٥ اسباب لتوسيع استثمارك في أول مول تجاري في سوهاج

عن الشركة

تأسست شركة أركان للتطوير العقارى فى مصر عام 2013 على يد مؤسسها السيد/ عماد عيسى الذى اطلق من خلالها مبادرة ابنيها

مقالات جديدة

القائمة البريدية

٥ اسباب لتوسيع استثمارك في أول مول تجاري في سوهاج

٥ اسباب لتوسيع استثمارك في أول مول تجاري في سوهاج الرئيسية أخبار عن الشركة تأسست شركة أركان للتطوير العقارى فى مصر عام 2013 على يد مؤسسها السيد/ عماد عيسى الذى اطلق من خلالها مبادرة ابنيها غرب سوميد, أمام دولفين مول, المحور info@arkanemadeissa.com +20 1000 989828 09.00 AM – 08.00 PM مقالات جديدة القائمة البريدية Duplicated: […]

تشهد محافظات صعيد مصر تطور حضاري هائل في الفترات الأخيرة ، مما دفع الكثير من المستثمرين إلى توجيه دفة استثماراتهم إلى هناك ، حيث تعد تلك المناطق خصبة لجميع الأفكار الاستثمارية الجديدة ، وسوق هام يستوعب الكثير من الاستثمارات الهامة في هذا الوقت ..

 

ومن تلك الرؤية تقدم شركة اركان للتطوير العقاري احدث مشاريعها الاستثمارية الهامة بإنشاء أول مول تجاري في محافظة سوهاج ، والذي يعد من اهم المشاريع التجارية في ذلك الوقت ويرجع ذلك الى اسباب عديدة اهمها :

أولاً : مساحة شاسعة بتصميم معماري حديث :

يتم تأسيس أركان مول على مساحة ١٥ الف متر مربع وبارتفاع ٥ طوابق متتالية ، وتربط هذه المساحة ببعضها احدث اسانسيرات البانوراما والسلالم المتحركة التي تجعل من التجول داخل اركان مول تجربة في غاية المتعة ، والوصول إلى أي نقطة بسهولة ويسر ..

 

ثانياً : أول دور سينما متطورة في محافظة سوهاج :

تسعى شركة اركان الى تأسيس أول دور سينما متطورة في محافظة سوهاج ، والذي يعد سبق في عالم الترفيه الذي افتقرته المنطقة لسنوات ..

 

ثالثاً : احدث العلامات التجارية :

يتضمن اركان مول على احدث العلامات التجارية في عالم الملابس والأزياء ومنتجات التجميل والتي تناسب مختلف الأذواق ، ليتوافر في مكان واحد جميع ما يرغب فيه المشترون ..

 

رابعاً : تجربة ترفيهية عالمية :

حيث يتم توفير منطقة خاصة يوجد بها العديد من المطاعم والكافيهات المختلفة لتناسب جميع الاذواق ، بالإضافة الى منطقة مخصصة لإنشاء مدينة ملاهي للأطفال ، مما يجعل تجربة التسوق داخل مول اركان تجربة متكاملة لجميع الأعمار والأذواق ..

 

خامساً : توفير الخدمات المختلفة :

يتوافر في اركان مول مراكز تعليمية وعيادات تجميل وجيم رياضي ، كما تم توفير العديد من ماكينات الصراف الآلي على جميع انحاء المول ، مما يجعل من اركان مول منطقة خدمية هامة جاذبة للزوار ..

ومن هنا يعد مشروع اركان مول هو اول مشروع تجاري استثماري ضخم في محافظة سوهاج ، لذلك ندعوك للتواصل معنا لمعرفة المزيد من التفاصيل والمميزات لسرعة الحجز في شراء حصتك من اركان مول .

Post Tags :

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

منزل أحلامك في إنتظارك

ماذا تنتظر؟ فقط قم بتسجيل بياناتك وسيقوم أحد فريق العمل بالتواصل معك للإجابة عن جميع إستفساراتك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *