ما هي اركان ومن هو عماد عيسى؟

عن الشركة

تأسست شركة أركان للتطوير العقارى فى مصر عام 2013 على يد مؤسسها السيد/ عماد عيسى الذى اطلق من خلالها مبادرة ابنيها

القائمة البريدية

ما هي اركان ومن هو عماد عيسى؟

ما هي اركان ومن هو عماد عيسى؟ الرئيسية أخبار عن الشركة تأسست شركة أركان للتطوير العقارى فى مصر عام 2013 على يد مؤسسها السيد/ عماد عيسى الذى اطلق من خلالها مبادرة ابنيها غرب سوميد, أمام دولفين مول, المحور info@arkanemadeissa.com +20 1000 989828 09.00 AM – 08.00 PM مقالات جديدة Duplicated: من هي شركة اركان جروب […]

عماد عيسى هو رجل أعمال ومطور عقاري مصري خريج كلية تجارة جامعة المنوفية. شق طريقه في الكفاح في دول الخليج مباشرة بعد تخرجه من الجامعة في عام 2007 لعدة سنوات، ولكن حبه لوطنه واعتزازه وفخره المتأصل في بلده مصر جعله يعود اليها مرة أخرى ليساهم في تطوير مصر سكنيا واستثماريا حيث أطلق شركته “اركان عماد عيسى”

وكان رائد ومطور مبادرة “ابنيها مع اركان” وهي مبادرة انطلقت بعد تأسيس شركة اركان بسنة واحدة في 2014.

لقد كان اهتمام وتركيز تلك المبادرة منصب نحو تحقيق حلم فئة كبيرة من المصريين والذي كان يتمحور حول امتلاكهم لمسكن آمن وراقي بالإضافة الى تقديم فرص متنوعة وقوية في مدينة 6 أكتوبر حيث كانت رؤية م. عماد عيسى كرجل أعمال ومطور عقاري أن مدينة 6 أكتوبر من المدن الاستثمارية الواعدة مما أدى بشكل واضح ومباشر الى احداث طفرة غير مسبوقة في السوق العقاري المصري وبناء عليه دفع عجلة التنمية الاقتصادية والتطوير العقاري.

كان النجاح الساحق والمبهر الذي حققته شركة “اركان عماد عيسى” دافعا ومحفزا رئيسيا للقيام بالتوسعات المدروسة والتي تخدم بشكل أساسي مصر وشعبها خصوصا في ظل الأزمات الاقتصادية التي تواجهها مصر، وقد قرر بناء عليه السيد عماد عيسى الاستثمار في القطاع التعليمي في سنة 2019 مطلقا شركته الجديدة والمتخصصة: “اركان للخدمات التعليمية” معلنا بدء اركان رحلتها في قطاع تطوير التعليم والبدء في تنفيذ أولى خططها ومشاريعها في المجال التعليمي.

ولم يتوقف م. عماد عيسى هناك فحسب فهو المالك والرئيس التنفيذي ورئيس مجلس ادارة شركة “مجموعة اركان القابضة” منذ 2020.

رحلة كفاح طويلة بدأت بحلم ثم خطة وعزيمة قوية نحو مستقبل أفضل لمصرنا الكريمة.

وبعد أن رسمت خطوات السعي تم التنفيذ على أعلى معايير ومقاييس عالمية لتوفير أكبر قدر إنتاجية ودخل قومي من توفير المسكن والمشاريع الاستثمارية المتنوعة. خطة ليست بأي شكل من الأشكال على مقربة من الانتهاء حيث إن رجل الأعمال عماد عيسى يمتاز دوما بانتهازه للفرص التي يغفل الكثير عنها وينم ذلك عن دراسة قوية ومعرفة ملمة وشاملة للسوق والشعب المصري واحتياجاتهم وتنفيذ خطط فعالة تمتاز بالاستمرارية لتلبية تلك الاحتياجات الملحة.

Post Tags :

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

منزل أحلامك في إنتظارك

ماذا تنتظر؟ فقط قم بتسجيل بياناتك وسيقوم أحد فريق العمل بالتواصل معك للإجابة عن جميع إستفساراتك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *