ما هي مميزات المعيشة في التوسعات الشمالية بمدينة 6 أكتوبر؟

عن الشركة

تأسست شركة أركان للتطوير العقارى فى مصر عام 2013 على يد مؤسسها السيد/ عماد عيسى الذى اطلق من خلالها مبادرة ابنيها

القائمة البريدية

ما هي مميزات المعيشة في التوسعات الشمالية بمدينة 6 أكتوبر؟

ما هي مميزات المعيشة في التوسعات الشمالية بمدينة 6 أكتوبر؟ الرئيسية أخبار عن الشركة تأسست شركة أركان للتطوير العقارى فى مصر عام 2013 على يد مؤسسها السيد/ عماد عيسى الذى اطلق من خلالها مبادرة ابنيها غرب سوميد, أمام دولفين مول, المحور info@arkanemadeissa.com +20 1000 989828 09.00 AM – 08.00 PM مقالات جديدة Duplicated: ماذا تعرف […]

منطقة التوسعات الشمالية في مدينة 6 أكتوبر تعد من أرقى وأميز المناطق للاستثمار السكني بها. فهي فرصة لا تعوض: وجود شقة بمساحة وكذلك سعر مناسبين في مجتمع آمن وفخم مثل ذاك.

تقع المنطقة في شرق الأحياء على محور جمال عبد الناصر (المحور الموازي) وبالقرب من مدينة الشيخ زايد ومحور 26 يوليو وعلى بعد بضع دقائق من ميدان جهينة. تتميز بقربها من منطقة نوادي ومناطق ترفيهية مثل نادى وادى دجلة ونادى الصيد وملاهي دريم بارك ومولات مثل مول العرب ومول مصر وعدة جامعات خاصة مثل: جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا وجامعة النيل ومدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا.

تتميز المنطقة أيضا بجو رائع منخفض الحرارة مقارنة ببقية القاهرة وانخفاض كثافتها السكانية أيضا. كما أن المشروع يقع في وسط منطقة كومباوندات راقية ومتميزة مثل كومبوند شركة سوديك وماونتن فيو اي سيتي, وبجانب كومبوند جامعة القاهرة وبورتو أكتوبر وجراند هايتس وبجانب أيضا شيل اوت بارك.

أما وحدتك بالتحديد فان القطعة 91 في منطقة مشاريع التوسعات الشمالية التابعة لشركة أركان جروب تعد من أميز وأهم مشاريع الشركة خصوصا لكونها جاهزة للاستلام الفوري حيث تستطيع بكل سهولة وبدون تأخير امتلاك واستلام شقة للبيع بأفضل أنظمة سداد توفرها لك شركة اركان جروب للتطوير العقاري في قلب مدينة 6 أكتوبر والاستمتاع بالمميزات التي لا حصر لها التي تأتى فقط مع امتلاكك لتلك الشقة.

كل هذا يخص مميزات الموقع وما قد يحيط مسكنك لكن ماذا عن المسكن ذاته؟

ان الشقة تتسم بأروع تقسيمة داخلية على مساحة 216م مربع تمت بناءا على دراسات لجسم الانسان واحتياجاته وحركته داخل مختلف فراغات المنزل حيث إنه قد تم تقسيم الوحدة السكنية الخاصة بك لتشمل 3 غرف نوم شاملة الغرفة الرئيسية والذين صمموا على مساحات واسعة ومريحة. وأيضا 3 حمام لضمان راحة كل أفراد المنزل وتجنب تتابع وتسرع الاسرة فى الصباح الباكر أثناء استعداد كل فرد ليباشر يومه.

 تم كذلك استخدام أحدث وسائل وخامات طرق التشطيب الحديث لضمان أعلى جودة وأمان وسلامة شخصك أنت وأسرتك وكذلك تنفيذ تصميمات عصرية ومتميزة لأننا نعى في اركان ان الوظيفية مهمة لكن كذلك الشكل الجمالي.

كما ان الشقة تتمتع بواجهات بحرية تطل على منظر بديع لشوارع واسعة ممتلئة بالأشجار والزهور لكي تستمتع بإطلالة رائعة تبدأ بها يومك بإشراق وتفاؤل.

بادر الان وتواصل مع فريق أركان جروب للتطوير وقم بدفع مقدم بسيط واستلم شقتك فورا.

Post Tags :

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

منزل أحلامك في إنتظارك

ماذا تنتظر؟ فقط قم بتسجيل بياناتك وسيقوم أحد فريق العمل بالتواصل معك للإجابة عن جميع إستفساراتك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *