اهم المميزات لاختيار وحدتك السكنية ببيت الوطن

عن الشركة

تأسست شركة أركان للتطوير العقارى فى مصر عام 2013 على يد مؤسسها السيد/ عماد عيسى الذى اطلق من خلالها مبادرة ابنيها

القائمة البريدية

اهم المميزات لاختيار وحدتك السكنية ببيت الوطن الرئيسية أخبار عن الشركة تأسست شركة أركان للتطوير العقارى فى مصر عام 2013 على يد مؤسسها السيد/ عماد عيسى الذى اطلق من خلالها مبادرة ابنيها غرب سوميد, أمام دولفين مول, المحور info@arkanemadeissa.com +20 1000 989828 09.00 AM – 08.00 PM مقالات جديدة Duplicated: شقة تتمنى تعيش فيها – […]

اهم المميزات لاختيار وحدتك السكنية ببيت الوطن

ازدادت في الفترة الاخيرة طلبات الشراء للوحدات السكنية بالقاهرة الجديدة وتحديدًا في منطقة التجمع ، وأيضًا في مدينة الشيخ زايد ومدينة السادس من اكتوبر ، وكان هذا نتيجة بحث العديد عن مناطق اقل ازدحمًا وارقى شكلاً واكثر ترفيهًا ، ومع هذا الضغط المتزايد على شراء الوحدات في تلك المناطق منذ سنوات اصبحت فرصة العثور على وحدة سكنية بتلك المناطق امر صعب ، لكن نتيجة لهذا الطلب المستمر بدأت العديد من الشركات في الامتداد والتوسع البنائي بشكل اكبر تلبية لذلك ، وكان على رأس المناطق التي يتم الامتداد العمراني بها حاليًا هي منطقة ” بيت الوطن ” ..

تعد منطقة بيت الوطن سواء بمنطقة التجمع أو مدينة الشيخ زايد أو مدينة السادس من أكتوبر هي أكثر الأماكن تميزًا في الوقت الحالي ، ويرجع ذلك الى عدة مميزات دعنا نخبرك عنها والتي على اساسها قامت شركتنا اركان للتطوير العقاري بإنشاء العديد من الوحدات السكنية بها ..

 

أولاً : سكن راقي بأحدث التصاميم

تمتاز مشاريع شركة اركان للتطوير العقاري في تلك المناطق باختيارها لأحدث التصاميم العصرية ، حيث تقوم بتوحيد شكل البناء الخارجي على جميع مبانيها في كل منطقة مما يجعلها مريحة للعين على الدوام وذو شكل حضاري ..

كما امتازت باختيار افضل التصاميم الداخلية لجميع الوحدات السكنية ، واهتمت بأصغر تفاصيل البناء واختيار افضل الخامات طبقًا لمواصفات البناء العالمي ..

 

ثانياً : خدمات على مدار اليوم

تمتاز تلك المناطق بتوافر جميع الخدمات الرئيسية من الخدمات الصحية والتعليمية والترفيهية والحكومية والتي تعمل معظمها على مدار اليوم دون توقف ، مما يقلل الكثير من العناء المبذول في الوصول الى تلك الخدمات في المناطق السكنية الأخرى ..

 

ثالثاً : مساحات سكنية تناسب الجميع

مع انتظام التصميم الشكلي الخارجي والداخلي ، تمتاز الوحدات السكنية المطروحة من قبل شركة اركان بتعدد واختلاف المساحات المطروحة ، مما يجعلها تناسب جميع الرغبات الشرائية ..

 

رابعاً : امن على مدار اليوم

مع توافر حماية امنية دائمة بتلك المناطق السكنية ، إلا ان قامت شركة اركان بزيادة العنصر الامني على وحداتها السكنية من وضع احدث الكاميرات واجهزة المراقبة بالإضافة الى العناصر الامنية على جميع البوابات ، مما يضفي على سكانها راحة البال الدائمة على مدار اليوم ..

 

خامساً : مساحات خضراء وخدمات رياضية

تفتقر معظم المناطق الى توافر المساحات الخضراء والتي يطغى على حسابها المباني المتكدسة ، لكن على العكس تمامًا راعت شركة اركان على اقامة مساحات خضراء واسعة بين جميع مبانيها مما يضفي الراحة والهواء الصحي على الدوام ..

كما خصصت مناطق للممارسة رياضة المشي والركض وركوب الدرجات الهوائية ، بالإضافة الى انشاء صالات رياضية مزودة بأحدث الأجهزة الرياضية ، وذلك حفاظًا على استمرار النشاط الرياضي الصحي لجميع سكانها ..

 

سادساً : اسهل طرق للسداد

تقدم شركة اركان العديد من طرق السداد المختلفة والتي تتيح لجميع الفئات باختيار طريقة السداد المناسبة لهم دون الشعور بالضغط المادي المتزايد وعبئ سداد الأقساط المستمر .

Post Tags :

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

منزل أحلامك في إنتظارك

ماذا تنتظر؟ فقط قم بتسجيل بياناتك وسيقوم أحد فريق العمل بالتواصل معك للإجابة عن جميع إستفساراتك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *