنخدع من فكرة حجبها التام للأتربة في حين مدى الأذى الذي التي توقعه على الأثاث ..

 

ثالثاً : تأتي المرحلة الأولى في الاطمئنان على سلامة المنزل بغلق جميع المداخل من نوافذ و بلكونات ، يليها مرحلة إغلاق المطبخ والحمام بشكل كامل من إحكام إغلاق البالوعات ومدخل كل شفاط كهربائي ، واغلاق الاحواض جيدًا ، وهذا للحفاظ على المنزل من دخول أي اتربة أو حشرات أو قوارض ، مع زيادة الأمان ضد السرقة ..

 

رابعاً : غلق جميع مصادر الطاقة

تعد مصادر الطاقة هي الخطر الرئيسي الأول لحدوث اي حوادث طارئة بالمنزل ، ولتجنب أي كوارث من هذا النوع يستوجب عليك غلق مصادر الطاقة من كهرباء وغاز طبيعي ومياه ، والتأكد التام من فصلها تمامًا من منزلك قبل سفرك ، مع التأكد بالطبع من إغلاق جميع الأجهزة الكهربائية وتنظيفها ..

 

خامساً : تركيب الكاميرات ووضع الأقفال

لتأمين منزلك بشكل كامل ضد السرقات في حالة غيابك يلزمك تركيب كاميرا عند مدخل منزلك بالإضافة لوضع قفل جيد على باب المنزل مما يحميك من السرقات ..

أخيرًا قد تلتزم بهذه الخطوات ويتعرض منزلك للضرر ، ويكون هذا الضرر لظرف خارج عن ارادتك ، لذا تعد الخطوة الأهم على الإطلاق هي استمرار متابعتك للمنزل من حين لأخر عن طريق شخص يؤتمن على ذلك ..

Post Tags :

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

منزل أحلامك في إنتظارك

ماذا تنتظر؟ فقط قم بتسجيل بياناتك وسيقوم أحد فريق العمل بالتواصل معك للإجابة عن جميع إستفساراتك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *