مينى كمبوند جيسى هيلز المكان الصح لشقتك الجديدة

عن الشركة

تأسست شركة أركان للتطوير العقارى فى مصر عام 2013 على يد مؤسسها السيد/ عماد عيسى الذى اطلق من خلالها مبادرة ابنيها

القائمة البريدية

مينى كمبوند جيسى هيلز المكان الصح لشقتك الجديدة الرئيسية أخبار عن الشركة تأسست شركة أركان للتطوير العقارى فى مصر عام 2013 على يد مؤسسها السيد/ عماد عيسى الذى اطلق من خلالها مبادرة ابنيها غرب سوميد, أمام دولفين مول, المحور info@arkanemadeissa.com +20 1000 989828 09.00 AM – 08.00 PM مقالات جديدة Duplicated: لماذا يعد ميني كومبوند […]

مينى كمبوند جيسى هيلز المكان الصح لشقتك الجديدة

تعد شركة أركان جروب للتطوير إحدى أهم شركات التطوير العقارى فى العقد الحالي في مصر وقد قامت الشركه بتطوير وتنفيذ الكثير من المشروعات العقاريه الهامه والحيويه منها مشروع مينى كومباوند جيسي هيلز بأكتوبر.

يتميز ميني كومباوند جيسي هيلز بموقع إستراتيجي متميز حيث يقع الكومباوند بمدينة 6 أكتوبر التابعة لمحافظة الجيزة

وتعد مدينة 6 أكتوبر من أهم المدن السكنية الجديدة التي تجذب إليها راغبي السكن بمدينه تتمتع بأسلوب حياه أوروبي متكامل ومن ما يميز مشروع مينى كومباوند جيسي هيلز موقعه القريب من أهم المدن والطرق والمحاور الرئيسية الهامة بمصر حيث يقع مينى كومباوند جيسي هيلز بالقرب من محور 26يوليو وطريق مصر إسكندرية الصحراوي والطريق الدائري كما أن مدينة 6أكتوبر تبعد عن القاهره بحوالي 38كم فقط وعلي بعد دقائق من مدينة الشيخ زايد.
ينفرد مشروع مينى كومباوند جيسي هيلز بأكتوبر بالتصميمات الاوروبية الفريدة الممزوجة مع التصميمات التراثية العريقة التي تعطي الكثير من الفخامة والجمال.

تم تصميم مساحات الوحدات بمشروع ميني كومباوند جيسي هيلز بأكتوبر بمساحات مختلفه تبدأ من 150م مربع حتى 240م مربع لسهولة إختيار المساحه المناسبه لجميع الفئات.
يتميز ميني كومباوند جيسي هيلز بقلة الكثافة السكانية بالرغم من وجوده داخل مدينه حيوية وتم استخدام مساحات كبيرة جدا للحدائق والمساحات الخضراء وتراكات لممارسة رياضة المشي أو ركوب الدراجات الهوائية لتوفير حياه صحية تتمتع بالنقاء والهدوء.
يتوسط الكومباوند نافورة راقصة لتعطي المزيد من السحر والجمال للميني كومباوند.

ويحيط مينى كومباوند جيسي هيلز بأكتوبر أفضل الخدمات التعليمية الموجودة بمصر من مدارس وجامعات ومعاهد متتعدة كما يتوافر بها أفضل الخدمات الترفيهية والتجارية من مولات ومحلات تجارية ومطاعم وكافيهات ويتوافر بالكومباوند أفضل نظم الحراسة والأمان بوجود كاميرات مراقبة وأجهزة إنذار وأمن وحراسة على مدار اليوم.
أما عن طرق السداد فقد قامت شركة أركان جروب للتطوير بتوفير عدة انظمة للدفع سواء الكاش أو بالتقسيط للحصول على وحدة سكنية متكاملة بأقل الأسعار وأفضل خطة سداد.

Post Tags :

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

منزل أحلامك في إنتظارك

ماذا تنتظر؟ فقط قم بتسجيل بياناتك وسيقوم أحد فريق العمل بالتواصل معك للإجابة عن جميع إستفساراتك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *