شقق الروف تجربة مميزة بين المميزات والعيوب

عن الشركة

تأسست شركة أركان للتطوير العقارى فى مصر عام 2013 على يد مؤسسها السيد/ عماد عيسى الذى اطلق من خلالها مبادرة ابنيها

القائمة البريدية

شقق الروف تجربة مميزة بين المميزات والعيوب الرئيسية أخبار عن الشركة تأسست شركة أركان للتطوير العقارى فى مصر عام 2013 على يد مؤسسها السيد/ عماد عيسى الذى اطلق من خلالها مبادرة ابنيها غرب سوميد, أمام دولفين مول, المحور info@arkanemadeissa.com +20 1000 989828 09.00 AM – 08.00 PM مقالات جديدة Duplicated: اهم المميزات لاختيار وحدتك السكنية […]

شقق الروف تجربة مميزة بين المميزات والعيوب

واجهت فكرة السكن في شقق الروف رفض كبير من المعظم في السنوات السابقة ، لكن في الفترات الاخيرة مع تطور اساليب البناء لحل الكثير من عيوب السكن في شقق الروف ، بدأت الفكرة تلاقي ترحاب كبير واصبح العديد الان من الباحثين عن شقة بروف اكثر من الشقق الاخرى ، ولأنك قد تكون مازالت مترددًا من تلك الفكرة ، دعنا نطرح لك حياة السكن بشقة روف بين المميزات والعيوب ..

مميزات السكن بشقق الروف :

تمتاز شقق الروف بتمتعها بمصدر هواء نقي وصحي على مدار اليوم نتيجة ارتفاعها عن الارض وعدم اعاقة حركة الهواء من اي مبنى حولها .. كما تتمتع بضوء اشعة الشمس الطبيعية من جميع جوانب الشقة مما يمدها بالإضاءة الطبيعية على مدار النهار ..

تتمتع شقق الروف بتدفئة ذاتية في فصل الشتاء نتيجة تعرضها للشمس بشكل مباشر ، مما يوفر الكثير من تكاليف التدفئة الصناعية ..

لا يوجد فرصة افضل لإمكانية تغير تصميم منزلك حسب ذوقك كما تتوفر في شقق الروف ، حيث مع عدم وجود اي خطورة من تغير مكان احدى الحوائط يتمتع الساكن بإمكانيه تغير تصميم منزله بكل سهولة دون اي تقيد ، كما تمتاز ايضًا شقق الروف بمساحتها الواسعة التي تشعر ساكنيها بالراحة الكاملة ..

 

عيوب السكن بشقق الروف :

ترتفع حرارة شقق الروف اكثر من بقية المبنى في فصل الصيف ، مما يتطلب تكلفة اضافية لتبريد المنزل وعزل جزء من حرارة شمس الصيف ..

يستلزم انشاء عازل جيد للمياه لحماية المنزل من اي تسريب قد يحدث نتيجة هطول الامطار في فصل الشتاء ، والتي ما تتسبب في اتلاف اسلاك الكهرباء وتآكل الحديد والاضرار بأثاث وديكور المنزل ..

تحتاج شقق الروف بشكل عام الى  خامات تشطيب مخصصة للتحمل والظروف الصعبة اكثر مما يزيد من تكلفة التشطيب .

في النهاية تعد تجربة السكن في احدى شقق الروف تجربة مميزة لكن يتطلب منك الامر معاينة جيدة بشخصك قبل الاقدام على الشراء .

Post Tags :

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

منزل أحلامك في إنتظارك

ماذا تنتظر؟ فقط قم بتسجيل بياناتك وسيقوم أحد فريق العمل بالتواصل معك للإجابة عن جميع إستفساراتك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *