مشروعات اكتوبر ، سلسلة نجاحات مستمرة لشركة اركان

عن الشركة

تأسست شركة أركان للتطوير العقارى فى مصر عام 2013 على يد مؤسسها السيد/ عماد عيسى الذى اطلق من خلالها مبادرة ابنيها

القائمة البريدية

مشروعات اكتوبر ، سلسلة نجاحات مستمرة لشركة اركان

مشروعات اكتوبر ، سلسلة نجاحات مستمرة لشركة اركان الرئيسية أخبار عن الشركة تأسست شركة أركان للتطوير العقارى فى مصر عام 2013 على يد مؤسسها السيد/ عماد عيسى الذى اطلق من خلالها مبادرة ابنيها غرب سوميد, أمام دولفين مول, المحور info@arkanemadeissa.com +20 1000 989828 09.00 AM – 08.00 PM مقالات جديدة Duplicated: مبادرة " إبنيها مع […]

مع كثرة الاختيارات المتاحة للسكن في مدينة السادس من اكتوبر في الفترة الاخيرة ، يقع العديد في حيرة شديدة حول اختيار افضل وحدة سكنية بأفضل سعر مناسب لها ، ولكن دعك من هذه الحيرة ودعنا نقدم لك اهم مشروعات شركتنا اركان للتطوير العقاري في مدينة السادس من اكتوبر ..

التوسعات الشمالية: 

تعد منطقة التوسعات الشمالية من اكثر المناطق تميزًا في الفترة الأخيرة ويرجع ذلك لموقعها شديد التميز حيث تتوسط جميع الخدمات الاساسية من الخدمات الصحية و التعليمية و المصالح العامة و الخدمات الترفيهية ، مما يجعلها المنطقة الأقرب لجميع الخدمات في الوقت الحالي ، والتي تمنحك حياة سكنية توفر عليك الكثير من المشقة المبذولة في قطع مسافات طويلة للوصول الى ما ترغب فيه ..

ولذلك حرصت شركتنا اركان للتطوير العقاري على انشاء اكثر من ١٥٠ وحدة سكنية بها ، كما قامت بتسليم العديد منهم بشكل فعلي ، ولازالت شركتنا مستمرة في بناء العديد من الوحدات بتلك المنطقة المتميزة مما يجعل الفرصة مستمرة في امتلاك لوحدتك السكنية التي تطمح اليها ..

وتتعدد المساحات المطروحة للوحدات السكنية لتناسب جميع الرغبات المختلفة ، لكن تشترك جميعها في تصميمها العصري طبقًا لأحدث مواصفات البناء وباستخدام افضل الخامات العالمية ..

ميني كومباوند جيسي هيلز :

يعتبر كومباوند جيسي هيلز هو اختيارك الأفضل بحثًا عن المزيد من الراحة والخصوصية ، حيث تم تصميم الكومباوند بشكل عصري متميز يمنح كل وحدة خصوصية دون ان تكون مكشوفة للأخرى ..

كما يتيح لك مينى كومباوند جيسي هيلز المزيد من الراحة لتوافر معظم الخدمات الصحية والتعليمية والترفيهية بداخله والتي تعمل على مدار اليوم دون انقطاع .. مما يوفر عليك الوقت والمجهود بشكل اكبر ..

ويمتاز كومباوند جيسي هيلز بمساحاته الخضراء الواسعة والتي تم تصميمها خصيصًا للممارسة رياضة ركوب الدرجات الهوائية ورياضة الجري والمشي من أجل خلق مساحات حرة للحفاظ على الحياة الصحية للسكان ، بالإضافة الى وجود جيم رياضي مجهز بأعلى الادوات الرياضية ..

وأخيرًا يمكنك حصر الاختيار بين السكن في احدى الوحدات السكنية بمنطقة التوسعات الشمالية او السكن بإحدى وحدات كومباوند جيسي هيلز ، ويمكنك ايضًا معرفة المزيد عن مزايا السكن بإحدى الوحدات السكنية او في كومباوند من خلال المقال السابق : 

السكن في وحدة سكنية مفردة ام في كومباوند ، ايهما افضل ؟

Post Tags :

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

منزل أحلامك في إنتظارك

ماذا تنتظر؟ فقط قم بتسجيل بياناتك وسيقوم أحد فريق العمل بالتواصل معك للإجابة عن جميع إستفساراتك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *