نظرة على الاستثمار العقاري في مصر 2024

عن الشركة

تأسست شركة أركان للتطوير العقارى فى مصر عام 2013 على يد مؤسسها السيد/ عماد عيسى الذى اطلق من خلالها مبادرة ابنيها

القائمة البريدية

نظرة على الاستثمار العقاري في مصر 2024

نظرة على الاستثمار العقاري في مصر 2024 الرئيسية أخبار عن الشركة تأسست شركة أركان للتطوير العقارى فى مصر عام 2013 على يد مؤسسها السيد/ عماد عيسى الذى اطلق من خلالها مبادرة ابنيها غرب سوميد, أمام دولفين مول, المحور info@arkanemadeissa.com +20 1000 989828 09.00 AM – 08.00 PM مقالات جديدة Duplicated: كيف تحضر لبدء استثمار جيد […]

من القطاعات الديناميكية صاحبة الدور المؤثر في مكونات الاقتصاد المصري هو القطاع العقاري ومعرف لجميعنا أنه وعاء استثماري يتسم بالاستقرار ووجهة جاذبة للأغلبية الكبيرة من المصريين لثقتهم في مأمونية قطاع العقارات كجهة استثمارية موثوقة محدودة المخاطر، وأيضاً الاستثمار العقاري في مصر هو وجهة مفضلة للأجانب نظراً لأن أسعار العقارات في مصر جيدة وتعتبر من الأقل سعراً على مستوى العالم والسوق العقاري في مصر مستقر وأرباحه متزايدة، وهنا سنقوم معاً بإلقاء نظرة على الاستثمار العقاري في مصر 2024 بناء على توقعات وآراء الخبراء من المطورين العقاريين والمطّلعين المخضرمين في قراءة معطيات السوق العقاري المصري.

Plan finances investments and savings to buy house real estate.

الاستثماري العقاري في 2024

  • يجب أولا قبل ضخ الأموال في الاستثمار بالعقارات افهم واستيعاب محركات سوق العقار بمصر لتكوين صورة واضحة عن الخطة الاستثمارية الأمثل وكيفية تطبيقها.
  • بالنظرة على الفترة الماضية وبناء على توصيات الخبراء نجد أن القاهرة الجديدة وحدائق أكتوبر والساحل الشمالي من أكثر المدن الواعدة والجاذبة للمستثمرين العقاريين.
  • العاصمة الإدارية الجديدة وجهة استثمارية عقارية مهمة كذلك للمصريين والأجانب نظراً للاهتمام الحكومي الذي تحظى به وكذلك لطفرتها العمرانية وكونها مدينة مركزية متكاملة.
  • التخطيط الجيد للعملية الاستثمارية وتحديد استراتيجيات التمويل المناسبة وفهم توجهات السوق تضمن لك عملية استثمار عقاري ناجحة في 2024.
  • مع حالة التخبط الاقتصادي واستمرار ارتفاع الأسعار الخاصة بمدخلات البناء وعناصره فإنه من المتوقع استمرار زيادة أسعار العقارات في 2024 خصوصاً مع تزايد الطلب على العقارات.
  • ينصح خبراء العقار باتخاذ القرار بعد الدراسة في حالة الاستقرار على القطاع العقاري لاستثمار الأموال.
  • كما نستنبط من خلال المعطيات الحالية أن الأسعار ستكون في زيادة مضطردة طالما لم يحدث استقرار في منحى أسعار المدخلات وعناصر البناء.

مواضيع ذات صلة

مزايا الاستثمار العقاري في مصر

الاستثمار في العقار يحتوي على مزايا كبيرة وعديدة وسنقوم بتلخيصها نقاط نراها الأهم والأبرز وهي:

  • قيمة العقارات في السوق المصري ترتفع ولا تقل وهي من مكونات الاقتصاد المهمة ومع التنمية العمرانية والمدن الجديدة أصبح الوضع أفضل كثيراً.
  • الاستثمار في العقارات هو من المجالات الآمنة لحماية المدخرات وقيمة النقوم في أوقات التضخم ومن خلاله ستتفادى الأثار السلبية للأزمات الاقتصادية بشكل كبير.
  • العقارات من الأصول الآمنة التي يمكنك حفظ مدخراتك بها لأنها مجال استثماري محدود المخاطر.
  • الاستثمار في العقارات يضمن وجود دخل ثابت عن طريق الإيجارات والحقوق التي يفرضها مالك العقار للغير بمقابل مادي.
  • الاستثمار في العقار في 2024 يظل آمناً ويظل وعاء جاذب للاستثمار الداخلي والخارجي حتى مع ارتفاع الأسعار فالطلب أيضاً مازال في تزايد على تملك العقارات والاستثمار بها.

Post Tags :

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

منزل أحلامك في إنتظارك

ماذا تنتظر؟ فقط قم بتسجيل بياناتك وسيقوم أحد فريق العمل بالتواصل معك للإجابة عن جميع إستفساراتك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *