شقتك السنة الجاية في اميز أماكن التجمع

عن الشركة

تأسست شركة أركان للتطوير العقارى فى مصر عام 2013 على يد مؤسسها السيد/ عماد عيسى الذى اطلق من خلالها مبادرة ابنيها

القائمة البريدية

شقتك السنة الجاية في اميز أماكن التجمع

شقتك السنة الجاية في اميز أماكن التجمع الرئيسية أخبار عن الشركة تأسست شركة أركان للتطوير العقارى فى مصر عام 2013 على يد مؤسسها السيد/ عماد عيسى الذى اطلق من خلالها مبادرة ابنيها غرب سوميد, أمام دولفين مول, المحور info@arkanemadeissa.com +20 1000 989828 09.00 AM – 08.00 PM مقالات جديدة Duplicated: الحق شقتك في بيت الوطن […]

تعد منطقة التجمع من أهم مناطق القاهرة الكبرى ويعود ذلك الى موقعها المتوسط في قلب القاهرة الجديدة. لذلك فقد اختارت شركة اركان جروب للتطوير العقاري منطقة التجمع الخامس لتقيم عليها أحد مشاريعها المتنوعة: مشروع بيت الوطن التكميلي: القاهرة الجديدة.

قمنا باختيار المنطقة بناء على دراسات وتخطيطات تمكنك بالنهاية من السكن في شقة بالقرب من جميع الوسائل الخدمية المختلفة.

سواء كانت خدمية كالمولات وأماكن التسوق مثل: مول كايرو فستيفال سيتي أهم مول تجاري بالقاهرة، ومول أمريكان بلازا ومول كونكورد وداون تاون، وعدد مهول من المحال التجارية.

او خدمية ترفيهية قريبة من النوادي مثل نادى وادى دجلة ونادى بلاتينيوم الرياضي، نادي الزهور، نادي بترو سبورت ونادي القاهرة الجديدة.

 أو خدمية تعليمية فهي أيضا بالقرب من بضع من المدارس الخاصة والدولية وعدد مرموق من الجامعات الخاصة مثل جامعة المستقبل والجامعة الأمريكية والجامعة الألمانية والجامعة الكندية وأكاديمية نيو كايرو.

بالإضافة لكونك متمركز على امتداد مدن: “الرحاب” و”مدينتي” و”العاصمة الادارية الجديدة” ومسكنك في وسط مجتمع راقي وهادئ مليء بالرفاهية بجانب كومباوند بالم هيلز وكومباوند القرنفل وتمر حنه.

لكن لا تقلق فهذا لا يعني انعزالك بمنطقة التجمع على الرغم من تقديمها لجميع احتياجاتك وتلبية كل رغباتك فان موقع شقتك المستقبلية يقع في نمرة اثنين من شارع التسعين وبالقرب من الطريق الدائري الجديد من ناحية الشرق وبالقرب من طريق السويس والعاصمة الإدارية الجديدة من جهة الشمال وعلى بعد دقائق من محور الشيخ زايد والطريق الدائري الأوسط من جهة الجنوب.

مما يسهل عليك عملية الوصول والرجوع لجميع المناطق الحيوية بالقاهرة بعيدا عن زحام المرور.

Post Tags :

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

منزل أحلامك في إنتظارك

ماذا تنتظر؟ فقط قم بتسجيل بياناتك وسيقوم أحد فريق العمل بالتواصل معك للإجابة عن جميع إستفساراتك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *