مدرسة اركان المستقبل استثمار حقيقي على أرض الواقع

عن الشركة

تأسست شركة أركان للتطوير العقارى فى مصر عام 2013 على يد مؤسسها السيد/ عماد عيسى الذى اطلق من خلالها مبادرة ابنيها

القائمة البريدية

مدرسة اركان المستقبل استثمار حقيقي على أرض الواقع

مدرسة اركان المستقبل استثمار حقيقي على أرض الواقع الرئيسية أخبار عن الشركة تأسست شركة أركان للتطوير العقارى فى مصر عام 2013 على يد مؤسسها السيد/ عماد عيسى الذى اطلق من خلالها مبادرة ابنيها غرب سوميد, أمام دولفين مول, المحور info@arkanemadeissa.com +20 1000 989828 09.00 AM – 08.00 PM مقالات جديدة Duplicated: ٥ اسباب لاستثمارك في […]

مع كل الظروف العصيبة التي تعصف بسوق الاستثمار في الفترات الأخيرة ، عزمت شركة اركان للتطوير العقاري على اكمال حلمها الاستثماري الجديد والمتمثل في مدرسة اركان المستقبل بمدينة السادس من اكتوبر ، ليصبح حلم الاستثمار الثابت في ظل هذه الظروف حقيقة على ارض الواقع ..

تعد مدرسة اركان المستقبل هي احدى خطوات شركة اركان للتوجه الى نوع الاستثمارات الامنة في ظل وقت تنهار فيه العديد من المشروعات الاستثمارية في تلك الفترة المتغيرة للسوق الاستثماري ، ويرجع ذلك بعد العديد من الدراسات الاقتصادية التي اثبتت في الفترة الاخيرة ان الاستثمار في التعليم هو اكثر انواع الاستثمارات استقرارًا من حيث عدم تناقص رأس المال وثبات الارباح وتزايدها مع الوقت ..

يعتمد ثبات رأس المال والارباح في المشروعات التعليمية على استقرار ذلك النشاط امام اي تغيرات اقتصادية او احداث عالمية سيئة مثلما حدث في الفترة الاخيرة ، وعلى عكس ما حدث في جميع الانشطة الحياتية من توقف الا ان النشاط التعليمي ظل مستمرًا حتى ولو بطرق اخرى مختلفة .

ومع تلك الرؤية الصائبة المبنية على تجارب حقيقة ، يصبح استثمارك في مدرسة اركان المستقبل هو اضمن فرص الاستثمار الحقيقة في تلك الفترة ، حيث مع ثبات رأس المال لا تقل قيمة الارباح العائدة عن ١٢ ٪؜ بل من المتوقع زيادتها عن تلك النسبة نتيجة الخطط المستقبلية التي وضعتها شركة اركان ..

ومع الجانب الاستثماري الهام لم تغفل شركة اركان ما انشئت مشروعها من اجله ، وهو ان تصبح تلك المدرسة إحدى منارات التعليم في جمهورية مصر العربية ، حيث حافظت شركة اركان على اختيار افضل طرق التعليم الحديثة واختيار افضل المناهج التدريسية ، مع باقة من هيئة تدريس تتمتع بالخبرة الكافية ..

كما راعت شركة اركان في خطتها البنائية ان تصمم مدرسة اركان المستقبل طبقًا لأحدث التصميمات العصرية على مساحة واسعة تسمح بوجود الملاعب الرياضية والمساحات المتسعة بين فصولها الدراسية لتكون بيئة مناسبة لجميع طلابها ..

ومن هنا تصبح مدرسة اركان المستقبل هي المشروع الاستثماري التعليمي المتكامل الذي يعد فرصة ذهبية للمستثمرين ، لذلك سارع في التواصل معنا لمعرفة المزيد من التفاصيل وانتهاز فرصتك بأن تكون من ضمن المستثمرين بمدرسة اركان المستقبل .

Post Tags :

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

منزل أحلامك في إنتظارك

ماذا تنتظر؟ فقط قم بتسجيل بياناتك وسيقوم أحد فريق العمل بالتواصل معك للإجابة عن جميع إستفساراتك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *