اودي بالاس اختيارك الافضل بزايد

عن الشركة

تأسست شركة أركان للتطوير العقارى فى مصر عام 2013 على يد مؤسسها السيد/ عماد عيسى الذى اطلق من خلالها مبادرة ابنيها

القائمة البريدية

اودي بالاس اختيارك الافضل بزايد

اودي بالاس اختيارك الافضل بزايد الرئيسية أخبار عن الشركة تأسست شركة أركان للتطوير العقارى فى مصر عام 2013 على يد مؤسسها السيد/ عماد عيسى الذى اطلق من خلالها مبادرة ابنيها غرب سوميد, أمام دولفين مول, المحور info@arkanemadeissa.com +20 1000 989828 09.00 AM – 08.00 PM مقالات جديدة Duplicated: الحق وحدتك المميزة فى ميني كومبوند اوودي […]

في ظل تعدد الاختيارات السكنية مؤخرًا في مدينة السادس من اكتوبر ، ومع صعوبة الاختيار التي قد تصيبك ، تقدم لك شركتنا اركان للتطوير العقاري أكثر الفرص تميزًا بطرحها لمشروع ميني كومباوند اودي بالاس في بيت الوطن زايد .. حيث وازنت شركتنا بين تقديم سكن راقي يليق بك بجانب اسعار اكثر توفيرًا ، مما يجعلها على اولى اختيارتك المناسبة

فمن ناحية الموقع يمتاز كومباوند اودي بالاس بموقعه الاستراتيجي المميز جدًا والذي يقع على مسافة قريبة من رويال سيتي وكايرو جيت وجنة زايد ، وعلى بعد دقائق من مول هايبر وان ، وعلى بعد دقيقتين فقط من طريق مصر اسكندرية الصحراوي .. كما يقرب من داندي مول ومول بارك افينو الجديد .. ويميز موقعه ايضًا قربه الشديد من جامعة القاهرة فرع الشيخ زايد ومدرسة إيثوس الدولية .. مما يجعل موقعك السكني في قلب جميع الخدمات والاحتياجات الهامة جميعها دون احتياجك لقطع المسافات الطويلة للوصل إليها ..

وقد تم تصميم جميع الوحدات السكنية على أحدث التصميمات العصرية مع اختلاف المساحات المطروحة والتي تبدأ من ١٨٠ م وتصل ل ٢٤٠ م ..

كما تمتاز جميع الوحدات بتوافر الجراج الخاص بها ذو بوابة الكترونية مع توافر اسانسير خاص من الجراج للروف ، و ايضاً تم دعم جميع الوحدات بحوامل للتكييفات .. وذلك للحفاظ على خصوصية كل وحدة .. وتوفير شتى سبل الراحة السكنية المناسبة لك ..

ويتميز كومباوند اودي بالاس بمساحاته الخضراء الواسعة للحفاظ على المنظر الخلاب والهواء النقي على الدوام .. كما تتوافر الحدائق بتراك خاص بها لممارسة رياضة المشي و الجري وركوب الدرجات الهوائية ، بالإضافة الى جيم رياضي مجمع لخلق حياة رياضية متكاملة داخل الكومباوند ..

كما عملت شركتنا على خلق نظام امني خاص كامل يعمل على مدار اليوم للحفاظ على امن و سلامة و خصوصية جميع ساكنين الكومباوند ..

لذلك يعد امتلاكك لوحدة سكنية بكومباوند اودي بلاس فرصة ذهبية لامتلاك سكن راقي وآمن .. لذا سارع بالحجز معنا وأختر طريقة السداد التي تناسبك من بين العديد من خطط السداد التي تقدمها شركتنا .

Post Tags :

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

منزل أحلامك في إنتظارك

ماذا تنتظر؟ فقط قم بتسجيل بياناتك وسيقوم أحد فريق العمل بالتواصل معك للإجابة عن جميع إستفساراتك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *