مدرسة اركان فيوتشر اهم فرص الاستثمار التعليمي

عن الشركة

تأسست شركة أركان للتطوير العقارى فى مصر عام 2013 على يد مؤسسها السيد/ عماد عيسى الذى اطلق من خلالها مبادرة ابنيها

القائمة البريدية

مدرسة فيوتشر اركان اهم فرص الاستثمار التعليمي

مدرسة اركان فيوتشر اهم فرص الاستثمار التعليمي الرئيسية أخبار عن الشركة تأسست شركة أركان للتطوير العقارى فى مصر عام 2013 على يد مؤسسها السيد/ عماد عيسى الذى اطلق من خلالها مبادرة ابنيها غرب سوميد, أمام دولفين مول, المحور info@arkanemadeissa.com +20 1000 989828 09.00 AM – 08.00 PM مقالات جديدة Duplicated: مدرسة اركان المستقبل طموح يعبر […]

بعد تعرض الاستثمار المحلي والعالمي لهزة مدوية نتيجة جائحة ڤيرس الكرونا ومن بعدها الحرب الروسية الاوكرانية ، ادرك المستثمرون حول العالم اهمية بعض فروع الاستثمار عن البعض الاخر ، ومدى صمود تلك الفروع واستمرار انتاجها دون التأثر الشديد مثل باقي انواع الاستثمارات الأخرى ، ويأتي على رأس تلك الفروع فرع الاستثمار التعليمي ..

 

حيث اثبت الاستثمار في التعليم على مدار الفترة السابقة مدى نجاحه وتحقيقه لأرقام تصاعدية بالرغم من التأثر السلبي التي تعرضت لها معظم انواع الاستثمارات الأخرى ، ويرجع ذلك للعديد من الأسباب الهامة والتي تماشيًا معها قامت اركان جروب بإنشاء مدرسة فيوتشر اركان ، لتكون من اهم فرص الاستثمار التعليمي في الوقت الحالي ..

 

أولاً : استقرار رأس المال

تعتمد معظم الاستثمارات على ضخ رأس المال في عناصر قابلة للتلف و انخفاض قيمتها المادية مع مرور الوقت ، لكن على عكس ذلك تمامًا يسير الامر في الاستثمار التعليمي ، حيث يعتمد الجزء الاكبر من راس المال على قيمة الارض والمباني والادوات التعليمية والتي تزداد قيمتها المادية مع مرور الوقت مما يجعل قيمة رأس المال مصونة دون تعرضها لخسارة مفاجئة ..

 

ثانياً : ارباح ثابتة بشكل تصاعدي

بعد العديد من درسات الجدوى الدقيقة تضمن شركة اركان جروب نسبة ارباح تصل ل ٢٤ ٪؜ ، والتي تعد نسبة مرتفعة في عالم الاستثمار بشكل عام وليس في مجال الاستثمار التعليمي فقط ..

 

ثالثاً : مدرسة متقدمة تجاري تطورات التعليم في المستقبل

يتجه التعليم في الفترة القادمة الى اعتماده على وسائل التعليم التكنولوجية الحديثة ، و التي راعت شركة اركان جروب مدى الاهتمام بتوفير جميع تلك الوسائل المتقدمة لشرح المناهج التعليمية بالإضافة إلى اختيار افضل كوادر التدريس للوصول الى تقديم افضل خدمة تعليمية متطورة ..

 

دعنا نطلعك على المزيد من التفاصيل حول الفرص الاستثمارية في مدرسة فيوتشر اركان ، سارع في التواصل معنا من اجل اقتناص افضل الفرص الاستثمارية .

Post Tags :

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

منزل أحلامك في إنتظارك

ماذا تنتظر؟ فقط قم بتسجيل بياناتك وسيقوم أحد فريق العمل بالتواصل معك للإجابة عن جميع إستفساراتك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *