ميني كمباوند جيسي هيلز بيتك الأمن

عن الشركة

تأسست شركة أركان للتطوير العقارى فى مصر عام 2013 على يد مؤسسها السيد/ عماد عيسى الذى اطلق من خلالها مبادرة ابنيها

القائمة البريدية

ميني كمباوند جيسي هيلز بيتك الأمن الرئيسية أخبار عن الشركة تأسست شركة أركان للتطوير العقارى فى مصر عام 2013 على يد مؤسسها السيد/ عماد عيسى الذى اطلق من خلالها مبادرة ابنيها غرب سوميد, أمام دولفين مول, المحور info@arkanemadeissa.com +20 1000 989828 09.00 AM – 08.00 PM مقالات جديدة Duplicated: شقة تتمنى تعيش فيها – [#1742] […]

ميني كمباوند جيسي هيلز بيتك الأمن

يتهافت العديدون في الفترة الحالية على الانتقال للسكن في مدينة السادس من أكتوبر ، وليس هذا فقط من أجل الهرب من زحام مناطق القاهرة الكبرى والجيزة التي اصبحت مكتظة بالسكان ، ولكن للعديد من الأهداف الأخرى التي لا تتوافر في معظم مناطق القاهرة القديمة ، وطبقًا لهذه الرؤية بدأت على الفور شركتنا اركان للتطوير العقاري في تنفيذ مشروعها الهام كومباوند جيسي هيلز بمنطقة السادس من أكتوبر والذي يتوافر فيه جميع تلك الأهداف الاتية ..

اولاً : الخصوصية والامان

يعد كومباوند جيسي هيلز من أكثر الاماكن خصوصية وأمانًا في منطقة السادس من اكتوبر ، حيث تم بناء جميع الوحدات بتصميم عصري يحافظ على خصوصية كل وحدة دون ان تكون مجروحة من الأخرى ، ومن ناحية الامان فقد تم وضع نظام امني متطور يعمل بأحدث الوسائل التكنولوجية للحفاظ على امن سكان جيسي هيلز على مدار اليوم ..

 

ثانياً : الاهتمام بالجانب الصحي والرياضي

يمتاز كومباوند جيسي هيلز بتوافر اماكن خضراء تم تصميمها خصيصًا للممارسة رياضة ركوب الدرجات الهوائية ورياضة الجري والمشي ، كما تم انشاء جيم بأعلى الادوات الرياضية وذلك من أجل خلق مساحات حرة للحفاظ على الحياة الصحية للسكان .

 

ثالثاً : خدمات على مدار اليوم

يتوافر بكومباوند جيسي هيلز جميع الخدمات التي يرغب بها أي ساكن ويضطر الى قطع المسافات الطويلة من أجل الوصول اليها ، حيث تتوافر جميع الخدمات الصحية بوجود أكثر من مركز طبي والعديد من الصيدليات التي تعمل على مدار اليوم ..

كما يتوافر جميع الخدمات التجارية والترفيهية لوجود مول تجاري ضخم يتم انشاءه لضم العديد من المطاعم ذو الاكلات المتعددة والكافيهات الراقية ، والمحلات التجارية المتعددة لتوفير جميع الرغبات الترفيهية والشرائية لسكان جيسي هيلز ..

 

أخيراً : جيسي هيلز بيتك الآمن

مع توافر جميع تلك الخدمات المصممة بأكثر شكل عصري و محاطة بشكل امني هائل ، تعد فرصة شراءك في جيسي هيلز هي فرصة ذهبية للحصول على بيتك الآمن الذي تبحث عنه ، لذلك سارع في التواصل أو الاتصال بنا لحجز وحدتك السكنية دون قلق من طرق الدفع والسداد ، حيث تقدم شركتنا طرق دفع متعددة تناسب جميع الفئات .

Post Tags :

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

منزل أحلامك في إنتظارك

ماذا تنتظر؟ فقط قم بتسجيل بياناتك وسيقوم أحد فريق العمل بالتواصل معك للإجابة عن جميع إستفساراتك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *