مدرسة اركان فيوتشر طموح يعبر الظروف الصعبة

عن الشركة

تأسست شركة أركان للتطوير العقارى فى مصر عام 2013 على يد مؤسسها السيد/ عماد عيسى الذى اطلق من خلالها مبادرة ابنيها

القائمة البريدية

مدرسة اركان المستقبل طموح يعبر الظروف الصعبة

مدرسة اركان فيوتشر طموح يعبر الظروف الصعبة الرئيسية أخبار عن الشركة تأسست شركة أركان للتطوير العقارى فى مصر عام 2013 على يد مؤسسها السيد/ عماد عيسى الذى اطلق من خلالها مبادرة ابنيها غرب سوميد, أمام دولفين مول, المحور info@arkanemadeissa.com +20 1000 989828 09.00 AM – 08.00 PM مقالات جديدة المدرسة الأولى بنظام الاقتصاد التشاركي في […]

 يعزف في الوقت الحالي العديد من المستثمرين إلى سحب جزء كبير من استثماراتهم لما يواجهه السوق الاستثماري من تخبطات شديدة في الفترات الاخيرة ، ولما كانت تلك الفترة عصيبة على الكثير منهم ، اتجه العديد منهم إلى تجميد رؤوس الاموال في شراء المعادن مثل الذهب أو تحويلها لإحدى العملات الصعبة لتخوفهم من تقلبات أخرى جديدة في المستقبل ..

وبالرغم من تلك الظروف جميعها اتجهت شركة اركان للتطوير إلى طرح مشروعها الاستثماري الجديد مدرسة اركان فيوتشر ، والذي بإمكانه حل تلك المعادلة الصعبة .. حيث يبرهن استمرارية انشاءه حتى الان على قدرته على تجاوز تلك المعضلة وإمكانية استمرارعجلة الانتاج الاستثماري دون أي تخوف من المستقبل ..

ويرجع ذلك الى عدة اسباب هامة افتقدها العديد من المستثمرين في مشروعاتهم السابقة ، وأهم تلك المميزات هي انهاء التخوف الرئيسي الآن لدى جميع المستثمرين وهو خسارة رأس المال مرة واحدة دون أي مقدمات مثلما حدث مع العديد منهم في الفترات الأخيرة ..

ومع اختلاف اسباب خسارة رأس المال إلا ان شركة اركان كانت حريصة كل الحرص على طرح مشروع يضمن الحفاظ على رأس المال امام اي تقلبات مستقبلية ، ويرجع ذلك الى كون المشروع قائم على نسبة في الأرض و مبانيها ومعداتها والتي تحتفظ بثمنها بل وتزداد قيمة مع مرور الوقت دون ان تكون عرضة للتلف والخسارة مثل باقي السلع الاستثمارية الاخرى ..

كما عن طريق دراسات جدوى مكثفة توصلت شركة اركان إلى ان نسبة العائد الربحي تصل حتى 25% .. وتعتبر تلك النسبة في ظل الظروف الاقتصادية المتقلبة الان والمجهولة بشكل اكبر مستقبلاً هي نسبة عالية مضمونة لا تتوفر في معظم المجالات الاستثمارية الأخرى .. حيث مع وجود ارقام ربحية قد تزيد عن هذه النسبة في بعض المشروعات الأخرى ، إلا إنها تفتقر إلى ضمان الاستمرارية ، مما يجعل ارباحها مرتفعة في فترة ومنخفضة وقد تصل إلى العدم في فترات أخرى ..

أما عن جودة المشروع والموازنة بين الغاية الاستثمارية والتعليمية المقدمة ، فقد راعت شركة اركان بعد التفحص لوقت كبير إلى اختيار افضل المناهج الدراسية المقدمة واختيار اكثر هيئة تدريسية مؤهلة لشرح المناهج المتطورة بأفضل الوسائل التكنولوجية ، مما يجعلها تحافظ على الاستمرارية الاستثمارية لدى المستثمرين من عدم قلة جودة المشروع ، بالإضافة إلى مراعاة أولياء الأمور الذين وثقوا في مدرسة اركان فيوتشر لتعليم ابنائهم ..

ومع هذا الطرح السابق تبرهن شركة اركان على ان المشروعات الاستثمارية لازالت امامها فرصة قوية للنهوض بالرغم من جميع الظروف الاقتصادية السيئة ، مما يجعلك كمستثمر تثق في التواصل معنا لمعرفة المزيد من التفاصيل عن مشروع مدرسة اركان فيوتشر ، واللاحق لشراء نسبتك السهمية قبل ان تفوتك الفرصة .

Post Tags :

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

منزل أحلامك في إنتظارك

ماذا تنتظر؟ فقط قم بتسجيل بياناتك وسيقوم أحد فريق العمل بالتواصل معك للإجابة عن جميع إستفساراتك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *