شقتك في مجتمع راقى

عن الشركة

تأسست شركة أركان للتطوير العقارى فى مصر عام 2013 على يد مؤسسها السيد/ عماد عيسى الذى اطلق من خلالها مبادرة ابنيها

القائمة البريدية

شقتك في مجتمع راقى الرئيسية أخبار عن الشركة تأسست شركة أركان للتطوير العقارى فى مصر عام 2013 على يد مؤسسها السيد/ عماد عيسى الذى اطلق من خلالها مبادرة ابنيها غرب سوميد, أمام دولفين مول, المحور info@arkanemadeissa.com +20 1000 989828 09.00 AM – 08.00 PM مقالات جديدة Duplicated: السكن فى مينى كومباوند جيسى هيلز هو الرفاهية […]

شقتك في مجتمع راقى

تتشرف أركان جروب للتطوير بـطرح شقق للبيع بالتقسيط بمشروع بيت الوطن التكميلي في أفضل مناطق مدينة 6أكتوبر بمينى كومباوند جيسى هيلز في مجتمع راقى بموقع فريد ومتميز.

يتميز مينى كومباوند جيسي هيلز ببيت الوطن التكميلي بأكتوبر بالقرب  من جميع الأماكن والخدمات الهامة والحيوية  حيث يتواجد على مقربه من مدينة الشيخ زايد وعلى بعد دقائق من محور 26يوليو وبالقرب من النوادى مثل نادي الصيد بالإضافة إلى أنه أمام كومباوند شركة سوديك وماوتتن فيو آي سيتي وبجانب كومباوند جامعة القاهرة وكذلك بالقرب من جميع المطاعم والكافيهات الشهيرة وأيضا الخدمات الصحية كالمستشفيات والتعليمية كالمدارس والجامعات.

من خلال أركان جروب للتطوير  سيكون لديك القدرة على إختيار أفضل شقه للبيع بالتقسيط ضمن مشروع بيت الوطن التكميلي بــ6أكتوبر  بمساحات مختلفة وواسعة تبدأ من 150م مربع حتى 240م مربع وقد تم توزيعهم على 3 غرف نوم بمساحات كبيرة و3 حمام.

يتميز مينى كومباوند جيسى هيلز بأكتوبر بالهدوء والأمان الكامل وذلك من خلال تركيب كاميرات مراقبة للأمان على جميع الأسوار والمداخل الخاصة بالكومباوند بالإضافة إلى الأمن والحراسة المستمرة طوال الـــ 24ساعة.

وتتميز مباني الكومباوند بالواجهات المودرن والإطلالات الحديثة والشوارع الواسعة وقلة الكثافة السكانية والمداخل الواسعة والاسانسيرات عالية الجودة والأمان.

بإختيارك لتلك الشقة ستحصل على فرصة العيش بأفضل مناطق مدينة السادس من أكتوبر وبأفضل خطة سداد بالتقسيط فى كومباوند جيسى هيلز بأقل مقدم 320،000 جم فقط مع إمكانية تقسيط الباقي على 48 شهر.

يتميز كومباوند جيسي هيلز ببيت الوطن التكميلي بأكتوبر بوجود حدائق وبرجولات للتنزه والإستمتاع بالمناطق الخضراء والواسعة الموجودة به ويوجد كذلك نافورة راقصة  وأيضا تراك مشي لممارسة الرياضة وبارك للعجل للإستمتاع برياضة الدراجات الهوائية ويتميز مشروع كومباوند جيسي هيلز في أكتوبر بوجود جراج خاص ببوابات إلكترونية وحوامل تكييفات لكل وحدة من وحدات الكومباوند.

كومباوند جيسى هيلز ببيت الوطن التكميلي ب ٦أكتوبر يحقق لك حلمك بإمتلاك شقة بالتقسيط بكل المواصفات التي تحلم بيها وتبحث عنها.

 

Post Tags :

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

منزل أحلامك في إنتظارك

ماذا تنتظر؟ فقط قم بتسجيل بياناتك وسيقوم أحد فريق العمل بالتواصل معك للإجابة عن جميع إستفساراتك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *