خريطتك الأساسية للتشطيب

عن الشركة

تأسست شركة أركان للتطوير العقارى فى مصر عام 2013 على يد مؤسسها السيد/ عماد عيسى الذى اطلق من خلالها مبادرة ابنيها

القائمة البريدية

خريطتك الأساسية للتشطيب

خريطتك الأساسية للتشطيب الرئيسية أخبار عن الشركة تأسست شركة أركان للتطوير العقارى فى مصر عام 2013 على يد مؤسسها السيد/ عماد عيسى الذى اطلق من خلالها مبادرة ابنيها غرب سوميد, أمام دولفين مول, المحور info@arkanemadeissa.com +20 1000 989828 09.00 AM – 08.00 PM مقالات جديدة Duplicated: أنواع تشطيبات الشقق – [#1710] اودي بالاس اختيارك الافضل […]

أصبحت في الآونة الاخيرة تكلفة تشطيب شقتك الخاصة مرتفعة جدًا بل وفي ازدياد مستمر يومًا بعد يوم ، هذا ما يفرض عليك ضغطًا أخر فوق ضغط الاختيار الجيد لمظهر شقتك ، ومع ازدياد تلك الضغوط غالبًا ما تخطئ كثيراً في اختياراك للخامات المناسبة والعاملين المؤهلين لإنهاء التشطيبات بها .. وفي الغالب تقع في فخ اختيار خامات ارخص ظننًا منك ان هذا هو الطريق المناسب للتوفير والتخلص من عناء مصاريف التشطيبات ..

 

لكن يوجد خطوات اكثر فعالية توفر عليك اموالك وجهدك على المدى القصير والطويل دون ان تغامر بالجودة الجيدة والمدى الطويل لعمر شقتك ..

 

اولاً : خطط جيدًا

يبدأ الكثيرون في تشطيب شقتهم ثم يدركون في منتصف المرحلة او قبلها في بعض الاحيان بأن اموالهم قد نفذت ، او ان ما تم الانتهاء منه سيتم اعادته من جديد نتيجة اخطاء لا يمكن الاستكمال عليها ..

ومن أجل الا تقع في مثل هذا الموقف السيئ ينبغي عليك التخطيط الجيد وعدم التسرع في أخذ اي خطوة بدون تخطيط جيد مهما استنفذ ذلك منك الوقت ..

ويبدأ التخطيط برفع جميع مقاسات شقتك بالتفصيل ثم محاولة رسم تلك المقاسات على الورق لتبدأ في التخيل المنطقي لما ستحتاجه وكم يلزمك من كل شيء لعدم الاسراف في احدى الخامات على حساب الاخرى ..

 

ثانيًا : حدد ميزانيتك

ضع ميزانية معقولة بالنسبة لدخلك قبل البدء في الشراء ، حتى لا ترهق نفسك بميزانية تفوق امكانيتك وقد تؤدي بك الى عدم استكمالك للتشطيب ..

 

ثالثاً : ابحث جيدًا

يوجد من كل عنصر تستخدمه للتشطيب العديد من الفئات والاسعار ، لذلك يجب عليك ان لا تتكاسل وترضى بأول اختيار يقابلك ، بل واصل البحث عن النوع والسعر الذي يناسب احتياجات شقتك فربما تضع الكثير من الاموال في بند واحد فقط كنت في غنى عنه ، وفي احوال اخرى ربما ما كان يلزمك هو فقط العنصر الارخص ..

 

رابعًا : تابع باستمرار

مع ضغوط الحياة اليومية و انشغالك في عملك وبعد ان تكون قد وضعت الميزانية والخطة المناسبة لشقتك ، تفاجئ بأن العاملين بشقتك يطلبون اموال اخرى او ان تكلفة الخامات التي ستشتريها قد ارتفع فجاءة ، لذلك يجب عليك متابعة كل خطوة للتشطيبات على حدى دون التواكل على خطتك الرئيسية القديمة ، فالمتغيرات في السوق نحدث بشكل يومي واهتمامك بتفاصيل كل خطوة يجنبك الانزلاق في مبالغ اكبر او وقت اطول للتشطيب ..

Post Tags :

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

منزل أحلامك في إنتظارك

ماذا تنتظر؟ فقط قم بتسجيل بياناتك وسيقوم أحد فريق العمل بالتواصل معك للإجابة عن جميع إستفساراتك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *