٥ اسباب لاستثمارك في مدرسة اركان المستقبل

عن الشركة

تأسست شركة أركان للتطوير العقارى فى مصر عام 2013 على يد مؤسسها السيد/ عماد عيسى الذى اطلق من خلالها مبادرة ابنيها

القائمة البريدية

٥ اسباب لاستثمارك في مدرسة اركان المستقبل

٥ اسباب لاستثمارك في مدرسة اركان المستقبل الرئيسية أخبار عن الشركة تأسست شركة أركان للتطوير العقارى فى مصر عام 2013 على يد مؤسسها السيد/ عماد عيسى الذى اطلق من خلالها مبادرة ابنيها غرب سوميد, أمام دولفين مول, المحور info@arkanemadeissa.com +20 1000 989828 09.00 AM – 08.00 PM مقالات جديدة Duplicated: مدرسة اركان المستقبل افضل استثمار […]

في الفترة الأخيرة اتجه العديد من المستثمرين الى توجيه جزء كبير من استثماراتهم الى القطاع التعليمي ، وجاء ذلك نتيجة عدة اسباب كان على رأسها تمتع القطاع التعليمي بالاستقرار مما يحفظ رؤوس اموالهم مع ضمان ربح متزايد بشكل دوري ، ومع ذلك التوجه الكبير دعنا نطرح عليك احدث مشروعات شركتنا اركان للتطوير العقاري والمتمثلة في مدرسة اركان المستقبل ، والتي تعد اهم المشروعات التعليمية الاستثمارية للأسباب الآتية ..

اولاً : الموقع المتميز ، حيث يتم انشاء مدرسة اركان المستقبل في ارقى مناطق مدينة السادس من اكتوبر حيث تقع أمام بوابة وادي الصيد في منطقة الفلل والقصور خلف مول العرب .. مما يجعلها في أفضل المناطق السكانية التي يهتم قاطنيها بمستوى تعليمي عالي ..

ثانياً : البيئة المناسبة والمساحات الواسعة ، فقد تم تصميم مدرسة اركان المستقبل على احدث التصميمات العصرية التي توفر افضل بيئة للتعلم ، حيث تم تأسيس المباني التعليمية على مساحة ٨٠٠٠ م .. مما يضمن قلة العدد الطلابي في الفصول مع توافر المساحات الواسعة لإقامة الملاعب الترفيهية مما يجعلها تتيح كافة الانشطة التعليمية والترفيهية لطلابها ..

ثالثاً : اختيار افضل الكوادر التعليمية ، فلم تهتم شركتنا فقط بالشكل والتصميم العصري متجاهلة للأساس الذي انشئت من اجله مدرسة اركان المستقبل ، ولذلك فقد اهتمت شركتنا باختيار كوادر من معلمين على افضل مستوى مهني وتدريبي مطلوب لتقديم المناهج التعليمية لطلابها ..

رابعًا : احدث وسائل تعليمية ، فقد تم اختيار افضل الوسائل التكنولوجية الحديثة لشرح المناهج بأكثر شكل متطور لما يتناسب مع تطور المناهج المستمر ..

خامساً : عائد ربحي مستقر ومتصاعد ، حيث تضمن شركتنا اركان للتطوير العقاري نسبة ربحية لا تقل بأي حال من الأحوال عن ١٢ ٪؜ ، كما يتوقع ازدياد تلك النسبة بشكل تصاعدي طبقًا لما وضعته شركتنا من خطط تطورية للمستقبل القريب ..

 

ومن هنا تصبح مدرسة اركان المستقبل أفضل وجهة استثمارية تعلمية لجميع المستثمرين الطامحين ،  لذلك سارع في التواصل معنا للمزيد من التفاصيل حول طرق شراء الاسهم الاستثمارية بها والتعرف على الخطط المستقبلية التي وضعتها شركتنا لهذا الصرح الضخم .

Post Tags :

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

منزل أحلامك في إنتظارك

ماذا تنتظر؟ فقط قم بتسجيل بياناتك وسيقوم أحد فريق العمل بالتواصل معك للإجابة عن جميع إستفساراتك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *