حي بيت الوطن في مدينة الشيخ زايد، من أرقى وأهم الأحياء الحديثة والتي تتميز بكونها صديقة للبيئة.

عن الشركة

تأسست شركة أركان للتطوير العقارى فى مصر عام 2013 على يد مؤسسها السيد/ عماد عيسى الذى اطلق من خلالها مبادرة ابنيها

القائمة البريدية

حي بيت الوطن في مدينة الشيخ زايد، من أرقى وأهم الأحياء الحديثة والتي تتميز بكونها صديقة للبيئة.

حي بيت الوطن في مدينة الشيخ زايد، من أرقى وأهم الأحياء الحديثة والتي تتميز بكونها صديقة للبيئة. الرئيسية أخبار عن الشركة تأسست شركة أركان للتطوير العقارى فى مصر عام 2013 على يد مؤسسها السيد/ عماد عيسى الذى اطلق من خلالها مبادرة ابنيها غرب سوميد, أمام دولفين مول, المحور info@arkanemadeissa.com +20 1000 989828 09.00 AM – […]

في شركة اركان جروب للتطوير العقاري نهتم بجعل جزء من مساحة الأرض مخصص للأشجار والمساحات الخضراء مع توزيع عدد من البرجولات والنوافير الراقصة لخلق جو من التآلف والرخاء وتوفير أماكن بالمينى كومباوند ببساطة هدفها الاسترخاء وتوفير المناخ الصحي للحياة. وهذا بجانب أن الأدوار الأرضية جميعها تتمتع بوجود حديقة خاصة بها بالإضافة أن كل عمارة سكنية تتكون من حد أقصى دور أرضى و3 أدوار متكررة كل دور يحتوي على وحدتين فقط. مما يحقق لك قدر عالى من الخصوصية والطمأنينة.

وحدتك في مينى كومباوند اوودى بالاس تبدأ مساحاتها من 163م مربع حتى 180 مربع مقسمة على ثلاث غرف نوم بمساحات واسعة وثلاثة حمام ومطبخ واسع مجهز بأجود وأفضل الخامات الحديثة.

أما بالنسبة للمينى كومباوند ذاته فالأغلب أنك لن تضطر لمغادرته أبدا نظرا لوجود كل ما قد تحتاجه من رفاهيات بداخله.

بدءا من الصالة الرياضية المخصصة لسكان المينى كومباوند لتراك المشي الذي يحيط بالمكان أو تراك الدراجات لمحبي رياضة ركوب الدراجات. مع وجود منطقة مخصصة للعب الأطفال، وهى مكان امن تطمئن فيه على اطفالك دون الحاجة للقلق على امنهم حيث ان الميني كومباوند مزود بكاميرات مراقبة وحراسة دائمة طوال الأربعة وعشرون ساعة.

يتميز اوودى بالاس كذلك بوجود بوابات الكترونية خاصة بالجراجات لزيادة الأمن والحماية لسكان المينى كومباوند مع بناء مداخل ضخمة على أحدث الطرز الفارهة وعلى مستوى عالي من التشطيب باستخدام أجمل أنواع الرخام والجرانيت.

بادر الآن لامتلاك وحدتك في ميني كومباوند اوودى بالاس واستمتع بمميزات معيشة الكومباوند بسعر الشقق العادية.

 اختر المساحة التي تناسبك بدء من 163 متر مربع حتى 180 متر مربع واستمتع بنظام تقسيط يتناسب مع احتياجاتك وقم باستلام شقتك في 2024!

Post Tags :

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

منزل أحلامك في إنتظارك

ماذا تنتظر؟ فقط قم بتسجيل بياناتك وسيقوم أحد فريق العمل بالتواصل معك للإجابة عن جميع إستفساراتك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *