٧ اسباب تجعل سوق الاستثمار في مصر اكثر ربحًا

عن الشركة

تأسست شركة أركان للتطوير العقارى فى مصر عام 2013 على يد مؤسسها السيد/ عماد عيسى الذى اطلق من خلالها مبادرة ابنيها

القائمة البريدية

٧ اسباب تجعل سوق الاستثمار في مصر اكثر ربحًا

٧ اسباب تجعل سوق الاستثمار في مصر اكثر ربحًا الرئيسية أخبار عن الشركة تأسست شركة أركان للتطوير العقارى فى مصر عام 2013 على يد مؤسسها السيد/ عماد عيسى الذى اطلق من خلالها مبادرة ابنيها غرب سوميد, أمام دولفين مول, المحور info@arkanemadeissa.com +20 1000 989828 09.00 AM – 08.00 PM مقالات جديدة Duplicated: ٥ اسباب لاستثمارك […]

تتمتع جمهورية مصر العربية في الوقت الحالي بمناخ استثماري مميز للغاية ، حيث صنفت مصر في عام ٢٠٢٢ بالمرتبة الثانية كأكبر عائد استثماري في العالم مما يؤكد اهمية السوق الاستثماري المصري كأحد اهم الوجهات الاستثمارية على المستويين الإقليمي والدولي .. وقد وصلت مصر الى هذا الترتيب بناءً على مميزات عديدة دعنا نطرح عليك اهمها ..

أولاً : تقع مصر في موقع جغرافي مذهل يتيح للمستثمرين بها سهولة الاستيراد والتصدير بكل سلاسة عبر منافذها البرية والبحرية .. حيث تمتلك مصر في الوقت الحالي ١٥ ميناء تجاري ، و ٢٠ مطاراً ، وشبكة طرق تتجاوز ال ١١ الف كيلو متر .. كما تزداد تلك المنافذ يومًا بعد يوم في الفترة الأخيرة ، حيث اتجهت الدولة المصرية الي تأسيس عدد جديد من الموانئ المصرية لتسهيل حركة التجارة الدولية بشكل يناسب تطلعات المستقبل ..

ثانياً : يعد السوق المصري من اضخم الاسواق الاستهلاكية حيث يستهدف اكثر من ١٠٠ مليون مواطن مصري مما يجعله اكبر سوق استهلاكي في افريقيا والشرق الاوسط ..

ثالثاً : تمتلك مصر عدد هائل من المناطق الصناعية المتخصصة والمنتشرة في جميع انحاء الجمهورية ، كما تستعد مصر في الوقت الحالي الى انشاء العديد من المشروعات القومية والصناعية المختلفة مما يساعد على طرح انواع جديدة من الاستثمار في كافة انحاء الجمهورية ..

رابعًا : تمتلك مصر افضل وامهر الأيادي العاملة المدربة في كافة المجالات و المتوفرين بأعداد كبيرة مما جعلها تصنف على مدى عقود طويلة كأهم مصدر اقليمي في توفير الايادي العاملة ، كما تتميز ايضًا باستقرار عالي في مستوى الأجور مما يدعم استمرار اقتصادها في التصاعد ..

خامساً : تعد مصر من اكثر الدول التي توفر افضل اسعار تنافسية في جميع الخدمات الرئيسية مثل الكهرباء والمياه والغاز ، مما يجعلها تلبي رغبات المستثمرين في انشاء المشروعات الصناعية والزراعية بأقل تكلفة انتاجية ..

سادساً : تمتع مصر باستقرار امني دائم ، كما تمتلك حزمة من القوانين الصارمة للحفاظ على حقوق المستثمرين لتضفي حالة من الاستقرار الحقيقي في سوق الاستثمارات ..

سابعاً : تعد مصر من اقل الدول من ناحية فرض الضرائب على المستثمرين ، حيث تبلغ قيمة الضرائب المفروضة على الشركات التجارية ٢٢.٥ ٪؜ فقط ، مما يجعل الهامش الربحي لتلك الشركات مرتفع عن نظيرتها في باقي الدول .

Post Tags :

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

منزل أحلامك في إنتظارك

ماذا تنتظر؟ فقط قم بتسجيل بياناتك وسيقوم أحد فريق العمل بالتواصل معك للإجابة عن جميع إستفساراتك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *