اودي بالاس وجهتك للسكن في زايد

عن الشركة

تأسست شركة أركان للتطوير العقارى فى مصر عام 2013 على يد مؤسسها السيد/ عماد عيسى الذى اطلق من خلالها مبادرة ابنيها

القائمة البريدية

اودي بالاس وجهتك للسكن في زايد

اودي بالاس وجهتك للسكن في زايد الرئيسية أخبار عن الشركة تأسست شركة أركان للتطوير العقارى فى مصر عام 2013 على يد مؤسسها السيد/ عماد عيسى الذى اطلق من خلالها مبادرة ابنيها غرب سوميد, أمام دولفين مول, المحور info@arkanemadeissa.com +20 1000 989828 09.00 AM – 08.00 PM مقالات جديدة Duplicated: الحق وحدتك المميزة فى ميني كومبوند […]

بفكر جديد وبرؤية معمارية عصرية تطرح شركتنا اركان للتطوير العقاري أحدث مشروعاتها ببيت الوطن في مدينة الشيخ زايد تحت مسمى ميني كومباوند اودي بالاس ، والذي يتميز بالعديد من المميزات التي يبحث عنها كل من يرغب في الحصول على سكن راقي يلبي جميع متطلبات العصر الحديث

حيث يتميز كومباوند اودي بالاس بموقع ساحر على بعد دقيقتين فقط من طريق مصر اسكندرية الصحراوي ، وعلى مقربة من جامعة القاهرة فرع الشيخ الزايد ومدرسة إيثوس الدولية ، كما يقع على مسافة قريبة جدًا  من مول هايبر وان ومول بارك افينيو الجديد و رويال سيتي و كايرو جيت و جنة زايد ..

مما يجعل من موقعه الفريد على مقربة من جميع الخدمات ، بالإضافة ايضًا الى تصميم كومباوند أودي بالاس الداخلي الذي يشتمل على جميع الخدمات الترفيهية والصحية الازمة مما يزيده تميزًا ..

ويتسم كومباوند اودي بالاس بحياة سكنية راقية تم تصميم جميع مبانيها السكنية بأحدث الوجهات العصرية والتي يتوسطها نافورة راقصة ذو تصميم فريد ..

كما يمتاز كومباوند اودي بالاس بتوافر المساحات الخضراء الواسعة ، والحدائق المفتوحة للتنزه المليئة بالبرجولات للحفاظ على الهواء الصحي الدائم لجميع سكانها ، وبجانب ذلك تم الاهتمام بخلق مساحة اخرى للممارسة رياضة الجري والمشي وركوب الدرجات الهوائية بالإضافة الى جيم مميز لخلق حياة رياضية متكاملة ..

اما عن مساحات الوحدات السكنية المطروحة فتتوافر الاختيارات ابتداءًا من ١٨٠ متر وتصل الى ٢٤٠ متر .. وتتميز كل وحدة بتصميمها العصري الذي يحافظ على الخصوصية التامة ، فيتوفر لكل وحدة سكنية جراج خاص ببوابة الكترونية ويرتبط الجراج بأسانسير خاص يصل للروف ..

يضفي على كل ذلك نظام امني شامل حديث يعمل بأحدث الوسائل المتقدمة على مدار الاربعة وعشرون ساعة للحفاظ على امن وسلامة جميع ساكنين كومباوند اودي بالاس ..

ويمكنك الان سرعة المبادرة بالحجز واختيار الوحدة المناسبة لك دون أي تخوف من طرق السداد ، حيث تطرح شركتنا اركان للتطوير العقاري العديد من خطط السداد التي تناسب جميع الفئات ..

Post Tags :

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

منزل أحلامك في إنتظارك

ماذا تنتظر؟ فقط قم بتسجيل بياناتك وسيقوم أحد فريق العمل بالتواصل معك للإجابة عن جميع إستفساراتك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *