بيت الوطن التكميلي في مدينة 6 أكتوبر

عن الشركة

تأسست شركة أركان للتطوير العقارى فى مصر عام 2013 على يد مؤسسها السيد/ عماد عيسى الذى اطلق من خلالها مبادرة ابنيها

القائمة البريدية

بيت الوطن التكميلي في مدينة 6 أكتوبر الرئيسية أخبار عن الشركة تأسست شركة أركان للتطوير العقارى فى مصر عام 2013 على يد مؤسسها السيد/ عماد عيسى الذى اطلق من خلالها مبادرة ابنيها غرب سوميد, أمام دولفين مول, المحور info@arkanemadeissa.com +20 1000 989828 09.00 AM – 08.00 PM مقالات جديدة Duplicated: اسكن في بيت الوطن التكميلى […]

بيت الوطن التكميلي في مدينة 6 أكتوبر

تقدم شركة اركان جروب للتطوير العقاري مشروع “بيت الوطن التكميلي” بمدينة 6 أكتوبر وتوفر معه أفضل خطة سداد ممكنة ومتاحة في السوق, حيث نقدم لك شقق للبيع بالتقسيط وبأقل مقدم وفي أكثر الأماكن تميزا ورقيا في مدينة 6 أكتوبر. كما أننا نقدم لك وحدات تستطيع استلامها في السنة القادمة 2023 نصف تشطيب.

اختيارك لامتلاك شقة في هذا المشروع يجعلك قريب من جميع الخدمات الصحية والتعليمية ومن أهم وأكبر المولات في القاهرة مثل مول العرب الذي يشتمل على عدد كبير من المحال التجارية والمطاعم والكافيهات المتنوعة التي تخدم جميع الأذواق وتلبي جميع الاحتياجات.

يمتاز مشروع “بيت الوطن التكميلي” بموقع رائع يقع في رابع صف من أكتوبر بلازا وقريب من جامعة القاهرة فرع 6 أكتوبر. بالإضافة لقربه من محور الضغط العالي وميدان جهينة وعدد من الجامعات الخاصة الراقية مثل: جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا وجامعة النيل ومدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا.

يتسم المشروع أيضا بكونه قريب من عدد من النوادي المميزة مثل نادى وادي دجلة ونادى الصيد. بالإضافة لكونه محاط بالعديد من الحدائق والأماكن الترفيهية للتنزه وسط المساحات الخضراء الشاسعة في أمن وهدوء بعيدا عن ضوضاء المدينة الصاخبة. وذلك نتيجة قلة الكثافة السكانية بالمشروع وبمدينة 6 أكتوبر في العموم.

تم تصميم وتنفيذ شقتك بمشروع “بيت الوطن التكميلي” على أحدث الطرز الإسبانية العصرية والتي تتلاءم مع طبيعة حداثة مدينة 6 أكتوبر. تتصف الشقة بتصميم داخلي حديث ورائع باستخدام أفضل وأجود الخامات العالمية.

تأتى الشقة مجهزة بجميع الكماليات مثل حوامل تكيفات ومصاعد خاصة ووجود جراج ببوابات الكترونية خاصة بكل قطعة. بالإضافة الى شرفات واسعة ومداخل استثنائية. أما من حيث المساحة فهي تأتى بمساحة واسعة تبدأ من 190م مربع مقسمة على 3 غرف شاملة غرفة النوم الرئيسية و3 حمام ومطبخ مريح وريسيبشن واسع.

شقة متكاملة من حيث التصميم والموقع والرفاهيات تقدمها لك شركة اركان جروب للتطوير العقاري للاستلام السنة القادمة بأقل مقدم وأفضل نظام تقسيط, استغل فرصة الحجز وتواصل مباشرة معنا على: 01000989828 وسيقوم أحد مستشاري المبيعات بمساعدتك في اسرع وقت.

Post Tags :

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

منزل أحلامك في إنتظارك

ماذا تنتظر؟ فقط قم بتسجيل بياناتك وسيقوم أحد فريق العمل بالتواصل معك للإجابة عن جميع إستفساراتك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *