مساهمة شركة أركان عماد عيسى في تطوير المجتمع

عن الشركة

تأسست شركة أركان للتطوير العقارى فى مصر عام 2013 على يد مؤسسها السيد/ عماد عيسى الذى اطلق من خلالها مبادرة ابنيها

مساهمة شركة أركان عماد عيسى في تطوير المجتمع

أركان عماد عيسى مجموعة عقارية ظهرت للنور منذ عشر سنوات في عام 2013 على يد مالكها ومؤسسها السيد عماد عيسى الذي سعى لتأسيس الشركة للإسهام في تعزيز قوة مصر العمرانية وتحقيق التنمية العقارية بمفهومها الشامل، ولتقديم خدمات الاستثمار العقاري بالشكل الأمثل وتنفيذ مشروعات وطنية هدفها توفير المسكن المثالي للأفراد وتحقيق مفهوم الرفاهية المعيشية داخل مشاريع عقارية سكنية متكاملة.

 

القائمة البريدية

مساهمة شركة أركان عماد عيسى في تطوير المجتمع الرئيسية أخبار عن الشركة تأسست شركة أركان للتطوير العقارى فى مصر عام 2013 على يد مؤسسها السيد/ عماد عيسى الذى اطلق من خلالها مبادرة ابنيها غرب سوميد, أمام دولفين مول, المحور info@arkanemadeissa.com +20 1000 989828 09.00 AM – 08.00 PM Duplicated: لماذا يبقى استثمارك في أركان هو […]

شركة أركان عماد عيسى للتطوير العقاري واحدة من الكيانات الوطنية الطموحة في القطاع العقاري والاستثماري، ولها إنجازات كبيرة في مجال العقارات ونجاحات بارزة ساعدت في جذب الاستثمارات الوطنية والأجنبية للسوق العقاري بما تقدمه من مشروعات متميزة في اهم المواقع بالمدن الجديدة، وعن إسهامات الشركة في تطوير مكونات المجتمع والمشاركة في ركاب التنمية الذي تشهده البلاد في القطاع العمراني أو التنمية العقارية حدث ولا حرج وسنفرد هذه السطور للحديث عن أهم إسهامات الشركة في تطوير المجتمع بشكل عام من خلال مبادراتها القومية ومشروعاتها التنموية المهمة.

مبادرة ابنيها مساهمة وطنية لتحسين البيئة المعيشية لأفراد المجتمع

دور أركان عماد عيسى التنموي الوطني بدأ بمبادرة ابنيها التي أطلقها المهندس عماد عيسى والتي تهدف بشكل أساسي في الربط بين التنمية العمرانية والعقارية ومصلحة المواطن وذلك بتمكينه من الحصول على مكان سكن جيد يلائم احتياجاته الحياتية ويوفر له قدر كافي من الرفاهية بسعر عادل مساوي لقيمة التكلفة، وبعدها تبنت الشركة عدة مبادرات وطنية تهدف لتحقيق ذات الغاية وهي تعزيز الخطوات التنموية التي تشهدها البلاد بتنفيذ مشروعات سكنية وتعليمية مهمة ومؤثرة، ومع انتهاج الأنظمة الاقتصادية الحديثة تحقق الشركة نمواً كبيراً في حجم استثماراتها ويبرهن على ذلك النجاحات الملحوظة والملموسة لأعمال الشركة على أرض الواقع.

مواضيع ذات صلة:

أهداف ورؤية المجموعة التي ترسخ دورها الوطني البارز

  • الاهتمام بكل تفاصيل الخدمات التي تقدمها الشركة سواء العقارية أو الاستثمارية، وتعزيز جسور الثقة بين الشركة وعميلها وتفعيل مبدأ المصلحة المشتركة فيما بينهما.
  • الرؤية الأساسية لمجموعة أركان عماد عيسى هي المساهمة الفعالة في الارتقاء بالمستوى المعيشي والفكري لأفراد المجتمع.
  • ومهمة الشركة توظيف مقدراتها واستثمارها في تطبيق أفكار اقتصادية ناجحة تساهم في تسحين الواقع العام وتطوير قدرات الأفراد لتحقيق نجاحات مستقبلية تتخطى التوقعات.
  • القيم الأساسية التي تنتهجها الشركة منذ يومها الأول هي، الإرادة العازمة والمصداقية المطلقة، والتطوير المستمر لمواكبة متطلبات العصر الحديث.
  • الإدارة المنهجية والمنظمة والاعتماد على الكفاءات من أهم عناصر قوة فريق عمل مجموعة أركان عماد عيسى العقارية.

مشروعات استثمارية تساهم في رفعة الاقتصاد وتدعيم أُسس التنمية المستدامة

  • مشروعات الشركة العديدة والتي تخطت الـ50 مشروع وأكثر هدفها الأساسي وكما أوضحنا الارتقاء بمستوى معيشة الأفراد بتوفير سكن جيد متكامل عناصر الرفاهية بسعر مناسب.
  • الشركة ساهمت بمشروعاتها السكنية في تعزيز التنمية العمرانية بالمدن الجديدة، ومثال على ذلك مشروعات الشركة المهمة بالقاهرة الجديدة ومدينة حدائق أكتوبر.
  • نضع أسعار مناسبة لكل المنتجات العقارية التي نقدمها مع تذليل عقبات الحصول على سكن ملائم ووضع أنظمة دفع يسيرة للغاية.
  • لم تكتفي الشركة بمشروعاتها العقارية وجاء قرار الدخول في مجال التعليم الأهلي بإنشاء مدرسة أركان فيوتشر الدولية التي رسخت مبادئ الاقتصاد التشاركي ويتم تجهيزيها لتكون منبر تعليمي متميز.
  • أركان تدعم الشباب وفريقها يضم ما يزيد عن 360 فرد بينا إداريين وموظفين وعمال وفنيين، وتعتمد على الكفاءات وتوفير فرص عمل بمشروعاتها للشباب للمساعدة في الحد من البطالة.
  • في مشروعات الشركة المستقبلية سيتم تطبيق أفكار التنمية المستدامة التي ترعاها الدولة وفقاً للرؤية المستقبلية 2030.

Post Tags :

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

منزل أحلامك في إنتظارك

ماذا تنتظر؟ فقط قم بتسجيل بياناتك وسيقوم أحد فريق العمل بالتواصل معك للإجابة عن جميع إستفساراتك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *