ليه تستثمر فى أركان فيوتشر سكول

عن الشركة

تأسست شركة أركان للتطوير العقارى فى مصر عام 2013 على يد مؤسسها السيد/ عماد عيسى الذى اطلق من خلالها مبادرة ابنيها

القائمة البريدية

ليه تستثمر فى أركان فيوتشر سكول

ليه تستثمر فى أركان فيوتشر سكول الرئيسية أخبار عن الشركة تأسست شركة أركان للتطوير العقارى فى مصر عام 2013 على يد مؤسسها السيد/ عماد عيسى الذى اطلق من خلالها مبادرة ابنيها غرب سوميد, أمام دولفين مول, المحور info@arkanemadeissa.com +20 1000 989828 09.00 AM – 08.00 PM مقالات جديدة Duplicated: شقق للبيع فى منطقة التوسعات الشمالية […]

يعتبر الاستثمار في التعليم هو الاستثمار الأفضل الذي تحقق من خلاله أفضل عائد ربح.

أمامك فرصه قوية للإستثمار في مجال التعليم من خلال شركة أركان جروب للتطوير في مشروع مدرسة أركان فيوتشر بأكتوبر.

مهما كانت نسبة الدخل الخاص بك كبيرة وان حجم ثروتك إدخارك للمستقبل كبير رغم ذلك انت مازالت فى حاجه لتوزيع إستثمارك وتوسيع نطاق بحثك عن نوع الإستثمار الأكثر ضمانا والذى لا يتأثر بسهوله بتقلبات السوق والبورصه ولا يتأثر أيضا بالأزمات المختلفة كما هو الحال فى الكثير من طرق الاستثمار المنتشرة فى الوقت الحالى والفترات الماضية وهذا يمكن تحقيقه فقط مع أركان جروب للإستثمار من خلال مشروع مدرسة أركان فيوتشر سكول.

مدرسة أركان فيوتشر قدرت تجمع كل العوامل والمميزات اللي بتساعدك على تحقيق أفضل عائد استثماري من غير مجهود.

وقد أكدت تقارير للبنك الدولي أن الإستثمار في التعليم هو الإستثمار الأفضل والذي يمكن ان تحقق من خلاله أفضل نتائج اقتصادية.

نظام الإستثمار في مدرسة أركان فيوتشر يعمل عن طريق نظام الأسهم والتى تبدأ من 500.000 حيث ان سعرالسهم فقط 1.2 جم  ويحقق لك كمستثمر وشريك نسبة أرباح تبدأ من 12٪وتصل إلى 40٪ بتزايد مستمركل سنه وهكذا تستطيع ضمان مستقبلك ومستقبل أسرتك بالكامل.

أركان فيوتشر مشروع للمستقبل من خلال أركان فيوتشر من خلال ستضمن أرباح عالية بدون نسبة خساره بالاضافة الى انك ستكون شريك فعلى في كل نجاحات ومشاريع أركان جروب للتطوير وهذه هى أفضل فرصة إستثمار.

تقع مدرسة أركان فيوتشر بأكتوبر في المنطقه السياحية الثالثة والتى تم تصميمها على مساحة 8000 م في منطقة الفلل والقصور أمام بوابة نادي الصيد وبالقرب من مول العرب.

وتم تصميم مشروع مدرسة أركان فيوتشر إحدى مشاريع أركان جروب للتطوير على الطراز الأوربي.

وتعد مدرسة أركان فيوتشر سكول أول مدرسة ضمن سلسلة مدارس ستتواجد في مصر بأكملها وهكذا يعتبر إستثمارك ربح يزيد ويكبر يوميا حيث ستحصل على نسبة عائد استثمارى سنوى ومتزايد.

وحيث ان الإستثمار المضمون هو الذى تستطيع من خلاله ان تحافظ على رأس مالك بالإضافة إلى زيادة أرباحك بشكل متزايد سنويا وهو ما يتوفر فقط في أركان فيوتشر سكول من أركان جروب للتطوير فأنت فى حاجه الى سرعة البدأ و التواصل مع أركان جروب للتطوير.

 

 

Post Tags :

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

منزل أحلامك في إنتظارك

ماذا تنتظر؟ فقط قم بتسجيل بياناتك وسيقوم أحد فريق العمل بالتواصل معك للإجابة عن جميع إستفساراتك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *