٥ مميزات لشراء وحدتك السكنية بالتوسعات الشمالية

عن الشركة

تأسست شركة أركان للتطوير العقارى فى مصر عام 2013 على يد مؤسسها السيد/ عماد عيسى الذى اطلق من خلالها مبادرة ابنيها

القائمة البريدية

٥ مميزات لشراء وحدتك السكنية بالتوسعات الشمالية

٥ مميزات لشراء وحدتك السكنية بالتوسعات الشمالية الرئيسية أخبار عن الشركة تأسست شركة أركان للتطوير العقارى فى مصر عام 2013 على يد مؤسسها السيد/ عماد عيسى الذى اطلق من خلالها مبادرة ابنيها غرب سوميد, أمام دولفين مول, المحور info@arkanemadeissa.com +20 1000 989828 09.00 AM – 08.00 PM مقالات جديدة Duplicated: التوسعات الشمالية فرصة جديدة للسكن […]

صارت مدينة السادس من اكتوبر في الفترة الاخيرة مطمح للعديد من الباحثين عن وحدة سكنية جديدة ، ويرجع ذلك للعديد من الاسباب تأتي على رأسها البعد عن التكدس السكاني والمروري الذي صار يحاصر القاهرة القديمة والجيزة ، والذي اصبحت الحياة فيها مليئة بالصخب ، و قطع مشوار بسيط يستنفذ الكثير من الوقت .. ومع تغير الظروف في الفترات الاخيرة من انتشار المصالح الحكومية في معظم انحاء القاهرة ، صارت كل منطقة منفصلة عن غيرها كمحافظة صغيرة ، وعلى رأس تلك المناطق  تميزًا تأتي مدينة السادس من اكتوبر لما تتمتع به من طرق سريعة واسعة وبنية تحتية حديثة وحياة اكثر هدوءًا عن غيرها ..

ولما تمتع به مدينة السادس من اكتوبر من تلك المميزات واكثر ، دعنا نرشح لك احدث مشروعات شركتنا اركان للتطوير العقاري في منطقة التوسعات الشمالية .. حيث اقامت شركة اركان في الفترة الاخيرة اكثر من ١٥٠ وحدة سكنية تم تسليم العديد منها ، ومع ازدياد الطلب استمرت شركة اركان في انشاء وحدات جديدة اخرى دعنا نطرح عليك اهم مميزاتها ..

اولاً : موقع لا مثيل له

تقع منطقة التوسعات الشمالية في اكثر المناطق تميزًا في مدينة السادس من اكتوبر ، حيث تتوسط جميع الخدمات الحيوية والترفيهية والحكومية ، مما يجعل سكانها على بعد مسافات محدودة للوصول الى اي منها دون الحاجة الى قطع مسافات شاقة ..

 

ثانياً : سكن راقي بتصميمات موحدة

تتمتع جميع الوحدات السكنية لشركة اركان بوحدة تصاميم مبانيها الخارجية حفاظاً على الشكل الحضاري ولوحدة الشكل بأحدث التصميمات العصرية ، كما تم الحفاظ على انشاء الوحدات السكنية بأعلى خامات البناء طبقًا لأحدث مواصفات البناء العالمية ..

 

ثالثاً : مساحات تناسب الجميع

تختلف المساحات المطروحة للوحدات السكنية من شركة اركان لتناسب جميع الرغبات المختلفة ، فتبدأ من المساحات المتوسطة للأسر الصغيرة وتصل الى المساحات الاكبر للباحثين عن المساحات الواسعة ..

 

رابعاً : بناء بسعر التكلفة

اختصت شركة اركان وحدتها السكنية بالتوسعات الشمالية بأسعار منافسة للغاية ، حيث تقترب اسعار الوحدات السكنية لسعر انشائها مع هامش ربحي زهيد للغاية ..

 

خامساً : طرق سداد ميسرة

تتعدد طرق السداد لشراء الوحدات السكنية بمنطقة التوسعات الشمالية ، حيث تقدم شركة اركان العديد من طرق السداد المختلفة لتناسب جميع الفئات ، لذا سارع بالتواصل معنا لمعرفة المزيد من التفاصيل للحاق بحجز وحدتك السكنية والتمتع بتلك المميزات .

Post Tags :

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

منزل أحلامك في إنتظارك

ماذا تنتظر؟ فقط قم بتسجيل بياناتك وسيقوم أحد فريق العمل بالتواصل معك للإجابة عن جميع إستفساراتك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *