مبادرة " إبنيها مع أركان " من أجل مستقبل افضل للبناء

عن الشركة

تأسست شركة أركان للتطوير العقارى فى مصر عام 2013 على يد مؤسسها السيد/ عماد عيسى الذى اطلق من خلالها مبادرة ابنيها

القائمة البريدية

مبادرة ” إبنيها مع أركان ” من أجل مستقبل افضل للبناء

مبادرة ” إبنيها مع أركان ” من أجل مستقبل افضل للبناء الرئيسية أخبار عن الشركة تأسست شركة أركان للتطوير العقارى فى مصر عام 2013 على يد مؤسسها السيد/ عماد عيسى الذى اطلق من خلالها مبادرة ابنيها غرب سوميد, أمام دولفين مول, المحور info@arkanemadeissa.com +20 1000 989828 09.00 AM – 08.00 PM مقالات جديدة Duplicated: خطوات […]

بعد رحلة طويلة من بحثك لشراء ارض مناسبة لبناء منزلك الخاص ، او بناء عمارة سكنية ، او حتى من اجل انشاء احدى المشروعات ، تفاجئ ان الرحلة الحقيقة لم تبدأ بعد ، وان انشاء المبنى اين كان نوعه طبقًا للمواصفات امر في غاية التعقيد لكثرة تفاصيله ولتعدد مراحله .. لكن دع قلق جانبًا فمشاركة الطريق مع خبير به تمهد كل هذه الصعاب وتوصلك الى ما تطمح اليه بكل يسر  .

فبعد خبرة امتدت لسنوات في البناء وتطويره قررت شركتنا أركان للتطوير العقاري اطلاق مبادرة هي الاولى من نوعها .. حيث تتمثل المبادرة في نزع كل ضغوطات البناء من عليك والتكفل بالإشراف على جميع مراحله حتى مرحلة تسلمك لمفاتيح البناء الذي ترغب به ..

 

فقد اعتاد الكثيرون على تسليم تلك المرحلة لمجرد هواة في سوق البناء اعتادوا على عدم الكفاءة وتداخل مهام البناء في بعضها مما يؤدي الى نتيجة نهائية غير مرضيه بالمرة ولا تطابق المواصفات بعد استنزاف شديد للوقت والمال .

ولكن مع شركة اركان للتطوير العقاري ، ومع نظام مفصل وضعه خبراء البناء بها ، يتم وضع خطة كاملة منذ البداية لتقسيم جميع مهام البناء على اقسامها المختصة مما يجعل امامك خطة تفصيلية للوقت المستهلك للانتهاء والمال الذي يلزم لتنفيذه مما يجنبك تمامًا من الوقوع في اخطاء المبتدئين .

حيث تخضع جميع مراحل البناء مع شركة اركان للتطوير العقاري إلى اعلى المواصفات الخاصة دون اي تساهل ، فكما تهتم بالوصول الى مبتغاك تصر أيضًا شركتنا ان تضع اسمها على ما يليق بمواصفاتها العالية المعتادة .

وبالرغم من ذلك اجمع من توفير المجهود والإشراف التام و التنفيذ الدقيق على بنائك ، فإن شركتنا لا ترهقك بالشكل المادي الذي اعتدت ان تراه يحدث دائمًا في سوق البناء .. بل تأخذ شركتنا مجرد ربح هامشي على الاشراف فقط على البناء دون تحميلك لأي تكاليف أخرى .

لذلك تعد مبادرة الاشراف على تنفيذ بناءك هي أكثر الفرص الذهبية التي تزيح عن كاهلك كل المجهود النفسي والمادي من اجل الوصل لهدفك ، فسارع بالتواصل معنا لنشاركك طريقك الشاق ..

Post Tags :

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

منزل أحلامك في إنتظارك

ماذا تنتظر؟ فقط قم بتسجيل بياناتك وسيقوم أحد فريق العمل بالتواصل معك للإجابة عن جميع إستفساراتك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *