فوائد الاستثمار بمشروع تعليمي في الظروف الراهنة

عن الشركة

تأسست شركة أركان للتطوير العقارى فى مصر عام 2013 على يد مؤسسها السيد/ عماد عيسى الذى اطلق من خلالها مبادرة ابنيها

القائمة البريدية

فوائد الاستثمار بمشروع تعليمي في الظروف الراهنة

فوائد الاستثمار بمشروع تعليمي في الظروف الراهنة الرئيسية أخبار عن الشركة تأسست شركة أركان للتطوير العقارى فى مصر عام 2013 على يد مؤسسها السيد/ عماد عيسى الذى اطلق من خلالها مبادرة ابنيها غرب سوميد, أمام دولفين مول, المحور info@arkanemadeissa.com +20 1000 989828 09.00 AM – 08.00 PM مقالات جديدة Duplicated: فوائد الاستثمار للدول والمستثمرين – […]

منذ عام 2019 والعالم يمر بأزمات اقتصادية واحدة تلو الأخرى، بداية من جائحة كورونا العالمية التي هزت اقتصاد العالم والبورصة العالمية والان الحرب العالمية الثالثة التي لا نعلم متى قد تنتهي والى أي مدى قد تطولنا تابعياتها الاقتصادية والاجتماعية وحجم تأثيرها علينا كأفراد لدينا مسؤولياتنا والتزاماتنا اليومية. ولكن الأمل ليس مفقود وفي أحلك الأوقات ظلاما لا تزال تتواجد الحلول وتصنع المخارج الآمنة التي نستطيع اللجوء اليها والاعتماد عليها.

من خلال بعض الدراسات والتقارير العالمية التى استغرقت سنونا من البحث والمراقبة كي تتم استطعنا أن نتأكد ونختبر أخيرا صحة محتواها ويمكننا اليوم أن نجزم بكل ثقة أن الاستثمار في التعليم هو السبيل الوحيد الذي يمكن الخوض فيه دون الحاجة للقلق لشكل الأزمات العالمية أو حتى المحلية التي يمر بها الاقتصاد العالمي أو الدولي.

حيث إن الاستثمار في التعليم قد أثبت نفسه أنه لا يتأثر بأي شكل من الأشكال بالمعرقلات التي قد يمر بها أي عمل او استثمار اخر معتمد في أساسه على شكل الاقتصاد العالمي وتطوراته اليومية.

ولذلك سارعت شركة اركان جروب للتطوير بوضع وتنفيذ خطتها وخلقت مشروع مدرسة اركان فيوتشر وفتحت باب الاستثمار لكل الراغبين على تأمين مستقبلهم ومستقبل أولادهم وتحقيق عائد ربح متزايد والأهم من كل ذلك: مضمون.

المشروع بكل بساطة يتم من خلال استثمارك في مشروع مدرسة اركان فيوتشر بدفع مقدم 50% لسعر طبقا للعمل بنظام الاقتصاد التشاركي ليحقق لك أرباح سنوية تزداد تصاعديا بداية من 12% من السنة الأولى فقط. لذلك فنحن في شركة اركان جروب للتطوير ننصحك بسرعة الاستثمار واستغلال الفرص المتاحة لضمان مستقبل أفضل في وسط الظروف الراهنة والغير معلومة مستقبلا وعدم القلق من أي قانونيات حيث أن كل شيء موثق بعقود وتصاريح كاملة تضمن لك ولنا حقوقنا كاملة.

أما عن المشروع ذاته فقد صممت مدرسة اركان فيوتشر على أرض مساحتها 8000م مربع تقريبا في موقع استثنائي يتوسط مدينتي الشيخ زايد و6 أكتوبر. تقع المدرسة أمام نادي الصيد وعلى بعد دقائق معدودة من مول العرب وجامعتي النيل ومصر للعلوم والتكنولوجيا مما يجعلها تقع على محور 26 يوليو وتتوسط كذلك منطقة فيلات راقية وفخمة للغاية في السياحية الشمالية الثالثة والميزة الكبرى تتمحور حول كون مدرسة اركان فيوتشر هي المدرسة الدولية الوحيدة بالمنطقة المذكورة.

Post Tags :

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

منزل أحلامك في إنتظارك

ماذا تنتظر؟ فقط قم بتسجيل بياناتك وسيقوم أحد فريق العمل بالتواصل معك للإجابة عن جميع إستفساراتك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *