شقق للبيع في حدائق أكتوبر داخل كومبوند أب ويست المتميز

عن الشركة

تأسست شركة أركان للتطوير العقارى فى مصر عام 2013 على يد مؤسسها السيد/ عماد عيسى الذى اطلق من خلالها مبادرة ابنيها

شقق للبيع في حدائق أكتوبر داخل كومبوند أب ويست المتميز

أفضل مناطق سكنية في مصر للعيش والاستثمار وأفضل الأحياء والمدن الجديدة وأكثرها ملائمة للسكن العائلي بجانب المناطق الواعدة للاستثمار العقاري سنعرفكم عليها في خلال هذا التقرير وذلك بجانب التعرف على أرقى أحياء القاهرة الجديدة وأفضل المناطق في أكتوبر للسكن كونهما أكثر المدن الجديدة الجاذبة للاستثمار وكذلك لتوافر عدد كبير من التجمعات السكنية التي يفضل العيش بها نسبة كبيرة من النازحين من زحام العاصمة وضواحيها.

القائمة البريدية

شقق للبيع في حدائق أكتوبر داخل كومبوند أب ويست المتميز الرئيسية أخبار عن الشركة تأسست شركة أركان للتطوير العقارى فى مصر عام 2013 على يد مؤسسها السيد/ عماد عيسى الذى اطلق من خلالها مبادرة ابنيها غرب سوميد, أمام دولفين مول, المحور info@arkanemadeissa.com +20 1000 989828 09.00 AM – 08.00 PM Duplicated: مزايا العيش في أب […]

شقق للبيع بحدائق أكتوبر داخل واحد من افضل وارقى المجمعات السكنية بالمدينة وهو كومبوند UPWEST الراقي التابع لشركة أركان عماد عيسى العقارية الوطنية، وما يميز الشقق بكومبوند أب ويست السكني هو تعدد المساحات والتصميمات للوحدات والقطع السكنية بالمشروع مع أفضل أوجه استغلال المساحات، بجانب التنظيم الداخلي المثالي للوحدات السكنية، والاهتمام بتصميم متميز للروف لمحبي السكن بالأدوار العليا والهدوء، وأيضاً توفير مساحة كافية لحديقة منزلية خاصة لساكني الدور الأرضي والمناسبة جداً للعائلات التي يوجد بها أطفال يحتاجون للانطلاق والمرح بأمان داخل حيز سكنهم الخاص، ولمن يبحث في أسعار الشقق بحدائق أكتوبر بكومبوند نموذجي متكامل الخدمات نحن نقدم لك كل المزايا التعاقدية التي تُسهل عليك عملية تملُك شقة فاخرة بمجمع سكني نموذجي بأفضل سعر وأيسر طرق دفع بأطول فترات للسداد.

Modern residential complex in Gdansk, Poland. Living house facade

أفضل كومبوندات حدائق أكتوبر يوفر لساكنيه كل المزايا المعيشية الأساسية والترفيهية

في مشروع أب ويست السكني الفاخر والذي نعتبره من أكبر وأهم المشروعات التي تولت تنفيذها والتخطيط الجيد لها شركة أركان عماد عيسى، راعينا توافر كل المميزات المكانية والحياتية والتعاقدية للعميل وأبرز تلك المزايا وأهمها:

  • توفير طرق دفع يسيرة وإمكانية التقسيط على مدد طويلة لتسهيل عملية البيع للعميل دون كهل عاتقه والإثقال عليه.
  • تميز الموقع وتوسطه لأهم المناطق الحيوية والخدمية والترفيهية بمدينة حدائق أكتوبر، بجانب قربه للطرق الرئيسية ومداخل المدينة.
  • المجمع متكامل الأركان بالنسبة للخدمات والمزايا الحياتية، فراعينا توفير كل المرافق الخدمية والترفيهية والرياضية والاجتماعية التي يحتاجها الفرد في يومه العادي.
  • راعينا في التخطيط والتصميم لكومبوند UPWEST أن تكون المساحات الخضراء شاسعة على امتداد النظر لخلق مزيد من الراحة النفسية ونشر الطاقة الإيجابية بأرجاء المكان.
  • ولزيادة النمط الصحي للمعيشة في أب ويست راعينا أيضاً توفير نادي رياضي وتراكات للمشي والجري بجانب تراك مُخصص للدراجات.
  • الأمان العنصر الحياتي الأهم والذي نضعه أولوية فوق كل شيء ولأجله تعاقدنا مع أهم شركة تأمين وحراسة، وتوفير كاميرات المراقبة بكل زوايا ومداخل وشوارع الكومبوند.
  • الخصوصية التامة والهدوء والحياة بالنمط الفاخر من أهم مظاهر الحياة التي يتمتع بها ساكن أب ويست.
  • الصيانة الدورية والنظافة والتعامل الفوري مع أي مشكلة طارئة، وتوفير كل الخدمات المرفقية التي يحتاجها الساكن.
  • كل ما تتمناه في محل سكنك ستجده في مجمع أب ويست حدائق أكتوبر، مجتمع راقي هادئ وآمن.

مواضيع ذات صل:

شقق بالروف بتصميم رائع في UPWEST حدائق أكتوبر

  • شقة بالروف تصميم متميز وتوفير مساحة جيدة جداً للشرفات على إطلالات رائعة.
  • تمتاز الشقق بتعدد المساحات لتختار المساحة المناسبة لمتطلبات عائلتك وحجمها ونمطك المعيشي.
  • الهدوء والخصوصية المُطلقة من أهم مزايا السكن بالدور العلوي مع وجود الروف الذي يمكنك استغلاله وتجهيزه ليكون متنفس أنيق مُزين بالزهور والديكورات لتجمع عائلي مريح وهادئ.
  • إطلالة الروف واسعة على الحدائق والمساحات الخضراء والمناظر شديدة الجمال فتجعل الجلوس به متعة حقيقية لمحبي الجمال والأجواء الساحرة.
  • الروف معزول بالتقنيات الحديثة للعزل الحراري والمائي بالاعتماد على أجود خامات العوازل المائية والحرارية.
  • أب ويست لن نُبالغ إذا قلنا عنه انه أفضل مجمع سكني بحدائق أكتوبر بناء على كل المزايا التي تم توفيرها به ليتمتع بها سكانه، وكذلك تكامل كل عوامل الاستثمار العقاري الناجح فيه.

Post Tags :

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

منزل أحلامك في إنتظارك

ماذا تنتظر؟ فقط قم بتسجيل بياناتك وسيقوم أحد فريق العمل بالتواصل معك للإجابة عن جميع إستفساراتك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *