مدرسة اركان فيوتشر افضل الفرص الاستثمارية

عن الشركة

تأسست شركة أركان للتطوير العقارى فى مصر عام 2013 على يد مؤسسها السيد/ عماد عيسى الذى اطلق من خلالها مبادرة ابنيها

مقالات جديدة

القائمة البريدية

مدرسة اركان فيوتشر افضل الفرص الاستثمارية

مدرسة اركان فيوتشر افضل الفرص الاستثمارية الرئيسية أخبار عن الشركة تأسست شركة أركان للتطوير العقارى فى مصر عام 2013 على يد مؤسسها السيد/ عماد عيسى الذى اطلق من خلالها مبادرة ابنيها غرب سوميد, أمام دولفين مول, المحور info@arkanemadeissa.com +20 1000 989828 09.00 AM – 08.00 PM مقالات جديدة القائمة البريدية Duplicated: المدرسة الأولى بنظام الاقتصاد […]

لم تصبح النظرة القديمة للمستثمرين بالبحث عن اهم الفرص الاستثمارية شديدة الربح لها وجود الان ، فالعالم بأجمعه بعدما مر بظروف جائحة الكرونا ومن بعدها الحرب الروسية الاوكرانية والتي أثرت على كل جوانب الحياة حول العالم ، فقد اصبح المستثمرين يبحثون عن طرق استثمارية اكثر ضمانًا للحفاظ على رأس المال ، والحصول على ربح مستقر ومتزايد بشكل منطقي .

ويعد افضل الطرق الاستثمارية من هذه النوعية هو الاستثمار التعليمي ، والذي يضمن استمرارية اقتصادية عالية بالإضافة الى القيمة البشرية الذي يمنحها هذا الاستثمار للدولة .

ومن هذا المنطلق كشفت شركة اركان جروب عن احدث مشروعاتها وهي مدرسة اركان فيوتشر والذي تم البدأ في تأسيسها في مدينة السادس من اكتوبر ، وتعد مدرسة اركان فيوتشر هي فرصة استثمارية لا تفوت لأسباب عديدة هامة دعنا نطرح عليك بعضًا منها .

 

أولاً : ثبات سعر رأس المال

يضمن الاستثمار التعليمي استقرار رأس المال وعدم تعرضه للخسارة مع اي ظرف اقتصادية ، ويرجع ذلك للقيمة التي تم وضع رأس المال بها من الاراضي والمباني والادوات التعليمية والتي تحتفظ جميعها بقيمتها بل وزيادتها مع الوقت ، بل يعتمد الكثير على مجرد الربح الاقتصادي من ارتفاع قيمة الاراضي والعقارات فقط .

 

ثانيًا : ارباح مستقرة ومتزايدة

طبقًا لرؤية شركة اركان جروب فقد ضمنت ان لا تقل نسبة عائد الارباح من مدرسة اركان فيوتشر إلى 25 ٪؜ ، وتعتبر تلك مجرد نسبة مبدئية قد وضعتها اركان جروب ، لكن تزداد تلك النسبة مستقبلاً طبقًا للخط التي قد وضعتها .

 

ثالثاً : مدرسة متكاملة لجميع المراحل الدراسية

على مساحة شاسعة بمدينة السادس من اكتوبر تم تصميم مدرسة اركان فيوتشر لاستيعاب جميع المراحل الدراسية دون حدوث اي تكدس أو المبالغة في الاعداد على حساب قوة استيعاب المدرسة والمناهج العلمية المقدمة ، حيث يتم تجهيز جميع الفصول العلمية بأحدث وسائل الشرح المتقدمة مع اختيار افضل الكوادر التعليمية لتقديم افضل المناهج الدراسية المختارة ..

دعنا نطلعك على المزيد من المميزات الهامة لاستثمارك في مدرسة اركان فيوتشر عن طريق التواصل معنا والاحق بفرصتك الاستثمارية التي لا تعوض .

Post Tags :

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

منزل أحلامك في إنتظارك

ماذا تنتظر؟ فقط قم بتسجيل بياناتك وسيقوم أحد فريق العمل بالتواصل معك للإجابة عن جميع إستفساراتك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *