وحدتك بين ايديك فى بيت الوطن التكميلى

عن الشركة

تأسست شركة أركان للتطوير العقارى فى مصر عام 2013 على يد مؤسسها السيد/ عماد عيسى الذى اطلق من خلالها مبادرة ابنيها

القائمة البريدية

وحدتك بين ايديك فى بيت الوطن التكميلى

وحدتك بين ايديك فى بيت الوطن التكميلى الرئيسية أخبار عن الشركة تأسست شركة أركان للتطوير العقارى فى مصر عام 2013 على يد مؤسسها السيد/ عماد عيسى الذى اطلق من خلالها مبادرة ابنيها غرب سوميد, أمام دولفين مول, المحور info@arkanemadeissa.com +20 1000 989828 09.00 AM – 08.00 PM مقالات جديدة Duplicated: احجز شقتك في أكتوبر بأفضل […]

أركان جروب للتطوير العقارى تعلن عن فتح باب الحجز لشقق للبيع بالقسط في أكتوبر بأرقي الإطلالات والطرازات  العصرية الحديثة بما يتوافق مع حلمك بإمتلاك شقة متميزة بـ 6أكتوبر بأفضل نظام للتقسيط وأفضل خطة سداد بالإضافة لأرخص سعر لشقة بالتقسيط المريح بـ٦أكتوبر.

تتميز مدينة السادس من أكتوبر أنها من أهم المدن الجديدة التي ظهرت في الأونة الاخيرة وقد ظهر الإقبال الشديد عليها لما يتوفر بها من هدوء وأمان ورفاهية.

أركان جروب للتطوير تطرح شقق للبيع بالقسط بمشروع بيت الوطن التكميلي بأكتوبر بالقطعه F65

حيث يتميز موقع المشروع بأنه قريب من جميع الخدمات والأماكن الحيوية ومن هذه الأماكن مول العرب إحدى أهم وأكبر المولات في مصر ويتميز المشروع أيضا بأنه رابع صف من أكتوبر بلازا وبالقرب من جامعة القاهرة فرع أكتوبر وكذلك بالقرب من محور الضغط العالي.

وقد تم تصميم شقتك بمشروع بيت الوطن التكميلي بـمدينة 6أكتوبر على أجمل الطرازات الأسبانيه للواجهات التي تتميز بالجمال والرقي وذلك لان واجهات المشروع مودرن ويتميز المشروع بشوارع واسعه والأماكن الخضراء والهدوء والأمان.

تتميز الوحدة بتصميم داخلي مميز بأفضل وأجود الخامات العالمية ووجود جراج خاص بوحدتك وحوامل تكييفات وأسانسيرات وشرفات واسعه ومداخل مميزه من حيث المساحة والتصميم, مساحة الشقق بمشروع بيت الوطن التكميلى  بالسادس من أكتوبر تبدأ من 190م مربع وتم توزيع المساحة على 3غرف و3حمام.

ومن مميزات المشروع كذلك توافر أماكن كثيرة للترفيه والتنزه بالقرب منه وبالقرب من كافيهات ومطاعم وأماكن للخدمات التعليمية كالجامعات والمدارس, وبالقرب من النوادي

هكذا ستستلم شقتك ببيت الوطن التكميلي نصف تشطيب في خلال سنه واحده

أركان جروب للتطوير تقدم لك فرصة لن تتكرر حيث انك ستستطيع تقسيط شقتك بأرقي الأماكن وأقل الأسعار وأفضل خطة سداد فى أقل مدة للتسليم لأنك ستستلم شقتك 2023.

Post Tags :

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

منزل أحلامك في إنتظارك

ماذا تنتظر؟ فقط قم بتسجيل بياناتك وسيقوم أحد فريق العمل بالتواصل معك للإجابة عن جميع إستفساراتك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *