لماذا يبقى استثمارك في أركان هو قرارك الأفضل

عن الشركة

تأسست شركة أركان للتطوير العقارى فى مصر عام 2013 على يد مؤسسها السيد/ عماد عيسى الذى اطلق من خلالها مبادرة ابنيها

لماذا يبقى استثمارك في أركان هو قرارك الأفضل

أركان عماد عيسى مجموعة عقارية ظهرت للنور منذ عشر سنوات في عام 2013 على يد مالكها ومؤسسها السيد عماد عيسى الذي سعى لتأسيس الشركة للإسهام في تعزيز قوة مصر العمرانية وتحقيق التنمية العقارية بمفهومها الشامل، ولتقديم خدمات الاستثمار العقاري بالشكل الأمثل وتنفيذ مشروعات وطنية هدفها توفير المسكن المثالي للأفراد وتحقيق مفهوم الرفاهية المعيشية داخل مشاريع عقارية سكنية متكاملة.

 

القائمة البريدية

لماذا يبقى استثمارك في أركان هو قرارك الأفضل الرئيسية أخبار عن الشركة تأسست شركة أركان للتطوير العقارى فى مصر عام 2013 على يد مؤسسها السيد/ عماد عيسى الذى اطلق من خلالها مبادرة ابنيها غرب سوميد, أمام دولفين مول, المحور info@arkanemadeissa.com +20 1000 989828 09.00 AM – 08.00 PM Duplicated: أركان عماد عيسى 10 سنوات من […]

أركان عماد عيسى العقارية ليست مجرد شركة متخصصة في مجال التطوير العقاري تساعد عملائها في تحصيل أفضل سكن ملائم لاحتياجاتهم وتفضيلاتهم فقط، وإنما هي كيان اقتصادي متكامل نساعدك في وضع قدمك على الطريق الصحيح لاستثمار أموالك وتحقيق أرباح جيدة جداً كعوائد لهذا الاستثمار، نعتمد المناهج الاقتصادية الأكثر نجاحاً في تحقيق العوائد الربحية الآمنة والمضمونة، وأبرزها تطبيقنا لفكر الاقتصاد التشاركي كمنهج استثماري أثبت نجاحه الكبير وحقق معنا نتائج مُذهلة بتطبيقه على مجالات الاستثمار العقاري والاستثمار في التعليم التي نقدمها كأوعية استثمارية ترعاها الشركة، ولم تتوقف حدودنا على الاستثمار في العقارات وقطاع التعليم فحسب، بل إننا على أعتاب خوض غمار استثمارات بمجالات أخرى وهي المجال الزراعي والمجال التكنولوجي، وسنوضح لك هنا أهم ما توفره مؤسسة أسكان العقارية لعميلها من مناخ استثماري ناجح بنتائج مضمونة وأهم مقومات النجاح التي تعتمدها الشركة.

Businessman and his financial investment

تطبيق أسس الاستثمار الناجح وأفضل المبادئ الاقتصادية مضمونة النتائج

من أهم مزايا الاستثمار مع شركة أركان هو اعتماد الشركة على أفضل المناهج الاقتصادية التي تتماشى مع المتغيرات الاقتصادية في مصر خصوصاً في مجالي العقارات والتعليم اللذان توفرهم الشركة كأوعية استثمارية لعملائها، ومن أهم مبادئ الاقتصاد التي تعتمدها الشركة في استثماراتها مبدأ تشارك الحصص القائم على تشارك ملكية الأصول والموارد ومعروف باسم “الاقتصاد التشاركي”، وبنود هذا المنهج على المستوى العالمي والإقليمي أثبتت نتائجها المبهرة ومردود الأرباح المضمون والمتزايد بنسب ممتازة، ومن جانبنا قمنا بدراسة تحليلية لإمكانية تطبيق هذا المبدأ الاستثماري على مشروعاتنا وبعد دراسات دقيقة وتحليل لطبيعة السوق المصري قمنا بتطبيق مبدأ تشارك الأصول وكانت النتائج مُرضية وفاقت حجم التوقعات وعليه اعتمدنا المنهج التشاركي للاقتصاد كأحد أدوات الاستثمار التي توفرها الشركة للعميل، ومن أهم مشروعاتنا التي تقوم على هذا المبدأ التشاركي مدرسة أركان فيوتشر أحد أكبر وأهم مشروعات الشركة في قطاع الاستثمار في التعليم.

استثمار عقاري آمن ومستقر بأعلى عوائد ربح

  • في أركان حينما نقوم بالتفكير في إقامة مشروع عقاري فإن خطوتنا الأولى الأساسية هي اختيار أفضل موقع يتمتع بكافة الخدمات وقريب من مداخل المدن والطرق الرئيسية مع اختيار إقامة المشروعات بمناطق واعدة لتحقيق أفضل عائد مستقبلي للوحدات.
  • المشروعات السكنية التي تقوم الشركة بتنفيذها نحرص على تضمينها بكافة العناصر التي تجعلها جاذبة للسكن والاستثمار، لنضمن للمستثمر في العقارات عملية تدوير أرباح ناجحة.
  • نقدم تسهيلات كبيرة في عملية البيع وطرق الدفع ونوفر للعميل أطول مدة لتقسيط لثمن الوحدة مع تحديد مقدم تعاقد مناسب جداً لتسهيل اقتناء وحدات مشروعاتنا على العملاء.
  • تنفيذ مشروعاتنا في المدن الجديدة الواعدة من عوامل نجاح الاستثمار العقاري التي نضمنها لعميلنا، كمشروعاتنا في التجمع الخامس وحدائق أكتوبر والتوسعات الشمالية.
  • نساعدك في استثمار وحدتك وتحقيق أفضل عائد ربحي منها.
  • الخطوات القانونية الدقيقة وسلامة الإجراءات وتحصيل كافة التراخيص المطلوبة لإقامة مشروعاتنا وتوفير كل المرافق والخدمات الأساسية والترفيهية داخل المشروع تجعلك مطمئن تماماُ لاستثمارك أموالك في مشروعات الشركة.
  • التخطيط النموذجي للمشروعات واعتماد التصميمات الجذابة للأبنية، والاستعانة بأفضل خامات البناء والتشطيبات يزيد ويعزز من قيمة العقار مع مرور الوقت ويضمن نجاح الاستثمار فيه.
  • للتعرف على الوحدات المتاحة بمشروعاتنا الجديدة للسكن أو الاستثمار فيمكنكم التواصل معنا وستحصلون على أجوبة لأي استفسار وللتعرف على الأسعار وأسهل طرق الدفع والتعاقد.

استثمارات مستقبلية وزيادة لمنتجات الشركة الاستثمارية

في المستقبل القريب تخطط شركة أركان لخوض دروب استثمارية جديدة، ويتم التحضر لتلك الخطوة بعمل دراسات تحليلية دقيقة لكل المعطيات الخاصة بهذه المجالات التي تنوي الشركة إضافتها لقطاعات الاستثمار بها وأهمك تلك المجالات، مجال الزراعة ومجال التكنولوجيا والمعلومات الذي أصبح من أهم وأنجح أوعية الاستثمار، ونحن الآن في مرحلة التحضير لإطلاق مشروعات واعدة في المجال الزراعي والتكنولوجي وسنعلن عنها في أقرب وقت.

التخطيط المثالي وحُسن استغلال الإمكانيات مع الإدارة الواعية أهم ضمانات النجاح

من أهم مبادئ العمل التي قامت عليها شركة أركان هو استغلال إمكانيات ومقدرات الشركة بأفضل صورة لتحقيق أفضل النتائج، ومن خلال الإدارة الجيدة للموارد مع التخطيط السليم والتنفيذ الدقيق لخطط وأُسس العمل نحصل على أفضل النتائج، وهو ما يجعل فكرة الاستثمار في مشروعات الشركة مضمون وآمن على المدى القريب والمدى البعيد.

Post Tags :

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

منزل أحلامك في إنتظارك

ماذا تنتظر؟ فقط قم بتسجيل بياناتك وسيقوم أحد فريق العمل بالتواصل معك للإجابة عن جميع إستفساراتك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *