فرصة الاستثمار في أول مول تجاري بمحافظة سوهاج

عن الشركة

تأسست شركة أركان للتطوير العقارى فى مصر عام 2013 على يد مؤسسها السيد/ عماد عيسى الذى اطلق من خلالها مبادرة ابنيها

مقالات جديدة

القائمة البريدية

فرصة الاستثمار في أول مول تجاري بمحافظة سوهاج

فرصة الاستثمار في أول مول تجاري بمحافظة سوهاج الرئيسية أخبار عن الشركة تأسست شركة أركان للتطوير العقارى فى مصر عام 2013 على يد مؤسسها السيد/ عماد عيسى الذى اطلق من خلالها مبادرة ابنيها غرب سوميد, أمام دولفين مول, المحور info@arkanemadeissa.com +20 1000 989828 09.00 AM – 08.00 PM مقالات جديدة القائمة البريدية Duplicated: ٥ اسباب […]

اعتاد المستثمرون لسنوات على تكثيف انشاء مشروعاتهم في العاصمة فقط ، لكن مع التطور المذهل الذي تشهده جمهورية مصر في الفترات الأخيرة ، ومع توسعات وامداد شبكات الطرق الحديثة بين جميع محافظات مصر ، اتضحت اهمية منطقة الصعيد الاقتصادية بشكل ملحوظ ، وصارت تلك المنطقة جاذبة للعديد من الاستثمارات التي غابت لسنوات عنها ، ومن اهم المشروعات الاستثمارية التي تشهدها منطقة الصعيد في تلك الفترة هو اركان مول والذي سيصبح أول مول تجاري في محافظة سوهاج .

 

حيث قامت شركة اركان للتطوير بعد سلسلة نجاحات امتدت من سنة ٢٠١٣ ومازالت مستمرة ، بتأسيس أول مول تجاري متكامل في محافظة سوهاج تحت اسم اركان مول ، ويتميز هذا الصرح التجاري بالعديد من المميزات الهامة دعنا نوضح لك اهمها :

اولاً : جميع العلامات التجارية في مكان واحد

يضم اركان مول العديد من العلامات التجارية العالمية في جميع انواع الموضة و التجميل ، والتي غابت لسنوات عن منطقة الصعيد لتكون جميعها تحت سقف واحد .

 

ثانياً : اهم الكافيهات والمطاعم مختلفة الاذواق

يضفي اركان مول على التجربة الترفيهية مع تجربة التسوق وذلك من خلال تخصيص جزء كبير للعديد من الكافيهات والمطاعم ذو العلامات التجارية المختلفة لتناسب مختلف الأذواق .

 

ثالثاً : دور سينما متكامل

تعد هي المرة الاولى من نوعها التي تشهد فيها محافظة سوهاج افتتاح اول دور سينما متكاملة بها ، مما يجعلها تجربة مميزة افتقدها العديد لفترات طويلة ، والتي ستجعل من اركان مول مصدر الترفيه الرئيسي في منطقة الصعيد .

 

رابعاً : عيادات وجيم رياضي

تم ايضاً اضافة قسم خاص في اركان مول لعيادات التجميل والمجهزة بأحدث الأجهزة الطبية وعلي يد اهم خبراء التجميل ، هذا وبالإضافة إلى قسم اخر لجيم رياضي مجهز بأحدث الأجهزة الرياضية .

 تأتي جميع تلك المميزات والعديد غيرها في مكان واحد تم تصميمه بأكثر شكل عصري مع تقسيمه بشكل يجعل من تجربة الترفيه تجربة سهلة وممتعة حيث تم توزيع مخارج ومداخل المول بشكل سلس مع اضافة السلالم المتحركة بالإضافة الى اسانسير بانوراما ..

لذا سارع بالتواصل معنا لمعرفة المزيد من التفاصيل والمميزات والاحق بفرصة استثمارية لا تفوت .

Post Tags :

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

منزل أحلامك في إنتظارك

ماذا تنتظر؟ فقط قم بتسجيل بياناتك وسيقوم أحد فريق العمل بالتواصل معك للإجابة عن جميع إستفساراتك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *