تعرف سريعًا على الفرق بين انواع الشركات العقارية المختلفة

عن الشركة

تأسست شركة أركان للتطوير العقارى فى مصر عام 2013 على يد مؤسسها السيد/ عماد عيسى الذى اطلق من خلالها مبادرة ابنيها

القائمة البريدية

تعرف سريعًا على الفرق بين انواع الشركات العقارية المختلفة

تعرف سريعًا على الفرق بين انواع الشركات العقارية المختلفة الرئيسية أخبار عن الشركة تأسست شركة أركان للتطوير العقارى فى مصر عام 2013 على يد مؤسسها السيد/ عماد عيسى الذى اطلق من خلالها مبادرة ابنيها غرب سوميد, أمام دولفين مول, المحور info@arkanemadeissa.com +20 1000 989828 09.00 AM – 08.00 PM مقالات جديدة Duplicated: تعرف على الوسائل […]

يظن الأغلب ان عالم الاستثمار العقاري لا يحتوي إلا على نوعية شركات العقارات الانشائية المعتادة ، لكن مع التقدم البشري الهائل في السنوات الاخيرة ومع زيادة حجم الاستثمار العقاري بشكل هائل اصبح من الصعب ممارسة شركة واحدة لجميع الانشطة العقارية ، ومن هنا ظهرت العديد من الشركات العقارية المتخصصة في قسم محدد ، ولمعرفة الفرق حول الدور التي تقوم به كل شركة ، دعنا نطلعك على اهم انواع الشركات العقارية وما الدور التي تقوم به في مجال الاستثمار العقاري ..

شركات التطوير العقاري :

يأتي دور تلك الشركات بالتركيز على اعادة بناء وتطوير العقارات القديمة أو عقارات حديثة البناء لكن تحتاج إلى سرعة تعديل وتطوير جديدة للبناء المستقبلي ، ويتم هذا عن طريق دراسة دقيقة لجميع الجوانب المالية والاقتصادية للمشروع من أجل الوصول بمباني منخفضة القيمة مليئة بالمشكلات إلى مشروع عقاري جديد كليًا بقيمة أعلى ..

 

شركات الوساطة العقارية :

يختص ذلك النوع من الشركات بالتركيز على العمل بدور الوسيط المسئول عن توصيل المالك بالمشتري الذي يبحث عنه أو العكس ، وتتميز تلك الشركات بوضوح شروط معظمها والاتفاق على النسبة الربحية منذ البداية ، بالإضافة إلى رؤيتها الأوسع للسوق العقاري ..

 

شركات التسويق العقاري :

تعمل شركات التسويق العقاري على العديد من طرق التسويق العقاري ، مثل اقامة الحملات الدعائية ، والتسويق للشركات والمشروعات العقارية المختلفة ، مما يجعلها تلعب دور اساسي في تدوير عجلة الاستثمار العقاري عن طريق جذب المستثمرين والعملاء المختلفين ..

 

شركات الاستثمار العقاري :

يرتكز دور شركات الاستثمار العقاري على الجانب المالي فقط للمشروعات العقارية ، حيث يعمل فقط على تمويل المشروع العقاري ماليًا والمتابعة الدورية حتى الانتهاء من المشروع للتأكد دقة صرف التمويل ..

 

شركات التحليل العقاري :

تعمل شركات التمويل العقاري على اقامة دراسات الجدوى الدقيقة للسوق العقاري ، بالإضافة الى جمع أي معلومات اخرى محددة وتحليلها كيفما ارادت الشركة طالبة التحليل العقاري ..

 

شركات التمويل العقاري :

تسعى شركات التمويل العقاري إلى وضع طرق سداد مريحة لشراء العقارات دون تكبد قيمة مالية كبيرة ، عن طريق اتاحة التمويل المالي بالعديد من الطرق المختلفة التي تتيح للعميل شراء عقاره باستخدام التمويل المالي المدفوع ، ومن ثم سداد العميل على اقساط لشركة التمويل العقاري .

Post Tags :

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

منزل أحلامك في إنتظارك

ماذا تنتظر؟ فقط قم بتسجيل بياناتك وسيقوم أحد فريق العمل بالتواصل معك للإجابة عن جميع إستفساراتك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *