مشروعات أركان عماد عيسى في حدائق أكتوبر

عن الشركة

تأسست شركة أركان للتطوير العقارى فى مصر عام 2013 على يد مؤسسها السيد/ عماد عيسى الذى اطلق من خلالها مبادرة ابنيها

القائمة البريدية

مشروعات أركان عماد عيسى في حدائق أكتوبر

مشروعات أركان عماد عيسى في حدائق أكتوبر الرئيسية أخبار عن الشركة تأسست شركة أركان للتطوير العقارى فى مصر عام 2013 على يد مؤسسها السيد/ عماد عيسى الذى اطلق من خلالها مبادرة ابنيها غرب سوميد, أمام دولفين مول, المحور info@arkanemadeissa.com +20 1000 989828 09.00 AM – 08.00 PM مقالات جديدة Duplicated: أسس الاستثمار الناجح مع أركان […]

مشروعات أركان عماد عيسى في أكتوبر تتميز بموقعها المتميز وهي سمة مشروعاتنا في كل المدن المصرية لأننا نعتمد اختيار أفضل المواقع لمشروعاتنا السكنية والتي تزيد وتُعلي من قيمة الوحدات داخل المشروعات وتجعلها نموذج مثالي للسكن وكذلك الاستثمار، ومنذ أن بدأت مدينة حدائق أكتوبر في اجتذاب المستثمرين والمطورين العقاريين كنا أول من تطلعنا لتنفيذ مشروعاتنا في هذه المدينة التي رأيناها واعدة وستحقق التوسع والتطور والنمو في زمن قياسي وهو ما حدث بالفعل، وقد تملكنا أراضي في أرقى بقاع المدينة الجديدة وأهمها من حيث التمركز في منطقة الخدمات والاقتراب من أهم الطرق والرئيسية بجانب الوجود على مقربة من أهم المشروعات البنيوية التي يتم تنفيذها بالمدينة والتي تثقل من قيمة الموقع وتزيد من قدر المشروع وتعزز فرص الاستثمار الناجح فيه، ومشروعات شركات أركان عماد عيسى في حدائق أكتوبر من المنارات العقارية بالمدينة وعلى رأسها مشروعنا الكبير كومبوند أب ويست ومشروعاتنا بالتوسعات الشمالية.

Male foreman with real estate agent discussing a project
 

مشروعات أركان عماد عيسى في حدائق أكتوبر النموذجية للسكن والاستثمار الناجح

  • من أهم معايير السكن الجيد هو توافر كل عوامل الرفاهية ومكوناتها وهو ما نراعيه جداً في مراحل جميع مشروعات الشركة السكنية.
  • مجموعة أركان عماد عيسى مجموعة اقتصادية متكاملة من أهم أنشطتها أنشطة التنمية العقارية ومن أهم مشروعات الشركة تلك الموجودة في مدينة حدائق أكتوبر.
  • قمنا باختيار أفضل وأميز المواقع لتنفيذ مشاريعنا السكنية بحدائق أكتوبر واهتممنا بكل تفاصيل المشروعات حتى تكون مكان نموذجي للحياة الهانئة والاستثمار العقاري الناجح.
  • قيمة الوحدات السكنية في مشروعاتنا بحدائق أكتوبر تتزايد باستمرار نظراً لحركة التنمية السريعة والكبيرة التي تشهدها تلك المدينة.
  • كما أن توافر كل المميزات المكانية والتكوينية لمشروعاتنا جعلتها جزء مهم من عملية التنمية العقارية بالمدينة.
  • مشروعاتنا بحدائق أكتوبر قد اكتملت بالفعل وتم بيع وحداتها جميعها وتبقى عدد محدود في مشروعنا الأهم بالمدينة وهو كومبوند أب ويست السكني.

الدور التنموي والمجتمعي لمجموعة أركان عماد عيسى

كومبوند أب ويست أفضل كومبدوندات حدائق أكتوبر ومن أهم مشروعات الشركة بالمدينة

  • من أهم مشروعاتنا في مدينة حدائق أكتوبر مشروع أب ويست السكني المتميز.
  • المشروع يضم وحدات متنوعة المساحات والتقسيمات حتى تكون مناسبة للمتطلبات المختلفة للعملاء.
  • تتميز الوحدات السكنية في مشروع أب ويست بالأناقة في التصميم والرقي في الموقع وتوافر كامل الخدمات الحيوية والترفيهية بالكومبوند.
  • الكومبوند لا يفصله عن أهم مناطق أكتوبر سوى بضع دقائق، ويقع على بعد 5 دقائق أهم الطرق الرئيسة التي تربط المدينة بضواحي العاصمة.
  • لم يتبقى سوى وحدات معدودة في مجمع UPWEST السكني فقم باتخاذ قرارك وكن واحد من سكانه المميزين واحصل على فرصة تملك وحدة نموذجية لحياة مثالية واستثمار عقاري مثمر.

Post Tags :

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

منزل أحلامك في إنتظارك

ماذا تنتظر؟ فقط قم بتسجيل بياناتك وسيقوم أحد فريق العمل بالتواصل معك للإجابة عن جميع إستفساراتك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *